سلام

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
967

يارا 44

معلومات يارا 44
سلام
انا مشكلتي اني زوجي يجيب هدايا يعني ذهب انا نفسي كان يهدي عطوور او وردة وانا صرحته بهذا الشي لكن كل ماقول له يقول خلاص ان شاء الله قريب وكماااان في النظافة اجهز عدة الاستحمام ويقول نسيت خلاص مرررة ثانية ودايما اقوله فرش اسنانك لكن موعلى طول اقوله اكثر من مررررررررة نفسي يهتم بنفسه وفي ملابسه هو يهتم بس مو ذاك الاهتمام ونفسي يجب لي وردة حتى مررة وقفنا عند المحل يشترى لاولادي العاب وكان عنده محل ورد اقوله شوف محل الوررد يقول خلاص اوعدكم هو يبغى يسوى مفاجئة بس ينسى وانا اقوله عادي الحين اشتر بس لا اسوي لك مفاجئة :dunno:مدري وش الحل

اسم الموضوع : سلام | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

*فوز*

معلومات *فوز*
راااااااااااااااااااااااااااايقه

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
معلومات فراشة طائرة
اقول احمدي ربك انه يهديك غيرك متزوجين بالسبع سنين واكثر مايهدونهم رجالهم شيء
صدقيني مشكلتك تافهه جدا بالنسبة لغيرك فاحمدي الله على النعمة

يارا 44

معلومات يارا 44
والله زعلت من ردكم يعني انا احب العطور مافي شي اذا عرضت مشكلة زي هذا حتى لوكانت تافهة بس ابيي راي يالله اعرف انه فيه مشاكل اكبر بس الحمد على الله على كل حال

hooor@

معلومات hooor@
مافيها شي حبيبتي اتصلي فيه وهو برع
قولي له اباك اتسير محل العطور الحين وتاخذلي عطر على ذوقك
وبالتوفيق

كاتياباسل

معلومات كاتياباسل
لا---لا---لا--انتبهي تطلبي منه مرة ثانية بيصير شكلك غلط وانتي تتشرطي وتصير الهدية سااااامجة مالها طعم خليه عاى ذوقة وارضي بختيارة والله احيانا ذوقهم يفطس من الضحك ولايعرفوا بشغلات الحريم بس نرضى ونبين لهم انا بنتشقق من الوناسة ونشجعهم مو تحطيم وتشرط بكذا تفقد الهدية رونقها وحلو انو اتذكرك بهدية بعضهم ولايفكروا\\\\ فيه نقطه مهمه ترى الرجال مايعترفوا بالورود وهاي الحركات يحبوا الشي الدسم \\\ بامكانك تهدي له وردة حلوة وتعطريها وتكتبي معها بورقة انيقه هاي الوردة الحلوة لمن يفوقها بالحلاوة زوجي حبيبي وبين قوسين تكتبي \ ها حبي عجبك ذوقي بستنى ذوقك بشوق\\\\\\ سوري حبيبتي انا الحين مستعجلة وموقادرة افكرلك برواقة ففكري انتي واختاري فكرة حلوة تناسبك

معلومات أم الأقمـــــار
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
يالله الهديه بجيبتها مو بقيمتها

اهم شي انه فكر يهديك

احس تجرحينه كذا لما تقولين له اهتم وفرش اسنانك

ليش انتي ماتدلعينه وتسدحينه على الكرسي وتحلقين له وتفرشين له وتسبحينه وتعطرينه ؟؟

.
.

لما تبين عطر

ارسلي له وقولي مشتهيه عطر شانيل و .....الخ جيبه معك حبيبي

هو راح يجيبه

يعني لاتقولين جيب لي هديه كذا !!

.
.

استهدي بالله واعرفي قيمته قبل ماتجي وحده وتروح اطقم الذهب لها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه