سوبر ناني الحقيني ولدي ما ياكل

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
5K

مستغربه

مشرفة عالم الرسم والرسامات
معلومات مستغربه
سوبر ناني الحقيني ولدي ما ياكل
ادري غثيتج بمشاكل عيالي لووووول
بس صدق هالمشكله الحين اعانيها وااايد
وجبة الغدا ولدي ما ياكل
انا احطله رز ودجاج نفس اكلنا يعني مثلا مجبوس او برياني او عيش وخضار ودياي لكن ما يطيع ياكل لازم ايود ايده الثنتين واحط الاكل غصب بحلجه ولا بعد يتفله ويتم يصيح
علما بانه ما اعاني هالمشكله بالفطور والعشا
بتساليني شوو وجبة الفطور والعشا
الفطور بيض مقلي مقطع ياكله بالشوكه مع كورن فلكس او اووت ميل ووجبة العشا مرات بطاطا مقليه ياكلها بايده او المعكرونه الصينيه مع البيض بنكهة الدجاج او الخضار او بيض مقلي مقطع
مرات احط مع الغدا سمك
ارجوج حلي مشكلتي
وايد اشل همه
نسيت اقولج في وجبة العصر احط في الخلاط موز مع تفاح
بتقوليلي جوعيه عشان يتغدا زين جربت جوعته 4 ساعات ومافي فايده
يلس يصيح وما اقدر احط اللقمه الا لما يصيح يتم مسكر حلجه اففف والله تعبني
بانتضار ردج اختي

سوبر ناني

معلومات سوبر ناني
مرحبا فيج اختي
لا تعب ولا حاجه
انا موجوده بالدرجة الاولى في هذا المنتدا للرد على شكاويكم بالنسبة لاطفالكم لاننا مثل ما نسعى لحل مشاكلكن الزوجيه ايضا للاطفال مشاكل يحب حلها للحصول على اسرة مستقره
اختي بالنسبة لطفلك فعمره سنه ونصف
ياكل البيض والكورن فلكس والطاطس والمكرونه لسبب بسيط المكرونه سلقه تبلع بسهوله
البطاطس يستطيع امساكه واكله
بالنسبة لوجبة الغداء قومي بتقطيع الدجاج او اللحم او اسمك الى قطع صغيره بحيث يستطيع طفلك حملها وابتلاعها
واجلسيه على كرسي الاكل بحيث تصعب عليه الحركه
بامكانك لصغر سنه وضعه اما التلفاز لو كان من محبي مشاهدت التلفاز و شغله بمشاهدت التلفاز واطعامه
وهنا يتلها الطفل بالتلفاز فلا ينتبه لما تطعمينه او دعيه يمسك ملعقة وياكل بنفسه طبعا في سن طفلك رما تواجهين بعض المشاكل
لصغر سنه
ممكن تضعين له طبق فاضي او به القليل من الخضر وتدعينه يمسك ملعقه سوف يتله بها بحيت تقومين انتي باطعامه فالطفل يحب اللعب حتى وقت الطعام
اخبريني بالنتائج

some1

معلومات some1
رد : سوبر ناني الحقيني ولدي ما ياكل

حبيبتي إسمحيلي أتدخّل وأجاوبك من تجربتي في بنتي ، بنتي عمرها الآن سنتين بالضبط وماتاكل غير لما تجوع ، يعني تجوع بماتعنيه كلمة جوع ،،

أو لما تجتمع مع بنات العائلة ، والله لو تشوفي ، هجوم على الأكل ، ولو تشوفي كإنه صار لها شهر مش آكلـة ، ولكن هذه إحدى الطرق ،،

وكمان أنا أشوفها لما تطلع أي دعاية أكل في التلفزيون ( جبنة مثلا" ، كورن فليكس مثلا" ، والله حتى العصيـر وأي شيء "

مستغربه

مشرفة عالم الرسم والرسامات
معلومات مستغربه

حبيبتي جربت هالطريقة
وخليته ساعه ما طاع ياكل
الا الرز ما يحبه مجرد يشوفه يصيح
قبل فتره شهرين كان عادي بس الحين وايد يعذبني
ما ادري شسوي وياه :dunno:

نسائيات

معلومات نسائيات

اختي سم ون كلامج صحيح حتى عيالي نفس الشيء ونفس ماقلت سوبر ناني ما ياكلون الى اذا شيء شغلهم او يدهم الملعقه او يشوفون سبيس تون ساعتها ياكلون الغداء بادب
وجبة الغداء حتى انا بالنسبةلس متعبه

سوبر ناني

معلومات سوبر ناني
اختي با انك جربتي ولم تفلح التجربه فلا تجزعي ولا تخافي
راح اقول لك حل يمكن ستغربين له بس لما تحطين الاكل لابنك وما راح ياكل لا تعصبين عليه ولا تجبرينه عملية اجبار الطفل على الاكل تخلق عنده نوع من العناد وبالتالي يحدث هناك فرض للسلطه والسيطره فياخذ الطفل بالعناد ليثبت نفسه
عليك ايتها الام في هذه الحاله وفي حالة رفض ابنك للاكل عدم اجبارة وعدم اظهار الاهتمام دعيه ياكل من الصحن ما يرغب باكله وان لم يرغب ارفعي الصحن
ويجب ان ترتبي له مواعيد الاكل بدقة وانصح بالروتين الساعه 12 الغداء يعني تحاولين يوميا بنفس الوقت يكون الغداء وهكذا
لكن لا تخافي فالطفل في النهاية ياكل عندما يجوع

.ريم.

معلومات .ريم.
سوم 1 ولدي مثل بنتك وكثير ناس اشوفهم كذا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه