سكرت الجوال في وجه الشرقي ففسخ الخطوبة

احصائياتى
الردود
53
المشاهدات
4K
معلومات سلمى الأندلسية
سكرت الجوال في وجه الشرقي ففسخ الخطوبة
السلام عليكم و رحمة الله لا ادري ما افعل ؟؟ اخر الشهر الماضي كان موعد كتب كتابنا فاذا به يصبح موعد فراقنا بعد نقاش حاد عالهاتف بسبب تجاوزه بالكلام معي خارج حدود الشرع غضبت منه جدا حد الاختناق و لم استطع مواصلة الحديث معه فاغلقت الهاتف في وجهه مضت عشرة ايام لم اسمع شيئا منه لا انا و لا اهلي و عندما هاتفته اخبرني ان كل شيء انتهى !!! اوجعني بروده ..بكيت من الصدمة ...وعدته اني لن اكرر فعلتي لكنه رفض و بدأ ياتي بكل ما فعلته في الماضي اني كنت اتعالى عليه و ردود فعلي شديدة معه واني لم ابادر يوما بالصلح و اشياء لم تكن على بالي اطلاقا لم اتوقع يوما يا اخواتي ان هذا الرجل سيتركني يوما خاصة ان الشرقي لا ينهي العلاقة مهما حصل ... حسبي الله و نعم الوكيل اللهم اجرني في مصيبتي و اخلفني خيرا منها .

معلومات رورو الراكزة
قولي الحمدلله ....مريت بنفس التجربة وكنت اتمنى انها انتهت منذ ذلك الوقت ....لا تركضي وراه لو كان فيه خير كان بقي لك ....اللي يريد يتمسك فيكي لاخر نفس مش يتركك عشر ايام ما يسأل عنك ....بكرة بعد الزواج اقل خناقه بيهجرك...لازم تسجدي شكر لله اللي بعده عن طريقك....وانا متأكده بعد اخر دعاء قلتيه ربك ما يخيبك ابدا... كوني مطمئنه ربك احن عالبشر من امهاتهم

معلومات سلمى الأندلسية
شكرا لردك اختي رورو المشكل اني الى الان لا استطيع ان استوعب ردة فعله العنيفة كان يبكي من اجلي كان يطلب مني ان اعده ان لا اتخلى عنه ابدا لم اتوقع ابدا ما فعل بي اوجعني كثيرا و طبعا لن اجري خلفه ,,غيرت رقم هاتفي و اغلقت كل طرق التواصل كرامتي لا تسمح لي ان اترجاه مرة اخرى و انا راضية بقدر الله و قضائه و الحمد لله على كل حال

معلومات رورو الراكزة
ما بعرف ليه لكن اشعر انو فترة الخطوبة ٨٠٪ منها تمثيل على الشخص الاخر الا من رحم ربي..... اللي يحبك رح يظل بجانبك ولن يتخلى عنك لو ايش ما كانت الظروف...صلي استخارة واطلبي من الله عزوجل لو فيه خير يرده لك واذا مافيه خير الله يبعده عنك....الله يوفقك حبيبتي ويبعتلك الافضل لك

معلومات سلمى الأندلسية
ما بعرف ليه لكن اشعر انو فترة الخطوبة ٨٠٪ منها تمثيل على الشخص الاخر الا من رحم ربي..... اللي يحبك رح يظل بجانبك ولن يتخلى عنك لو ايش ما كانت الظروف...صلي استخارة واطلبي من الله عزوجل لو فيه خير يرده لك واذا مافيه خير الله يبعده عنك....الله يوفقك حبيبتي ويبعتلك الافضل لك
انا سويت صلاة الاستخارة اخية قبل ما نفترق.....ما بعرف حتى لو رجع ما بعتقد اني اقبل لانه جرحني كثير و قسى عليّ كثير ...فقدت الثقة فيه لانو باعني ببساطة.

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
يا اختي مع احترامي لك لقد شعر بالاهانه وليس كل رجل يتحمل للابد رغم حبه فهناك من يدوس علي قلبه لاجل كرامته

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
السلام عليكم و رحمة الله لا ادري ما افعل ؟؟ اخر الشهر الماضي كان موعد كتب كتابنا فاذا به يصبح موعد فراقنا بعد نقاش حاد عالهاتف بسبب تجاوزه بالكلام معي خارج حدود الشرع غضبت منه جدا حد الاختناق و لم استطع مواصلة الحديث معه فاغلقت الهاتف في وجهه مضت عشرة ايام لم اسمع شيئا منه لا انا و لا اهلي و عندما هاتفته اخبرني ان كل شيء انتهى !!! اوجعني بروده ..بكيت من الصدمة ...وعدته اني لن اكرر فعلتي لكنه رفض و بدأ ياتي بكل ما فعلته في الماضي اني كنت اتعالى عليه و ردود فعلي شديدة معه واني لم ابادر يوما بالصلح و اشياء لم تكن على بالي اطلاقا لم اتوقع يوما يا اخواتي ان هذا الرجل سيتركني يوما خاصة ان الشرقي لا ينهي العلاقة مهما حصل ... حسبي الله و نعم الوكيل اللهم اجرني في مصيبتي و اخلفني خيرا منها .
السلام عليكم حبيبتي اسال الله أن يهون عليك ويجبر كسر قلبك .ولكن يا اختي المرء مراه أخيه ويتحتم علينا طالما تكلمنا أن نقول الصواب طيب ما الوضع انت اخدتي اخطات بالبدايه طبعا عندما اغلقت الهاتف بوجهه واتفعم أن خطاك غير مقصود ولقد اعتذرتي انت منه غلا لوم عليك بعد الان حبيبتي اشعر بانه كانت تغلي عليك بعض العصبيه من قبل تتعاملين بها معه دون أن تدري فتراكم بركان الغضب منك في قلبه حتي انفجر فجاه لانه لربما كان تحت الرماد نارا وانت لا تدري وصدقيني أن معظم الرجال اسد ما يؤلمهم كرامتهم فلا يتعاونون فيها رغم حبهم لزوجاتهم وان تهاونوا مره فلن يتهاونوا للابد . ماذا عنه كان يتوجب عليه أن يواجهك بما يضايقه اولا باول حتي لايصل الي هذه المرحله وحقيقه انه رغم اعتذارك لا اعلم مدي ما يؤلمه لهذه الدرجه ام انه يري انكم ما زلتم ع البر فافضل الرحيل قبل وقوع الفايس ف الراس ام أن هناك من نصحه بعدم الاستمرار العلم ع الله تعالي . اختي لا اسرد هذا الكلام بغيه تاتيبك واحزانك لا تماما بل بغرض أن تضعي كل هذا نصب عينيك عندما تخوضين تجربه زواج اخري فلابد وان تتعلمي درسا للقادم ولا اجعل كل اللوم عليك طبعا فلست بحاضره ولا بمشاهده لمشاكلم .اما عنه فلقد فعلتي ما بوسعك فلا لوم عليك بعد الان وفعلا الافضل أن تحفظي كرامتك وتعتكفي علي نفسك مع الدعاء المستمر بتيسير الحال وتفريج الهم لانك لو اخطاتي فكلنا ذو خطا ولا احد خال من العيوب والله يتولي العبد اذا ما لجأ اليه جبر الله كسرك حبيبتي واسمعنا عنك خيرا

معلومات سلمى الأندلسية
السلام عليكم حبيبتي اسال الله أن يهون عليك ويجبر كسر قلبك .ولكن يا اختي المرء مراه أخيه ويتحتم علينا طالما تكلمنا أن نقول الصواب طيب ما الوضع انت اخدتي اخطات بالبدايه طبعا عندما اغلقت الهاتف بوجهه واتفعم أن خطاك غير مقصود ولقد اعتذرتي انت منه غلا لوم عليك بعد الان حبيبتي اشعر بانه كانت تغلي عليك بعض العصبيه من قبل تتعاملين بها معه دون أن تدري فتراكم بركان الغضب منك في قلبه حتي انفجر فجاه لانه لربما كان تحت الرماد نارا وانت لا تدري وصدقيني أن معظم الرجال اسد ما يؤلمهم كرامتهم فلا يتعاونون فيها رغم حبهم لزوجاتهم وان تهاونوا مره فلن يتهاونوا للابد . ماذا عنه كان يتوجب عليه أن يواجهك بما يضايقه اولا باول حتي لايصل الي هذه المرحله وحقيقه انه رغم اعتذارك لا اعلم مدي ما يؤلمه لهذه الدرجه ام انه يري انكم ما زلتم ع البر فافضل الرحيل قبل وقوع الفايس ف الراس ام أن هناك من نصحه بعدم الاستمرار العلم ع الله تعالي . اختي لا اسرد هذا الكلام بغيه تاتيبك واحزانك لا تماما بل بغرض أن تضعي كل هذا نصب عينيك عندما تخوضين تجربه زواج اخري فلابد وان تتعلمي درسا للقادم ولا اجعل كل اللوم عليك طبعا فلست بحاضره ولا بمشاهده لمشاكلم .اما عنه فلقد فعلتي ما بوسعك فلا لوم عليك بعد الان وفعلا الافضل أن تحفظي كرامتك وتعتكفي علي نفسك مع الدعاء المستمر بتيسير الحال وتفريج الهم لانك لو اخطاتي فكلنا ذو خطا ولا احد خال من العيوب والله يتولي العبد اذا ما لجأ اليه جبر الله كسرك حبيبتي واسمعنا عنك خيرا
اختي الغالية ...لطالما اخطأ في حقي هو و كنت اسامح و اتجاوز عن هفواته ....كل همي كان ان لا يذخل معي في مواضيع جنس قبل كتب الكتاب و كان ذلك يغضبني كثيرا مما يجعل ردود افعالي عنيفة ...هو الاخر سكر الجوال في وجهي و سوي لي بلوك و بعدها بكم يوم بعث رسالة عالايميل يعتذر فسامحت ....المشكل ان مشاعر المودة اتجاهه لم تخبو بعد ,كنت اتجهز لعقد القران , كنت احضر لكل شيء...........لا اله الا الله

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
مبروك حبيبتي
أنفسها خطوبتك احسن من ان كتبتي مطلقة
اسفة لكن يتركك عشان رفعته صوتك معاه وزعلتي???
وش ذَا؟
لو كنتي مرتو اكيد ممنوع تتنفسي
ولو تكلمتي راح يادبك بكف وبعدين طرب مبرح وهجران الى مالا نهاية
نعم حبيبتي هكذا الشرقي
اذن انا أقولك هنيئا لك ولا تحزني فلعلها خيرة لكي

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
كان المفروض تحلين المشكلة من غير رفع صوت او تسكري التلفوون في وجهه !

الشرقي ما يتسامح ابدا بخصوص رفع الصوت و قلة الاحترام حتى لو كان الغلط راكبه من رأسه لين رجوله!

على العموم لعل اللي حصل خير لكما و يمكن هو يراجع تصرفاته و انت بعد تراجعين أخطائك!

إذا كان بينكم نصيب راح يرجع لك و إذا ما رجع هذا بيكون خير لك لأنه الله سبحانه و تعالى اختار لك تنفصلي عنه مبكرا احسن من أنه تنفصلي و انت معاكي عيال ! ..

منال الخير

معلومات منال الخير
يالله ياختي انتي نفس مشكلتي فقط لااني عصبت فسخ كل شي حسبي الله ونعم الوكيل لكن جات خيره لاني اكتشفت انه يشرررب

انتي اقوا مني غيرتي رقمك انا ماقدرت يمكن لان اصلا نفسيتي تعبانه خوف وقلق واشياء واجد لكن باذن الله بكون اقوى الايام الجايه

منال الخير

معلومات منال الخير
ولاتحطين كل اللوم عليك انا قاعده اقول ليتني وليتني لاني تعلقت فيه وانصدمت يوم فسخ الخطبه ابكي الى الآن على اني كشفت انه يشرب بس كنت اقول معقوله فسخ الخطبه عشاني عصبت عليه مستحيييييل اتوقع يلعب معي ويقضي وقته حسبي الله عليه

معلومات سلمى الأندلسية
مبروك حبيبتي أنفسها خطوبتك احسن من ان كتبتي مطلقة اسفة لكن يتركك عشان رفعته صوتك معاه وزعلتي??? وش ذَا؟ لو كنتي مرتو اكيد ممنوع تتنفسي ولو تكلمتي راح يادبك بكف وبعدين طرب مبرح وهجران الى مالا نهاية نعم حبيبتي هكذا الشرقي اذن انا أقولك هنيئا لك ولا تحزني فلعلها خيرة لكي
الحمد لله على كل حال ...لا اختي مو رفعة صوت بس , سكرت التلفون بوجهه و هو كان يحاول يهديني و بعدها قالي انتِ مجنونة فسكرت الجوال مباشرة .,,,شكرا لمرورك غايتي ,,اسعدكِ الله

معلومات سلمى الأندلسية
كان المفروض تحلين المشكلة من غير رفع صوت او تسكري التلفوون في وجهه ! الشرقي ما يتسامح ابدا بخصوص رفع الصوت و قلة الاحترام حتى لو كان الغلط راكبه من رأسه لين رجوله! على العموم لعل اللي حصل خير لكما و يمكن هو يراجع تصرفاته و انت بعد تراجعين أخطائك! إذا كان بينكم نصيب راح يرجع لك و إذا ما رجع هذا بيكون خير لك لأنه الله سبحانه و تعالى اختار لك تنفصلي عنه مبكرا احسن من أنه تنفصلي و انت معاكي عيال ! ..
بعرف اختي الكريمة وكنّا مبسوطين مع بعض و تواصلنا باستمرار و كنت المرفأ الآمن له ,,يلتجأ لي بعد الله في شغلات كثيرة يستشيرني فيها و كل يوم يؤكد على حبه لي حتى انه يسالني بتحبيني ؟؟ ليش ما تتصلي الا ما اتصل انا ؟؟ هيك شغلات يعاتبني انا من طبعي ثقيلة ...اللي مجنني كيف باااع و تخلى بهاي السهولة ؟بدي افهم بس..........راق لي تعليقك اختي اونيك ...حفظكِ الله

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
الحمد لله على كل حال ...لا اختي مو رفعة صوت بس , سكرت التلفون بوجهه و هو كان يحاول يهديني و بعدها قالي انتِ مجنونة فسكرت الجوال مباشرة .,,,شكرا لمرورك غايتي ,,اسعدكِ الله[/QUOTE
احس بالم ومرارة ولوم لنفسك في كل كلامك
اختي احيانا ينجينا الله من شيئ لا خير لنا فيه ونحن نندب حظنا ونصر
انتبهي ربما يرجع وتمر السنوات وتندمين أشد الندم
صدقيني أقول لكي هذا عن تجربة عشتها

معلومات سلمى الأندلسية
يالله ياختي انتي نفس مشكلتي فقط لااني عصبت فسخ كل شي حسبي الله ونعم الوكيل لكن جات خيره لاني اكتشفت انه يشرررب انتي اقوا مني غيرتي رقمك انا ماقدرت يمكن لان اصلا نفسيتي تعبانه خوف وقلق واشياء واجد لكن باذن الله بكون اقوى الايام الجايه
حبيبتي منال الخير : الله يقويك و يريح بالك يا رب انا بطبعي شخصيتي جد قوية و مستقلة كثير و والله لولا حبي له ما كنت اعتذرت له و لكن لما رفض و قرر الانفصال و بدا بتبريرات سخيفة غيّرت رقمي و كل شي ...لاني ما تعودت ارضخ لحدا و هاي كانت اول مرة اصالحه فيها و رغم ذلك تغلّى علي و تركني ... يله بالنهاية كل نصيب و الحمد لله على كل حال

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه