سوال محرررج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K
معلومات رووحي فدآآآه
سوال محرررج
حبايبي بسالكم سوال والله مستحيه بس مافي الاانتم تساعدوووني :5: انا لي سنتين متزوجه من دون اطفال احياناةيطلع معاي صوت وقت الجماع مرهومنحرجهةماادري وشوهالصوت هو خراب ولا لا يطلع معاي مع وضعيه السجودو بس ياليت تطمنوني ..

اسم الموضوع : سوال محرررج | المصدر : الزوج والزواج

صدمتيز

معلومات صدمتيز
حبيبتي
هذا هوا من الرحم حاولي تتعالج فيه حريم تقول عبايه السيده لمده عشرين يوم من خامس يوم في الدوره بس عشيرن يوم في اليوم مرتين ملعقه على كاس ماء ساخن خليه 10 دقايق و اشربيه
و القحطاني يمدح فيه

لوحدي وفيت

معلومات لوحدي وفيت
هذا الشي طبيعي ياختي لان وضع رحمك في السجود مقلوب ولمن ترجعي لوضعك الطبيعي يطلع الهواء الي فيه بسس اهتمي بنفسك وقت الدوره ومنها عبايه السيده رررهيب الكثير يمدحها وانا قاعده استخدمها موفقه انا سمعت وتاكدي من هاالمعلومه انه لمده عشرين يوم تشربيه ومرتين وما يتقرب منك زوجك الابعد العشرين وانت فاهمتني اكيييد :5:

معلومات رووحي فدآآآه
صدق طمنتيني ربي يطمك طيبتستخمينها كم مره باليوم ومن وين اجيبها من العطار ايه اناةاشوف اذ غيرت الوضعيه يطلع الهواء بس مع الايلاج بوضعيه السجود يجني الم كانه يجمع هواء جواء ربي يرزقك الذريه الصالحيه ويرزقنا اجمعين وتقر عينك بشوفه البيبي يارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه