سر جمال بشرتي ونا حامل

احصائياتى
الردود
31
المشاهدات
72K
معلومات عاشقة التحدي
سر جمال بشرتي ونا حامل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يابلقيسات ان شاء الله تكونون بخير
طبعا عارفين ان الحامل تواجه مشاكل اثناء الحمل واهمها بشرتها الي تاثر على نفسيتها وتكره الحمل لانه يخليها شينه ومعضم الحوامل تعاني من هذه المشكله
وترين حوامل بشرتهن اجمل من قبل الحمل ومحلوه ماشاء الله ماهو السبب
هل التغذيه لها دور ام الاهتمام بالبشره او هرمونات او ماذا.................؟
انا كتبت هذا الموضوع واتمنى اللي عندها السر لاتبخل به علينا ولها الاجر لانها راح تحسن من نفسية الحوامل الله يقومهم بالسلامه:tears:

وتقبلوا تحياتي

معلومات سندريلا زوجي
بأمانة ما سويت شيء بس انا لاني وجهي شوي ضعيف والحمل امتلي يطلع وجهي أحلى والكل يسألني ليش منورة....والسبب اني متنت لا أكثر ولا أقل....

ملاحظة انا آكل كل يوم 7 تمرات وأشرب عصير برتقال...هذا روتيني اليومي....وحبوب الحمل ما أفوتها أبدا إلا ما ندر
طبعا اهتمامي بالبشرة مثل الأول كريم قبل النوم ويكون وجهي نظيف...وبشرة جسمي مرطبة باستمرار....وواقي الشمس ما استغني عنه.....

اتمنى اكون افدتكم

وطـــن

معلومات وطـــن
الله المستعان

أما أنا من بداية السابع تركت الحبوب..

الله يستر..

مشكورة اختي

معلومات عاشقة التحدي
كل الغلا شكرا لك
سندريلا زوجي شكرا لنصائحك ياعسل
وطن لاتتركي حبوب الحديد ترها مهمه لك
وين البنات اللي يقرون ولايردون
سؤال كيف تتغلبي على اسمرار الوجه والرقبه والبطن اثناء الحمل يالله يابنات انتظر رودودكم

حنان زوجي

معلومات حنان زوجي
انا حامل وقربت ادخل الشهر الأخير وبشرتي جدا جميله
وحالة سندريلا زوجي ذكرتني بنفسي

انا وجهي يمل للضعف شوووووي بس الحمل خلاه يمتلي

وانا اشوف ان كل ماهتميتي بنسبة الهمجلوبين بالدم كل ماصار وجهك منور

لان اذا دمك نازل راح تكون بشرتك شاحبه وصفره

وطبعا الاكل الجيد له دوور كبير .. طبعا عندي نصيحه عشان دمك ماينزل

لما تبلعين الحديد خذي معاه عصير يحتوي على فايتمين سي (برتقال . ليمون )

ثانيا .. كلنا نعرف نوعية حبوب الحامل بس في كثير من الناس ماتعرف ان بعض الحبوب اذا انبلعت مع بعض تروح فادتها

يعني بلعتي حديد ثم كالسيوم يعني سلمي على اللي بلعتيه
حديد وكالسيوم مايتالفون ابدا خلي اوقاتهم متفارقه في البلع

...

وطبعا لا تنسين الترطيب اليومي للجسم كامل

انا من حملت استعمل زيت الاطفال جونسن بعد كل شاور.. وكريم خاص للبطن اسه(avalon) موجود بالصيدليات يستعمل مرتين يوميا .. احس استفدت منه .. عشان اخاف تطلع التشققات بشكل سيء

وبالنسبة للتصبغات اثناء الحمل .. هذا كله بسبب زيادة الهرمونات بالجسم ومافي علاج لها لانها تزول بعد الولاده بشهرين او ثلاث

وان شالله اكون افدتكم :shiny:

معلومات زهرة الوادي2
بالنسبة للتصبغات انا جربت وسويت حمام مغربي الصراحة وايد نفعني والنافع الله والاهتمام بالبشرة هالفترة اهم من اي فترة والله يقومنا بالسلامة ان شاء الله

سراااب

معلومات سراااب
على فكره تختلف الهرمونات من حرمه لاخرى

وانا انصحكم بالغذاء الجيد

معلومات عاشقة التحدي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معلومات عاشقة التحدي
معقوله735وحده داخله الموضوع ومارد الا كم وحده
رجاء يابلقيسات اكتبي اي شى تحسين انه ممكن ينفع اوسامعه عن شى مفيد او احد مجربه
كريمات اواقنعه او حبوب مفيده لها اثناء الحمل غير الحديد والكالسيوم والفوليك ونوعية الغذاء

معلومات البلاتينيه
انتبهوا للحديد ياحوامل من نتائج نقصه صداع شديد وتنميل لدرجة اني بكيت من الم الراس لقوا في التحليل نقص شديد في الحديد

رزال

معلومات رزال
اهم الشي الغذاء الصحي لأنه ينعكس على البشره والصحة والشعر ولاتنسوا التمر واللبن والحليب وطبعا ماسكات البشره من الزبادي والافاكادو وخلي عندك بالثلاجه بخاخ ماء ورد كل ماصحيت الصبح رشي منه على وجهك ينعش ويريح الاعصاب. كمان شفت في برنامج وحده تقول ضعين مقدارين متساويين من عصير الخيار وماء الورد وحطيها في بخاخ بالثلاجه واستخدميه في الصباح اذا انت امرأة عاملة او ربت منزل.
وترطيب البشره مهم جدا لأنها تكون محتاجته اضعاف لمن ماتكوني حامل ,اما بالنسبه للبطن فأنا استخدم زيت الزيتون الخالص لأنه رائـــــــــــــــــــــع جدا ورهيب ولايخلي فيك علامات بعد الولاده وهو مبارك ومن شجره مباركة. ولاتنسي قناع الواقي واكل حبة تفاح عالأقل يوميا. ودمتم بسلاممممممممممممم

معلومات انا وانت وبس
انا تغذيتي سيئه ومبهذله كل اللي حولي في الاكل يوصوني واطنش وعندي فقر دم اخذ حبوب لها
لكن بشرتي في بدايه جملي تعبت شوي وشكين اني حامل بعدها رجعت مثل ماهي واحسن بس انا اهتم ببشرتي وجسمي ولا سمرت هالمره بالعكس بيضت زياده
بس اهتمامي ببشرتي من خلطات طبيعيه وشرب للماء

معلومات حبيبة بحبوح...
مشكوره ع الطرح الراقي انا حامل بالشهر السابع وبشرتي جدا ناعمه

لأني استخدم موية الورد الطائفي يوميا احط في قطنه وامسح بيها وجهي ورقبتي وانام على طول

والله يوفق الجميع يارب,,,,

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه