مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سعدوني تكفون

السلام عليكم ورحمة الله
انا اليوم بكتب لكم قصتي كله بختصار وابي رايكم لاني مالي الي ربي ثم انتوا خواتي000000
انا متزوجه ولي سنه ونص وحملت ومات طفلي طبعاً اول سنه زواج مشاكل عادي ومع الحمل عاد زادت بس بعد ماولدت وطلعت من الاربعين ثالث يوم تقريبا شفت رجلي بعيوني يغازل خدامة جدتي تخيلوا وقمت ونهرت وفكرت في الطلاق طبعنا هو تاسف ومدري وش وانا مادخلت اهلي كل هذا ينقال اسرار وسمحته وبعد فتره شفت بعد بعيوني يغازل وحده تخيلوا عند البوفيه وانا كنت في محل طبعنا تهوشت معاه وقال انتي تتخيلين ومدري وش اهم شي مشيت الموضوع وبعد فتره حملت طبعاً انا صدقت كلامه انه تغير وكذا لاني دايم اذ تهوشت معاه اذكره بالي سواه طبعاً يوم نويت اتغير دق رقم في اليل وحنا بنام ومسح الرقم وكان مسجله بسم طبعاً انا سكت يوم نام قمت وطلعت الاسم وتصلت وطلعت بنت وتخيلوا تقول كلام مره وسخ وتدلع وتقول رد طبعاً انا متحملت وحطيت الجوال في اذنه وهزيته وقام مخترع وقال وش فيس قلت من هذي قال مدري يمكن صديقي مسوي حركه قلت لا وتهاو ش معاه وشوي الا اعترف وقال هذي خويت صديقي قد كلامها من جوالي طبعنا انا زعلت عند اهلي بس مقلت لهم وجاء ورضاني وقلت يالله طبعاً انا الحين حامل وسكت ومشت الامور وامس اكتشفت شي جديد قاله اخوي لي يوم تهاو ش معاه وحلف علي القران طبعنا انا صدقت اخوي وراحت وقلت له السالفه طبعنا الي قاله اخوي انه شافه في ثاني يوم من وفات ولدي يسوي الزنا مع الخدامه بس هو ترجا اخوي انه ميقول وخوي سكت طبعاً وجهته وقال كذاب ومدري وش طبعنا هذا الكلام امس وهو اليوم راح الشغل قلت خلاص تواجه انتي وخوي وقلت خلاص ابي الطلاق لاني احس اني انكسرت والناس منفعوني000000وحبيت اخذ رايكم وش اسوي تكفون ردوا بدون تجريح00000000

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

^عطرالندى^

لاحول ولا قوة الابالله وش هالرجال حسبي الله عليهم يااااااااارب فرج علينا بس,,حتى الشغاله ماوفرها اعوذبالله ,,الله يكتب لك الخير
وان شاءالله الحكيمات يفيدوكي

الحلا مني

الله يصبرج حبيبتي انا احس انه يتمادى يوم شافج ساكته لازم تاخدين موقف وبعدين هو زاني الله يجيرنا ماتدرين شنو البلاوي الي فيه,كلمي هلك واهله بس الطلاق ماانصح فيه لانج حامل فكري في الطفل الي جاي ,ولوفيه صفات حلوه تستاهل وحاسه ان فيه خير وممكن تسامحينه عطيه فرصه بس بشروط اما لوماكان فيه شي زين الله المستعان مافي الا الانفصال ويمكن لوحس انه بيخسرج بيتعدل الله يهديه حبيبتي وكثري من الدعاء

مدمنة صبر

شوفي يالغلا دامك في الدنيا وعندك مشاكل ما راح تنتهي وانتي ما تدعين ربي ولا تتقربين منه ربي هو القادر على كل شي

على وش نساعدك على اشياء بتصير في المستقبل ولا نعرفه يمكن نقـول لك روحي لا اهلك ووتروحين ويصير الطلاق وربي يهدي زوجك وممكن نقـول لك اجلسي واصبري عليه ومالك الا بيتك وتزداد حالتك هذا حلولنا بس نحزر ولا ندري عن المستقبل وهذا مو عيب انك تطرحين مشكلتك بالعكس شي حلو بس مو تعلقين اموورك على اللي يقـولونه

اول شي روحي صلي لك ركعتين بنيتة الاجر وليس اصلاح زوجك لان في الأخره نبحث عن اللي ينفعنا لازوج ولا غيره وفي السجود كثري الدعاء له مثل اللهم اصرف عنه السوء كما صرفته عن يوسف اللهم ثبته على دينك اللهم صرف قلبه على طاعتك اللهم علق قلبه بذكره وشكرك وحسن عبادته اللهم علق قلبه بحبك وحب نبيك ثم بحبي وعشق اللهــم اني استودعتك قلبه وسمعه وبصره وفرجه كثري له من الدعاء

وان شاء الله ربي يهديه ويثبته على دينه ويصرف عنه السوووء

واسفه اذا طولت:5:

لاحول ولاقوة الابالله
مثل ماقالو البنات صلي وأدعي الله انه يهديه
اما أنا لو مكانك لا قدرالله اصلي استخاره وأشوف اذا اتطلق او لا لان الرجال الي مثل كذا ماعليه حسافه
والله يوفقك

hadifa

لا حول ولا قوة الا بالله

ابنه توفي وهو يزني هذا مريض القلب الله يعينك

استخيري والله يدلك على الصواب

عزيزتي قبل أن يخونك خان الله عز وجل
فهو مريض الله يشفيه مما إبتلاهـ لكن نصيحه
مني أول شيء أستخيري الله من أستخاره ماخاب
وآبن آدم ليس معصوم من الخطاء وخير الخطائون التوابون
لكن زوجك الله يهديه يبغاله حد لآنه شكله من النوع
إلي أستغل طيبتك وقال بترضى لكن حطي حد مهما
كان هذا زوجك وبكرا راح يكون إبو أعيالك
وأنصحك نصيحه تكلمي شيخ معروف بأخلاقه ودينه
وتقولي له كل شيء لآن حياتك معاه عمر مو يوم
و قولي الحين :اللهم إإجرني في مصيبتي وخلفلي خيراً منها
وقولي : حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
7/مرات صباحاً ومساءً تكفيك ماهمك من الدنيا..
وهنيئاً لك أن الله لحب عبد إبتلاه وهنيئاً لك محبته
فرج الله كربك وجعل الحزن مايعرف دربك
وهدى الله زوجك وجعلك ملآك في عينه
ودمتي بخير..

حلوه وكيوت

عليك ياقلبي بالصبر لاتخربين بيتك كل الرجال يخونون ولاتفتشين وراءه بتتعبين وادعي له بالهدايه

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
الله يفرج همك ويولدك بالسلامه بس كلمه بقولها لك دام بيتقابل هو واخوك خلي الموضوع بينهم واخوك بيتفاهم معاه يااترك المسخره هذي ولا مالها داعي حياة معاه من جد الا الزنااااااااااا اعوذ بالله من غضب الله خليه يسوي تحاليل وهذا شرط من شروطك واخوك ينقلها له اذا سوى التحاليل واتعهد قدامك انتي واخوك ارجعي وشوفي اذا تغير اولا ؟؟؟؟؟

أنا اقول. لا تخلين أخوك يقابله خليها على الشك احسن ..
لان بعد كذا بيقول زوجتي طيبه واخوها يعرف وماصار شي ويمكن يستمر
لكن المفروض في الزواج اشياء ومشكلات اذا حصلت لابد من تدخل الكبار وتفهمينه انها مشكله كبيره حتى يرتدع
وتقومين الدنيا ماتقعدينها عشان بعد كذا يخاف من اي ردت فعل منك ..
زي الخيانه والضرب والاهانه ... هذي لازم تنحل من البدايه .. ويوضع لها حد .. عشان ماتتكرر
الحين انتي خليه يعيش في قلق وخوف ويفكر باللي يصير ..
وانتي وشطارتك ... الله يعينك

دلوعةزوجي

شوفي كل شي يهون الا الزنا والعياذ بالله
فلقد حرم الله ورسوله الزنا وبين قبحه وفساده وحذرا العباد من الوقوع فيه، ولشناعته فإن الله تعالى لم ينهى عن الوقوع فيه فحسب، بل نهى عن القرب منه
قال تعالى: ( وَلا تَقْرَبُوا الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلاً)

شمس شمر

الله يعينك يااارب ويفرج همك وهم كل مهموم
اختي الاء اطلاق نار زوجك ولا جنة اهلك

أعلى