سمعته وهو يسوي فوون سسكسس ويا وحده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Uore2006

معلومات Uore2006
الله يكون بعونك ويفرج لك همك عاجلا غير اجل يارب اكثري من الاستغفار حبيبتي وتقربي من الله فهو سبحانه قادر على كل شي

معلومات تلميذة ناعمة
صدقيني ماقدرت أكمل الردود شلون يابنات تقولون لها ترد له هي يوم كانت عنده ماهمته وسو الي يبي وحتى إلى الحين ما سال عنها ولا تندم على الي فعل لو تترك حقها وين حرمت الله

راح الأمل

معلومات راح الأمل
الله يكون بعونج ويفرج همج ويهدي زوجج وأزواجنا كلنا:tears:
انتي عطيتيه الفرصه بالي سواه أول شيء نايم بغرفه ثانيه
شلون سمحتي له حتى لو يبي هالشيء لا تخلينه :no::no:
انتي روحي عنده لبسي وكشخي وتحرشي فيه:in_love::msn-wink:
لا تعطينه الفرصه يكلم غيرج وانتي موجوده وحلاله بالغرفه الثانيه
ثاني شيء طلعتي من البيت وجذي عطيتيه فرصه ثانيه
صح الوضع صعب عليج بس زعلي وانتي ببيتج قعدي غصبا عليه
لبسي وتعطري وكشخي ولا تهتمين فيه جذي بموت من القهر:santa_1:
وانتي لا تسالين فيه وراح يحس مع الايام بغلطه وانتي شنو وهالاشكال شنو
هذا رايي وانتي كيفج :dunno:اذا تحبينه ( الكره الي حاسته ناحيته عشان الموقف توه )
حاولي تكسبينه وتييبينه صوبج وخصوصا انج صغيره .. اقري المنتدى وتعلمي كل شيء منه:icon30:
والله يوفقج ويصلح أمورج

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
حبيبتي الظاهر انه هو غلطان وانتي الله يهداج لحوحه
يعني ما كان لازم تطقين الباب وتسوين هالشي وكان المفروض تدورين حل للمشكله
حتى فتره الي كان زعلان فيها المفروض ماكنتي تروحين له وتتسامحين منه وهو الغلطان
انا الحين ما قاعده الومج بس في اغلاط نطيح فيها واحنا ماندري
الله يبرد قلبج ويساعدج
حاولي تحلين الوضع وتخلين الطلاق اخر خياراتج لانه ابغض الحلال وانتي كبت راح يكون له مردود سلبي عليج

عمري بدونك

معلومات عمري بدونك
حبيبتي ابغي اقولك ان بطلعتك من البيت سمحتي له ياخذ راحته اكثر
لكن اقول لك الي صار صار الحين عليك اول انك ماتنازلين عنه ابدا حق اللعينة الي تكلمه لانه هو ملكك وحدك انتي واولادك
حاولي تتجاهلينه في الوقت الحالي ولا تحاولين تتصلين فيه ابدا لين هو يتصل لك وبعدين لما ترجعين له حاولي تنسين الي صار وتحاولين تجذبينه عن هاذي السوسة,

معلومات @حضنه يكفيني@
انا حاسه فيك لإني مثلك وبعمرك بعد بس وش بتسوين هاذي تجربتي مع زوجي خيانه وسفر ولا خيانه مع وحده من قبل لا يتزوجني وهو يكلمها واستمر معها انا كنت حاسه بهالشي وتعبت واشوف واسمه واطنننننننننننننننننننننننننننش اعصابي راحت فيها تهاوشنا وطلقني ورحت عند اهلي 10 شهور ولا سالت عنه تعبت تعبت تعبت فيها كثيييييييييير لان الطلاق والله مو سهل حتى لو انتي ما تبينه الطلاق جدا صعب
عرف قيمتي وجا عند ابوي وعماني عشان يرجعني وفعلا رجعت تغير بالفتره الاولى علما اني رجعت له انسانه ثاااااااااااااااااااااانيه مره
الحين انا شاكه فيه مره لان جواله ممنوع اني امسكه اصلا مقفلهم ما اقدر امسكهم
بس وش اسوي امري افوضه الى الله الله وحده بيكشف كل شي وترا الصبر زين اصبري عليه وشوفي
الله يهدي بالك واستخيري الله الف مره وشوفي

دوشه بلقيس

معلومات دوشه بلقيس
ماشاءالله يابنات..انتم جربتم خيانة الزوج وانه مستحيل يتغير الا حالات نادره..بس صابرين على اساس عندكم اطفال طيب هي ايش اللي يصبرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
بداية زواجهم ويخون يعني مامداهم يملون من بعض وبعد ينام بغرفه ثانيه ليه؟؟
وهي سوت كل اللي نصحتوه بها وغير من شخصيتها ولبست وسوت وفوق كذا مانفع وش تسوي تذبح روحها عشان ماتطلق
وفوق هذا ماسأل عنها حرام تضيعي عمرك مع شخص مثله وانتي بأول طريقك ...

bueatiful lair

معلومات bueatiful lair
بردت خاطري الله يجزاج خير انشاء الله اختي دوشه بلقيس............. هو ما ينام في غرفه ثانيه الا بعد ما زعل

روعة روح

معلومات روعة روح
حبيبتي انا ماقريت ردود البنات

انتي تفاهمي معاه واذا مانفع ووضح خرابه الفكه احسن اذا ماعندك عيال

al3nood

معلومات al3nood
الله يسخرلك اختي ويعينك
أنا لو مكانك ماكنت راح أطلع من البيت بس دامك طلعتي الرجال ماراح يتصل لانه عند نفسه ماغلط
ولا كان يعتقد انك سمعتيه وهو يكلم ثانيه وقلتي انكم زعلانين من قبل فعند نفسه هي طلعت من نفسها ترد بنفسها
انتي سوي نفسك رايحه تاخذين اغراض من البيت لان ما انصحك تتصلين وتناقشينه لانه بكل مره راح يقول اذا زعلت هي ترد من نفسها.. ولا تقولين ولا كلمه غير السلام وروحي كاشخه على سنقة عشرة وسوي نفسك بتاخذين اغراض عشانك معزومة وصدقيني ماراح يخليك تطلعين ولا تخلينه يغنم فيك مرة وحدة تدلعي على الاخر قولي انا زعلانه لانك نمت بغرفة ثانية وما خليتنا تنناقش.. وسولفي باللي بخاطرك وان شاء الله تضبط اهم شي لاتقولين اني سمعتك تكلم خليها بخاطرك لما يصير خاتم باصبعك ذيك الساعة خذي حقك بالمعقول لا تخلين زوجك لوحدة ثانية

بنت حزينة

معلومات بنت حزينة
ѕωєєт ℓσνє;1182713 قال:
:exclamationpoint:
شو المشكله !!! الا هي ام المشاكل والمنتدى نسائي ولما سجلتي فيه اعتقد قريتي قوانين المنتدى!
اانا ماارضى يكون في رجال بالمنتدى !!! ولا اعتقد البنات يرضون !!!
اذا اسمحت الاداره بهذا الشي ( ومتاكده انها ماراح تسمح ) أنا اول وحده بنسحب من المنتدى !!!
وليه كل هالزعل !! وش فيها وجود الرجال بالمنتدى وخلوهم يشاركونن فيه بشروط ردود ومشاركات بأدب باحترام في المنتدى بالعكس وجودهم بالمنتدى مهم جدا إنما النساء شقائق الرجال واتمنى ان مركز مملكة بلقيس للإستشارات والتأهيل الأسري يعيد النظر مرة اخرى في هذا القضية ونتمنى اعضاء رجال واستشاريين مختصين رجال يكونون معروفين وذوا سمعة ومكانة اجتماعية معروفة وطيبة خلونا نستفيد وشكرا

بنت حزينة

معلومات بنت حزينة
ورد في الردود ( الطلاق ابغض الحلال عند الله الطلاق )
ودائما يردد ذلك ولهذا حبيت اضع هالرابط
http://www.pathology-sy.com/fatawa_talak.htm

فتاوي الطلاق والخلع

1- سئل فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين
ما صحة حديث أبغض الحلال عند الله الطلاق ؟
الجواب : الحديث هذا ضعيف , لأنه لا يصح أن نقول حتى بالمعنى أبغض الحلال إلى الله .. لأن ماكان مبغوضا عند الله . فلا يمكن أن يكون حلال . لكن لا شك أن الله سبحانه وتعالى لا يحب من الرجل أن يطلق زوجته , ولهذا كان الأصل في الطلاق الكراهة , ويدل على أن الله لا يحب الطلاق لقوله تعالى في الذين يؤلون من نسائهم قال : ( للذين يؤلون من نسائهم تربص أربعة أشهر فإن فاءوا فإن الله غفور رحيم * وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم ) سورة البقرة : 226 - 227 .. ففي رجعوهم قال : ( فإن الله غفور رحيم ) يعني الله يغفر لهم ويرحمهم وفي عزمهم الطلاق قال : ( فإن الله سميع عليم ) وهذا يدل على أن الله لا يحب منهم أن يعزموا الطلاق . وكما نعلم جميعا ما في الطلاق من كسر قلب المرأة , وإذا كان هناك أولاد تشتت الأسرة . وتفويت المصالح بالنكاح , ولهذا كان الطلاق مكروها في الأصل

سوسوكبيرا

معلومات سوسوكبيرا
مرحبا اختي
اول شي توكلي عاللي ما تنام عينه وربي بيعوضك بخير
ثاني شي انتي داومي على صلاة اليل عندك من الساعه 12 الين الساعه 3 الفجر صلي والله هذا الشي الوحيد اللي اذا سويتيه بتنحل مشكلتك وربي بينصرك وبيعوضك خير
تعلقي بالله وحده وسبحانه ما يخيب كل من لجأ له وعليك بالدعااااااااااء فإن سهام الليل ولا تخطئ
وثالث شي انا انصحك انه تردين له وتمشينه عالعجين من غير ما يلخبطه طبعا الموضوع مو سهل يبي له طولة بال وصبير وتحمل ويبي له وحده دمها ابرد من الثلج يعني وريه اللي يبيه بالزوجه وارضيه من جميييييع النواحي ولا تقصرين عليه بشي يعني املي عينه ملي وبنفس الوقت املي عليه رغباتك بقوه مو بطلب او ترجي او تراخي منك لا خوذي كل اللي تبينه منه وراقبيه وحاسبيه واي حركه يسويها لازم تكونين مطلعه عليها وعارفتها وفاهمتها انتي شكلك صغيره وبريئه ومالك بكيد النساوين
بس مو مشكله بكره تكبرين وتتعمققين بهالامور
وزوجك مع احترامي الشديد له احسه مراهق ما نضج لسى
يبي له وقت عشان ينضج وبها الوقت انتي لازم تكونين معه ما تتركينه بعدين بيكبر ويندم ويعوضك
وبالنهايه اطلب منك انك تطلبين راي متخصصه نفسيه او اجتماعيه
ولك منك خالص الدعوات بالتوفيق والهدايه لكم اثنينكم

اختك سوسوكبيرا

الطايشه

معلومات الطايشه
حبيبتي _______
انتي لين الحين مع زوجك في مرحله فهم لاخر (_يعني المشاكل الي تمرين فيها نتجه عدم فهمكم لبعض وهاي طبيعي
مرحله كلنا مرينا فيها

حبيبتي انا انصحج اتكلمينه واتعاتبنه لانه الحين مو حاس بقيمتج ولقي البديل الي يعوضه عنج

حبيبتي لا لا لا تخلينه يولي طرشيله مسجات شاخنه ثيريه بها ابعدي زوجك عن الحرام واذا اصل تراضي معاة ولاتكبرين الموضوع لين اطلعين الثانيه من حياتج
ذيج الساعه لا تسمحين له بالخيانه ,,,, لتفتحين الموضوع معاة ولا تواجهينه ابدا لين تملكين قلبه ذيك الساعه هاجمي بشراسه

اذا اسالج ليه زعلانه قولي انا موزعلانه انا قايلتلك بنام عند اهلي كم يوم وانت وافقت نسيت وضحكي ,,,
وردي بيتج قبل مايطلقج وياخذ العقرب الي يكلمها يحطها مكانج
الصبر الصبر وبشر الصابرين
والشاطر الي يضحك بلاخير لا تستعجلين ولا تسمعين للي تقول خله يولي
لو هو رجلها ماقالت هل كلام !!
تحياتي لج ولاتخسرين زوجج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه