سعر الذهب اليووووووووم؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
991
معلومات ريتال العسل
سعر الذهب اليووووووووم؟؟
سعر الذهب عيار 24 بالريال السعودي 190.97

عيار 22 بالريال 175.05

عيار 21 بالريال السعودي 167.1

عيار 18 بالريال السعودي 143.22

عندي سؤال أقدر ابيع خاصة للذهب عيار 21 و18 ولا انتظر

ولكم شكري ودعواتي

معلومات يارب ارزقني طفل
صرااااااااااااااحه انا بعت قبل سنه تقريبا كان وقت الحج
وكان القرام اتوقع في الخمسينات

نصيحه اذا مو محتاجه لاتبيعينه لاني ندمت وحسيت بحزن يوم بعته

واذا مضطره فخليها بالاعياد تكون اسعاره نار
لاتنسيني من الدعوات

3afraa_33

معلومات 3afraa_33
سؤالك مو واضح لاكن الجرام مرتفع تقدرين تبيعين .. وانتي كسبانه اذا شريتي ذهبك وقت الجرام منخفض ... وما اتوقع انه ممكن يزيد الجرام اكثر من كذا مستحيل لان الذهب مرتفع جدا ما اتوقع يزيد عن هذا السعر. واي سؤال انا حاضره ترى شاطره في البيع والشرااا :)

معلومات ريتال العسل
مشكورة ملكة رغم الصعاب
واي سؤال انا حاضره ترى شاطره في البيع والشرااا
شي حلوووووو

ناوية بعد المغرب انزل السوق الاخت اللي قبلك نصحتتني ماابيع اذا مو محتاجة

طبعااان محتاجة الف ريال
بييع ذهب بسيط لانة الذهب يفك الأزمات

مثلا سوارة او 3 خواتم عشان اجمع المبلغ
فحبيت اعرف ابيع اليووووم ولا انتظر اسبوع وهكذااا

وشكككككككككككككككككككرا

3afraa_33

معلومات 3afraa_33
عشان تتأكدين ان البايع ما يغشك .. اسئلي كذا محل عن سعر جرام الذهب للعيار الي راح تبيعينه . وممكن تبحثين في النت عن سعره لليوم ... تاخذين سعر الجرام للعيار الي عندك وتضربينه في وزن القطعه الي عندك الي يحطها عالميزان وممكن ترجعين لوزنها في فاتورة الشراء ... وكذا تطلع لك قيمة البيع كامله ما ينقصها ولا ريال اما المصنعيه الي تضاف للقطعه عند شرائها في الغالب ما تحسب في البيع لان موديل القطعه انتهى ومصنعيتها تعاد من جديد فما يحسبونها في البيع لاكن لو كنتي ناويه تشترين تضربين سعر المصنعيه في الوزن وتضاف اي تجمع لسعر الوزن المضروب في الجرام لليوم الواحد للعيار المطلوب عمليه سريعه وسهله بس تحتاج تعويد ...

سعر المصنعيه يختلف من ذهب للذهب يعني المحلي غير الخارجي واسئلي المحل كم .. كل ما كان الموديل جديد زادت مصنعيته بالاضافه انه البحريني والستغافوري وغيرها اغلى من المحلي وطيبه ولا زوردي وووو لاكن السعر بسيط من 10 ريال الى 15- 20 اما المنصعيات المرتفعه هي للماسات والمحلات الخاصه مثل داماس وفتيحي وووو لان مصنعيتها خاصه فيها ماتوجد في اي محل ثاني . يعني احسبي المصنعيه ونقصيها من السعر الاجمالي يكون سعر البيع الصافي بدون غششش .

AUDI

معلومات AUDI
هلا
اما الذهب فعلا كنز !!!!!!!!!!! لا والله قايله الاخت حكمه خخخخخخخخخخخخ

معليش اعذروني من الي شفته قصدي بعته عندي غوايش مواليد بعتها بضعف سعرها !!!!!!!!!!!!!! ايه ضعف انا شاريتها قبل خمس سنوات .........

والله اتمنى ان عندي ذهب اكثر علشان ابيعه للاسف فلوسنا تضيع على خرابيط وخلاقين !!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه