سلام عليكم بنات ادخلو وقول لي ايش اسوي

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K

فيزو

Member
معلومات فيزو
سلام عليكم بنات ادخلو وقول لي ايش اسوي
سلام عليكم بنات يالي يعرف موضوعي َمن اول اانا مطلقة والحين انا اكلم طليقي مرة تانية بعد مرة نتخانق فيها والحين هو يعرف انه سافرة من بلدي وانا مااعرف ايش صار فيني رجعت اكلمه عادي مع انه سوى في اشياء كتير بس بس مادري هو يقول لي بجي عندك وبشوفك بس ولا قال لي شي بس نتكلم عادي شو اسوي عشان يرجه لي مرة تانية ولا كيف اتصرف او اكمل حياتي ولا ارجع اكلمه ولا كيف اسوي

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الله يهديكي لييش تكلمينه و هو اجنبي عنك ؟ اذا استمريت على هالحال عمره ما راح يفكر برجعك و راح يخليكي تسلية عشان يقضي وقت !

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اهتي الكريمه طالما تطلقتي منه منه فلبس له ان يكلمك الا لضروره ولا اعلم ضروره بين مطلق وزوجه سابقه .الا وجود اطفال تستدعي المصلحه التشاور بشانهم...اما ان ياتي ويتكلم معك مجرد كلام بلا هدف فلا اري له معني ابدا ...لانه كما قالت اختنا يونيك صار اجنبيا عنك ..اختي كونك تريدين ترجعي اليه اولا لن ينتل رزق الله بمعصيه الله تلك الي .ثانيا ما كانت ظروف طلاقكم وهل فعلا الرجوع اليه ينفعك ام عوده الي دوامه اخري من الالم والمشاكل ...افيدينا فضلا باسباب الطلاق..ولك ن اعلمي شييا اذا تركك من قبل فشيء من اثنين اما يعود او لا يعود.فاما ان اراد الا يعود فما سبب ان يجلس معك وضحي فضلا ظروف الطلاق

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
لم توضحي مشكله وسبب الطلاق..، ،

ثم ماهدفه من الكلام معك هل هو الاصلاح،. ان كان غير ذلك فأنصحك بتركه..

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
اهلا اختي
اول شي مثل ما نصحوكي الخوات انه رجل اجنبي ولا يجوز لكي التحدث معه
ثاني شي انتي قلتي انه سوا معك اشياء كثيره وايضا تريدين ان يرجع لكي ما فهمت عليكي بصراحه يعني انتي حابه ان ترجعي له واختي يجب ان تراجعي الافتاء عن جواز رجعوك الى طليقك ما حكمه لاني ما افهم بهالشي
واختي انتي ما وضحتي شو سبب الطلاق وهل في اطفال بينكم
ولكن انصحك بإن توقفي اتصالاتك مع طليقك لانه حرام هو الان رجل اجنبي ولا يجوز ان تتواصلي معه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اهلا اختي
اول شي مثل ما نصحوكي الخوات انه رجل اجنبي ولا يجوز لكي التحدث معه
ثاني شي انتي قلتي انه سوا معك اشياء كثيره وايضا تريدين ان يرجع لكي ما فهمت عليكي بصراحه يعني انتي حابه ان ترجعي له واختي يجب ان تراجعي الافتاء عن جواز رجعوك الى طليقك ما حكمه لاني ما افهم بهالشي
واختي انتي ما وضحتي شو سبب الطلاق وهل في اطفال بينكم
ولكن انصحك بإن توقفي اتصالاتك مع طليقك لانه حرام هو الان رجل اجنبي ولا يجوز ان تتواصلي معه
ختي ان طانت الطلقه الاولي او الثانيه فممكن الرجوع لكن لو انتهت العده فترجع بعقظ ومهر جديدين انا لو الثالثه فهي تبين منه بينونه كبري ولا يخل رجوعها الا بمحلل

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
هل أعاد طليقته الاولى ام ابنه

فيزو

Member
معلومات فيزو
لا ماعندي اطفال بس دئما ارجع واكلمه حاولت ابداء حياتي واشتغل لكن مع ذالك ماااقدر ماااكلمه ربطني فيه مع انه افترقنا احن اليه والحين انا في بلد هو في بلده وانا بعيدة عن اهلي وهو مع اهله في بلده ويقول بشوفك بعد العيد مااعرف شو اسوي ماادري شو ابي اسوي له اشوف نفسي اكلمه على مطمع وانه لازم اخد واخد من عنده أشياء حقوقي وهاالكلام او انه حنيت له راسي مشوش او ابي احرق قلبه كيفما حرق قلبي وخلاني بعيدة عن اهلي

فيزو

Member
معلومات فيزو
هذا يالي قاله انه عاد اليها ولما كلمني قال لي كان راح يموت على فراقي وفكر فشي الحرام انه ينتحر انه يموت احسن لكن تصرفاته ديما تبين لي العكس وماااصدق نهائي لو يحبني لط؛ يرجع لطليقته ليش يكسرني انا

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
هذا يالي قاله انه عاد اليها ولما كلمني قال لي كان راح يموت على فراقي وفكر فشي الحرام انه ينتحر انه يموت احسن لكن تصرفاته ديما تبين لي العكس وماااصدق نهائي لو يحبني لط؛ يرجع لطليقته ليش يكسرني انا
شوفي حبيبتي منذ حوالي اسابيع قليله مرت علينا مشكله مثل مشكلتك طليقها يرسل رسايل وبها ود وعاطفه ويظهر من خلالها انه يريد العوده ولكن لم يعطيها كلاما جازما ولم يرس بها علي بر... فكان الرد انه اما ان يريد الرجوع فيرجع او لا يريد فيرخل ..وهكذا حالتك قادر ع الرجوع يرجع غير قادر لا داعي لكلام دون اي سبب....لان هذا تعليق لك لانه ممكن تاتيك فرصه مناسبه وتتزوجين الافضل منه.وحتي لو فكرتي بالرجوع هل هو خير لك ان ترجعي وهل حنينك اليه حقيقي ؟ افمارك ومشاعرك تبدو مشوشه حبيبتي .خذي فتره مع ربك تدعين فيها بصلاح الحال ونور الصيره وان يلهمك رشدك لتتبيني حقيقه نفسك وفقك الله لما فيه صلاحك

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
مشكلتنا نحن النساء تسيرنا عواطفنا...
والرجل اكثر استقلالا من المرأه في هذا الأمر..
هذه إحدى حيل الرجال عندما لايريد المرأه ويراها بدأت تنساه وتداوي جرحها يعطيها جرعات أمل وهميه.... لكنه في قراره نفسه لايريدها..

لو أرادها لرجع اليها، لاشيء يمنعه.. الا كلام مزيف لافائده أمل..

ان نظرنا الى افعاله،،. فهو أعاد طليقته الأولى.. وهذا الفعل لايدل ابدا على رغبته بك...

لاتدعيه يتلاعب بك ... حاولي السيطره على مشاعرك،،

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
لا ماعندي اطفال بس دئما ارجع واكلمه حاولت ابداء حياتي واشتغل لكن مع ذالك ماااقدر ماااكلمه ربطني فيه مع انه افترقنا احن اليه والحين انا في بلد هو في بلده وانا بعيدة عن اهلي وهو مع اهله في بلده ويقول بشوفك بعد العيد مااعرف شو اسوي ماادري شو ابي اسوي له اشوف نفسي اكلمه على مطمع وانه لازم اخد واخد من عنده أشياء حقوقي وهاالكلام او انه حنيت له راسي مشوش او ابي احرق قلبه كيفما حرق قلبي وخلاني بعيدة عن اهلي
طيب يشوفك على أي أساس ؟ هل هو ناوي يرجعك و قالك اياه بصريح العبارة ؟ اذا لا اذاً هو بس قاعد يتسلى و عجبته فكرة انك لا تستطيعين الاستغناء عنه رغم الطلاق و المشاكل التي كانت بينكم !
حبيبتي انتي أغلى من أن تجعلي ذكر يتلاعب بك و بمشاعرك و عواطفك و يقول لك كلام لا يغني و لا يسمن من جوع ...
تخلصي منه و اعمليله اكبر بلووك او غيري رقمك حتى لا يحاول يتواصل معك برقم آخر ...

و اذا رجعتك له خير لك سيحسم أمره و يرجع لك و يطلبك من اهلك و انتي معززة و مكرّمة

و اما اذا ما كان خير لك فالعوض من الله سبحانه و تعالى و هو القائل سبحانه " وَإِنْ يَتَفَرَّقَا يُغْنِ اللَّهُ كُلا مِنْ سَعَتِهِ وَكَانَ اللَّهُ وَاسِعًا حَكِيمًا " ... سورة النساء

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
مطلقه منه صح ورجع يكلمك ثااني طيب قولي له بصراحه نرجع لبعض ولى شوو وليش نتوااصل اذا ماراح نرجع لبعض عمر الرجل ماايكلم طليقته الى اذا كان يكن لها المشاعر واذا كان باقي بينكم موده وحب انصحك بانك انتي واياه تتركو بعض لقليل من الوقت يعني واذا نساك وانتي نسيته خلاص لاترجعو لبعض وحكمو عقلكم وافهمو اخطاءكم وسبب الانفصال بالاول وهل تقدرون تكملون حياتكم سوى كوني واضحه بمشاعرك وكلامك معاه اذا كنتي تبين ترجعين له بادري انتي بالكلام قولي ابي نرجع لبعض عندك استعداد او لا واذا قال لا اقطعي تواصل وتزوجي غيره بدون تردد او انتظاار

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه