سر كثافة و حيوية شعري الحمدلله الله لا يضرني

احصائياتى
الردود
66
المشاهدات
50K

غلا m روحه

معلومات غلا m روحه
سر كثافة و حيوية شعري الحمدلله الله لا يضرني
مسآآكم ورد وكل سنة وانتو طيبين ياحلواات
جيت اقولكم على سر كثافة وحيوية شعري :26:
اخواتي البلقيسيات حبيت افيدكم واقولكم على تجربتي مع ( زيت جدايل من عبد الصمد القرشي )
والله العظيم يابنات انه كثف لي شعري وطوله الحمدلله واعطاه لمعه وحيويه
:17: قلت اول شيء اجربه انا ولمى اشوف نتايجه اعلمكم عليه لا يفووووتكم
انا مستمره عليه تقريبا 3 شهور واسبوعين انا مرره مبسووطه منه وطااااااايره فيه للامانه انا استخدمت المقوي والمطول وهو منه 4 انواع مقوي الشعر ومطول الشعر ومزيل للقشره ولتساقط الشعر ..
زي ماقلت لكم انا اللي استخدمه المقوي والمطول يفضل استخدامه مرتين في الاسبوع وتخليه على شعرك ساعه زي ماهو مكتوب على العلبه ..
سعره عند العطارين وعند عبد الصمد القرشي ب 50 ريال ولاهل مكه في متجر المستهلك ب 40 ريال العلبه الكبيره ..
ان شاء الله تجربوه وتدعو لي , لا تنسوني من دعوه حلوووه ربي يتمم لي زواجي على خير ويبعد عني كل شر ياااااارب ويسخر لي زوجي ..
هذي صورة المطول ..

وهذا المقوي

so0oshy

معلومات so0oshy
ربي يسعدك ياشيخه

الله يوفقك يااااااااااااارب

ومن هنا ماشا ء الله تبارك الله من غير ماشوف شعرك هههههههههههههههههه

بجربو لازم اجربو

يسعدك ربي

دمتي

غلا m روحه

معلومات غلا m روحه
ويسعدك يااارب تسلمي حبيبتي صديقيني النتيجه تبسسسسسطك ع الاخر
:5: وتدعي لي

غلا m روحه

معلومات غلا m روحه
الله يسلمك يارب اتوقع انه ينفع للحامل لان كله زيوت طبيعيه مافيها شيء ..

جنوو..

معلومات جنوو..
مآشآءالله تبآرك الله .. الله يزييدك من فضله
انا كنت حآطته فبآلي لي فتره بس الحين شجعتيييني مره اشتريه ويآآآآرب أستفيد منه لأن شعري مآنفع فيه شي
يعطيـــــــكـ ـآلف عآفيـــــــــــــــــــهـ

آح ـآسيس

معلومات آح ـآسيس
انا استخدمت ام الجدايل :( مو ذاك الزود

من جد هذا حلو .. ششششششششششششششششششعرري مره خفيف ويطيح بكثره

غلا m روحه

معلومات غلا m روحه
اهليين جنوو و آح ـآسيس والله يابنات انا ماقلت لكم الا من بعد ماجربته وشفت نتايجه زي ماقلت لكم لي 3 شهور واسبوعين مستمره عليه بس اول استخدام بيتساقط شعرك شويه مو كثير لا تخافي مررره لان كل اللي بيتساقط تالف الشعر الخفيف هذا من اول استخدام انا قصيت شعري في العيد لكتوفي والحين مشاء الله واصل نص ظهري يعني الزيت مامنه خوف انشاء الله ونتايجه كانت اوضح على اختي لانها سوت عمليه ومن البنج تساقط شعرها وصار خفيف مرررررررره استخدمت منه مشاء الله تبارك الله الحين شعرها حيوي وكثيف قلت اقولكم عليه واكسب دعوه حلوه منكم ربي يسعدكم ان شاء الله ...

معلومات " أمل حياتي "
تـســلمي .. الله يتمملك على خير ..

و ربي يوفقك ويسعدك ويسخر لك زوجك ويبعد عنكم أعين العائنين وحسد الحاسدين وشر كل ذي شر .

أنــا شـعـري مسكيييييين و يـعااااااانــي يــا حرام ، إن شـاء الله اجربـه و ينفع معـاه ، بس كيف الريحـة ؟؟

غلا m روحه

معلومات غلا m روحه
اهلين اموووله
والله الريحه متوسطه القوه <<ههههههه
وبعدين مايطول في شعرك ساعه او ساعتين
وتغسليه والريحه ماتمسك في الشعر تروح بمجرد ماتغسليه

آح ـآسيس

معلومات آح ـآسيس
غلاووووي

تعالي بسالك
الحين اشتريها من العطار ولا الصيدليه

وكمان ابي طريقتك لاستخدامها بلييز بالتفصيل وكم مره

غلا m روحه

معلومات غلا m روحه
احاسيس ابشري ياعسل << ها جيتك :7:..
والله بصراحه انا ما ادري اذا فيه في الصيدليات او لا بس اللي انا متاكده منه انه عند العطارين وفي محلات عبد الصمد القرشي لا يغشونك بام الجدايل هذا تقليد الاصلي اسمه زيت جدايل كرتونته زي اللي بالصورة بالضبط ,
بالنسبة لطريقة الاستخدام هي انك توزيع على فروة راسك قطرات منه يعني يكون في بصيلات الشعر وبعدين تفركين فروة راسك بالزيت لمده دقيقه او دقيقتين وتحطين كم قطره في راحة يدك وتوزعينه على كامل شعرك طبعا تتركينه على شعرك ساعه او ساعتين بعدين تغسلينه بالشامبوو ..
ملاحظة مهمة جداا : لا تغرقين شعرك بالزيت هذا اكبر خطا زي ما قلت قطرات وتتوزع على فروة الراس وقطرات تتوزع على كامل الشعر فقط واكبر دليل كلام الدكتور جابر القحطاني يقول ان فروة الراس هي اللي تحتاج لتغذيه مو تغرقين شعرك بالزيت ظنا منك انك تعالجينه ..
وكمان نصيحة لكم لنتاج افضل بعد ماتحطين الزيت نزلي راسك لمده دقيقتين يعني وانتي على سريرك نزلي راسك على الارض عشان الدورة الدمويه تتنشط ويدخل الزيت لبصيلات الشعر وتتغذى ان شاء الله تكونو فهمتو عليه وبسس يا احاسيس هذي طريقة الاستخدام بسيطة والنتايج تعجبك ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه