سمعت اغنية زفتي وجلست ابكي بحرقه

احصائياتى
الردود
35
المشاهدات
6K
معلومات مجنونة تميز
سمعت اغنية زفتي وجلست ابكي بحرقه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00000اااااااااه مااااادري وش فيني مالي خلق زوجي ااابد اببببد قبل اسبوعين يمكن صار بينا تتش وجرح بالكلام وعادي بعد اربع ايام جاء وحاول يراضيني وعادي سكت زي دايما بس هالمره احس عجزت امررها حتى يقربلي يبوسني يوم راضاني دايما ماصدق لاني ماتحمل زعله ولازعلي وبعدي عنه فما اصدق يقرب حتى اعوض الايام اللي كنت زعلانه فيهاوكل مره راضيني فيها اجلس اصيح بحضنه تقل طفل لما ارتاح بس هالمره حتى يوم قربلي مالي خلق باسني وحط خده عشان ابادله عجزت ماقدرت حطيت خدي على خده وقمت حتى هو استغرب بس كان تعبان راح نام يقهرني كذا دايما يجرح ويكبر بالكلام ويسفهني باليوم واليومين بعدها يجي ماكنه صارشي ارضي ببوسه وخلاص مليت حسيته انسان ممل اناني مايفكر فيني اصلا وهو مزعلني بالعكس تكثر طلعاته ويستانس واحس اني وصلت لشعور انها تساوت معي يطلع يجلس ماعاد يهمني احسه نكدي واول اموت بالطلعه معه الان مابي احاول اتحجج باي شي لانه غير ممتع على اتفه سبب يقلبها نكدوانا خلاص على طول اقفل ةاكره الطلعه والله لازعل احاول اطري الجو ماعني ماغلطت بس عشان ماتزيد وتكبر واشوفه يزيد واذا سفهته سفهني واذا عاتبت وههههههههههههههههههههذذذذذذذذذذذذذذذذااااااااااااااا اللي ذابحني يعني مستحيل اجيه ونتعاتب ونتناقش بسهوله الا لما يحكم كيفه هو وكم مره فشلني اجيه نكون متهاوشين اقوله ممكن نتناقش يقول بعدين ماني رايق الحين يقهرني بانانيته يركني على جنب لما يحكم كيفه ويتكلم مادري وش اسوي معه مادري كيف اخليه يحسب حساب لزعلي انا اخر اهتماماته بالحياة حرام ظليمته ماعمره قصر علي ماديا ابدا ابدا واللي اطلبه يلبيه على طول بس معنويا انا حاسه بفراغ كبير مابينا نقاش اوحوار بينا على عيالنا اواهلي اواهله بس حياتنا حنا لالالالا ابدا ولاعمره سالني وش تحبين وش تكرهين ولااحب كذا فيك ولاالبسي كذا كلي بكبري مااهمه تعبت والله تعبت اقول الحمدلله انا بنعمه بس حاسه شبابي وعمري يروح ولاحياة لمن تنادي رجل يحب ويتفاعل لالا رجل يصرف ويتفاعل مع عياله ونعم الرجل بس انالالالا مابقيت شي ماسويته ومتاكده انه يحبني بس مايبين ابد انقهر لاسمعت سوالف الرجال مع حريمهم وتعليقاتهم افتقد هالشي بقوووه وامشي نفسي اقول لاتتدلعين احمدي ربك يالله لك الحمد بس ولو احس ناقصني شي هوشمالي بس ذبحني بشماليته الزايده حتى الاوقات الخاصه عنده مافيها رواق ومزاج كل شي عالسريع رجل عملي موفاضي لهالكلام واذا سوى شي جامد باردواضح انه يبي يسكتني عشان يخلص فبدل مايسثيرني يقهرني ويحسسني بالاحباط ماعمره بحياته تكلم معي بهالمواضيع مؤدب جدا جدا حلو الادب بس موكذا يحبني ويخاف علي ويجيب طلباتي بس كنه ابوي يخاف علي خوف الاب يخاف علي من العالم الخارجي بقوه مايدري اني خلاص انا كبيره كفايه واعرف كيف اتصرف ومانعني من زيارة صديقاتي كنه اب خايف على بنته خلاص عندي ثلاثه عيال وعمري 27موراضي يقتنع اني كبيييررره وافهم واعرف واميز الصح من الغلط وعععععععععععععاااااااااااااااااااقققققققققققققللللللللللللهههههههههه ياله لك الحمد بزياده ماني خفيفه ولاماعرف اتصرف بالعكس اهلي كلهم وخواتي انا المستشار حقهم ومحط اسرارهم واحس بالاسى والحزن لان ولله الحمد والمنه كل الناس دائما يثنون علي مو مدح بنفسي لاوالله بس فعلا لاشكلي واهتمامي ببيتي وعيلي ولالبسهم ونظافتهم ولاطبخي ولاحركاتي اللي لازم اترك اثر باي مكان اروح له ولامدحني احد انقهر زياده كل الناس حاسين بتميزي الاهو ليششش ماادري الله يسخره لي الوضع عادي بس بديت احس بالملل منه مافيه لهفه مافيه حب مافيه شوق الله يعوضني بعيالي يارب واللي خلاني اكتب وجاد بقريحتي وخلاني افضفض سمعت اغنية زفتي وقعدت اصييييح ذكرتني اول ليله يوم كان طاير فيني اول ليله كان شي غير بعدها خلاص حياة عاديه روتينيه طبيعي كل الناس كذا بس فتره ويتجددون انا لااقترحت عليه اي شي بهدف التجديد معليش مالي مزاج هاذي كلمته لاتبخلون علي بردودكم وكيف احاول انعاش لحياتي لاني احسها باررررده ثلج مثلج ابي اعيش ومن حقي اعيش ماني اقل من غيري بس الله يفرجها من عنده يارب تنرحم الحرمه بكل اوضاعها الله يرحم ضعفنا ويسخرهم لنا

معلومات شتتنيــ غيابهــ
واااااااااااااااااااااااااااااااو هدي حياااتي هدي حياااتي مع زووجي بالضبط بالضبط
زووجي جنووبي رووتيني وممل لابعد درررررجه ماعندي الا بنوووته وحيااتنا ونقاشاتنا وخرجااتنا كلها تدور حوول بنتي
حتى اذا غييرت شيء في البيت مثلا يقلي ماله دااعي رجعيه زي مااكان ,, سويت شمووع وليله خفيففه قالي ماالي مزااج خليهاا وقت تااني ..
كلام حلوووووو من يووم عرفته عمره ماقالي غير كلمة احبك واموت فيك ويقولها بعد وراء بعض وكانه يسمعها لي لاااا واكون انا اللي طااالبتها منه , آخر مره قلتله ليه ماتسمعني قاام عصب ويقوول سيبيني على راحتي اقول متى مااقول لاتفرضين علي شيء ووو << جرحني بشكل محد يتصووره ومن بعدها ماعاد فكرت اعلق على هالشيء ..
آسفه كنتي منتضره مني حل بس لماا لقيت التشااابه تقريبا في كل شيء مااقدرت الا اني افضفض معك اعذرييني

سموالذوق

معلومات سموالذوق
يسعدني اكون اول من يرد عليك
حبيبتي اكيد اول ايام الزواج يكون لها طعم ثاني عند غير ي مو عندي بصراحة انا ما حسيت بأيام زواج زي باقي البنات المهم زوجك شكل نمطه شمالي لان نفس الي اعانيه مع ابو الشباب لما نتزاعل يقهرني ووبعدها يركني على قولك وبعد ما يطيح الي براسه يرجع يضم وما يفكر يتناقش معي ابدا خلاص لا ضمني ولا باسني يعني خلاص ارضي ولا تناقشين الموضوع مرة ثانية ويجلس قلبي محروووووق وشايل منه
بس ما عرفت كيف اتعامل مع والله العظيم هالفترة بس اتصنع الهدوء وضبط النفس والفرفشة بس عشان تمشي الحياة خلاص تعبت نفسيا من كثر المشاكل وصرت اطنش وماشي يوم صرت اطنشة هدأ نوعا ما والله كل شي كتبتية انا اعانية الله يفرجها علي وعليك
تقبلي مروري

سموالذوق

معلومات سموالذوق
يا صبايا وش الحل مع هالرجال صاروا مملين مررررررررررررررررررررررة ليش ولا كان عنده عشقية يصير مثل الخاتم بيدها والمسكينة الي شايلة البيت ومهتمه فيه وبعياله لا لها قدر و لاقيمه والله حراااااااااااااام

زحمه جروح

معلومات زحمه جروح
غريبه انا شماليه غربيه بس احب التفاهم والنقاش مادري ليه ازواجكم كذا يمكن احساسهم بالذنب يتضاعف لمن تتناقشون الله يلطف بحالكم ولله معانات

azoooza

معلومات azoooza
الله يهون علينا وعليك
نفس المعاناة تقريبا!!
ربي كريم

^أختهم^

معلومات ^أختهم^
حياتك فيها كثثثير من حياتي
الله يكون بعوننا مالنا غير الدعاء

لو بيدي الشمالي مايتزوج الا وحده مجردة من المشاعر
عذبونا الله يصلح الحال

معلومات ضحكت الدنيا1
تصدقون يابنات
لاحظت شي >>شكله الكل لاحظه اخلصي بس
بصراحه
انا اقرا وانا فوق راسي 600علامة استفهام
من كثر قرايتي لمواضيع كثيره عن الشمالي
بحكم انه زوجي شمالي غربي>>احم احم
لاحظت انه اللي متزوجه شمالي تكون جدا عاطفيه رومانسيه حنونه صبوره>>بدات تمدح بنفسهاههههههه
مااقوووووووول غير الله يصبرنا يبغون يعيشون على كيفهم ويبغونا على كيفهم لكن على مين تلعبها>>خخخخخخ

تغريد121

معلومات تغريد121
حبيبتي خلي عنك الدلع والحساسيه الزايده>>>>معليش تراني امزح بس بضحك

احمدي ربك انه يراضيك ويطالع خاطرك طالعي مصايب غيرك وتهون عليك مصيبتك

الله يهدي سركم ويسخرك لبعض

معلومات ّصراحتي راحتيّّ
حبيبتي كل الازواج كذا ماتهمهم الرمانسية؟؟؟؟

انا واجهت زوجي قلت له ليش الدلع والكلام الحلو مقتصر بس ع الزوجة يعني هي اللي تدلع الزوج وتسمعه كلام حلو .و,و....ووو........قال لي عيال شنو تبين الريال مسكين يروح الدوام من صباح الله لين المغرب ويكرف هنا وهنا وووووبعد تبينه يدلعكم يقول كلام رومانسي .......و يقول هذا شغلكم انتو الحريم ليش مسمينكم انثى؟؟؟؟..

حصاد الالم

معلومات حصاد الالم
نفس معاناتي بالضبط

ولقيت الحل في سهاااااااااااااااام الليل

والدعاء في سجودي في كل صلاة

مالك غير الدعااااااااااااااااااااااااااء

الله يصلحهم ويسخرهم لنا في طاعته

شذا الليل

معلومات شذا الليل
بنات ليش ما تهتموا بنفسكم ليش تنتظروا أحد يهتم فيكم اتركوهم وعيشوا حياتكم وراح تشوفون كيف يركضون وراكم خخخخخ

فتو89

معلومات فتو89
اقري بالأنماط والله ترياحين وضعك طبيعي كل الرجال كذا واخس *** ومن له الحسنى فقط

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه