مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سمرا غاية في الجمال

3lo0ya

New member
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
58
هذا ما يؤكده خبراء الجمال العالميون, لان البشرة السمراء لا تشيخ بسرعة, لا تظهر عليها التجاعيد, بالإضافة إلى ذلك فالبشرة السمراء بلونها الزيتوني الرائع من السهل بسط الماكياج عليها, متى ما اخترت الألوان والظلال السليمة واللائقة والنتيجة ستون مرضيه.والمعروف إن البشرة السمراء تحتاج إلى ألوان وظلال ماكياج تختلف تماما عن صاحبة البشرة البيضاء أو الحنطية اللون.

فللحصول على بشرة موحده اللون أبحثي عن اللون المناسب لكريم الأساس, البشرة السمراء تميل إلى اللون الأصفر فمن الأفضل عند اختيار كريم الأساس أن يدخل فيه اللون الأصفر, حتى يصبح لون البشرة موحدا.
أيضا اختاري كريم أساس غير دهني, لان البشرة السمراء تعكس اللون أكثر من البشرة الفاتحة, أنها عادة ما تكون دهنية قليلا. أيضا البشرة السمراء تظهر عليها أثار الجروح والقروح وتظل عالقة بها, وفي بعض الأحيان لا تزول, لذلك يمكن تغطية هذه الآثار بواسطة "كونسيلر ".

أما بالنسبة للبودرة فيفضل البودرة الشفافة أو التي تكون افتح من لون البشرة قليلا.

وأما أحمر الخدود, فاللون الخوخي أو الألوان التي تميل إلى اللون البني هي الأفضل الألوان للبشرة السمراء وتناسبها أكثر من مشتقات اللون الوردي البراق, الذي يحمل في تركيبته اللون الأزرق, غير المناسب للبشرة السمراء.
ونأتي لماكياج العيون ف القاعدة العامة في ماكياج العيون هي أنه كلما كانت البشرة داكنة, كلما احتاجت إلى ألوان أد كن لماكياج العين, والسبب أن البشرة السمراء تتشرب اللون. لذلك استعملي ألوانا غنية لماكياج العين مثل الذهبي, والبنفسجي, والرمادي الداكن, والبنيات المختلفة, والنحاسي, مع إضافة ظلال فاتحة تظهر جمال العين مثل الوردي الفاتح ومجموعة اللون البيج. وللتأكيد على جمال العين, أرسمي خطا من الكحل حول العين.

عزيزتي كلما كانت بشرتك داكنة ذات سمار داكن, كلما اخترت لماكياجك الألون العميقة الغنية. وهذا ينطبق على الشفتين, فالشفاه الحمراء تصلح للمساء, لا تنسى أن تختاري الألوان الدافئة, أو المائل للون البني, وتجنبي تماما الألوان الفاتحة, الباردة, وأفضل الألوان لك هي البرقوقي الداكن والبني الدافىء.
والمرأة ذات البشرة السمراء, لا تحتاج عادة لتحديد الشفتين, لأنها في أغلب الأحيان محددة تحديدا طبيعيا بلون أدكن, فإذا أحببت تحديد شفتيك فاختاري دائما الألوان البنية
 

ولـــــه

New member
إنضم
24 سبتمبر 2006
المشاركات
33
الله الله

مشكوووووووووووووووووووووووووره أختي على المشاركة الجميلة
 

[email protected]

New member
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
180
رد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختنا الحبيبة
جزاك الله خيرا لهذه النصائح الجميلة وبارك الله فيك
 

منمن

New member
إنضم
1 أكتوبر 2006
المشاركات
110
رد : سمرا غاية في الجمال

السمار نص الجمال:(265):

الحمد لله اني سمراء حليوه

يعطيك العافيه

دمتي بود,,,,,
 

reema

New member
إنضم
2 أكتوبر 2006
المشاركات
351
رد : سمرا غاية في الجمال

:(107):
موضوع قيم ونصائح ثمينة
ألف شكر يا
سلمى

:(304):
 

المها

New member
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
422
رد : سمرا غاية في الجمال

يسلمووووو أختي عالموضوع:(37):
 

reema

New member
إنضم
2 أكتوبر 2006
المشاركات
351
رد : سمرا غاية في الجمال

مثل ما تغنـّـوا بالناس اللي بشرتهم بيضاء
تغنوا بعد بالسمر ..
قالت سميرة توفيق .. الشاب الأسمر جنني ,,, يا عيوني :(314): :(314):
ووحده ثانية .. سمره وحليوه وعيونها كحيله :(311):
يعني السمر خلهم يشوفون نفسهم :(308):


النصيحة للي بشرتهم بيضاء او سمره
اهم شي الاهتمام برسم العيون والحواجب واختيار المكياج الهاديء المميز


مع الشكر لك يا سلمى على الموضوع الحلو
مثل صاحبته
وللجميع ... سلام
 

reema

New member
إنضم
2 أكتوبر 2006
المشاركات
351
رد : سمرا غاية في الجمال

مثل ما تغنـّـوا بالناس اللي بشرتهم بيضاء
تغنوا بعد بالسمر ..
قالت سميرة توفيق .. الشاب الأسمر جنني ,,, يا عيوني :(314):
ووحده ثانية .. سمره وحليوه وعيونها كحيله :(311):
يعني السمر خلهم يشوفون نفسهم :(308):


النصيحة للي بشرتهم بيضاء او سمره
اهم شي الاهتمام برسم العيون والحواجب واختيار المكياج الهاديء المميز


مع الشكر لك يا سلمى على الموضوع الحلو
مثل صاحبته
وللجميع ... سلاااااااااااااااااااااام :(302):
 

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
رد : سمرا غاية في الجمال

للأسف أنا بيضاء البشرة ولست سمراء !! ها ها ها ،،،، :(308):
 

ساندرا

New member
إنضم
16 ديسمبر 2006
المشاركات
335
انا اموت عالسمار واحب دايما اعمل برونزاج بحس اه جاذبيه رائعه
يعطيكي العافيه
 

أم جود

New member
إنضم
14 ديسمبر 2006
المشاركات
26
على قول المثل...
البيض حلويييييين×××
لكن السّمُر يفتننّي
يعطيك الف عافية
 

storylovly

New member
إنضم
4 نوفمبر 2008
المشاركات
6,863
بيضاااا سمراااا كلهن حلوين ^_^
مع ان بشرتي بيضاء بس اشوف السمر ملامحهم احلى
تسلمين حبيبتي

 
أعلى