سر انجذاب الرجال للأسيويات ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
50
المشاهدات
33K
معلومات اميرة الجزيره
إنضم
23 مارس 2009
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سر انجذاب الرجال للأسيويات ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


احببت ان اسلط الضوء على ناحية تفيدنا بأذن الله ..

مقالة لسيدة اندونسيه تحمل شهادة الماجستير //

* الاخت التي سألت عن الاندونيسيات وطريقة جاذبيتهن للرجال:icon26: ومالذي لديهن وليس لدى العربية :questionmark:..
المرأة الآسيوية مفضلة عموما لدى الرجال من أي جنسية فنجد الأمريكيين والبريطانيين والاستراليين والأفريقيين يحبون الارتباط بالمرأة الآسيوية لعدة عوامل سنذكرها فيما يلي وكل امرأة تقرأ كل عامل وتقارنه مع نفسها مقارنة بصوت خفي داخلي ولتتحرى العدل المجرد لتحصل على نتيجة .. ولكن اذا بقينا على عنادنا وتمسكنا بطبائعنا المكتسبة الغير طيبة فلن نستفيد وإليكم العوامل بالتسلسل :
الأسيوية صبورة جدا على العمل الشاق :showoff: مهما كانت دقيقة الجسم ورقيقة الجلد فهي في العمل تتحمل الشاق ولديها الاستعداد ان تعمل بدنيا أكثر من الرجل وانظري الى الخادمة فهي تعمل بدنيا أكثر من الزوج الذي غالبا ما يكون على مكتب أو في محل .. ولركزي في الفرق بين الخادمات فالهندية تشبه العربية الى حد كبير والافريقية كسولة ولو أن بنيتها اقوى ولذلك نحن النساء نفضل الخادمة الاندونيسية كذلك .. إذن حينما يفكر الرجل ويختلي بنفسه قليلا ويرى المجهود الذي تقدمه الأسيوية تعلق تلك المواقف في ذاكرته ويكن لها احتراما خفيا وان كان ينهرها ويعذبها ففي داخل عقله الباطن الكثير من الاحترام لقوة ادائها وتحملها .
الآسيوية أدق عودا وأرق مشاعرا .. فمع قوة تحملها ولكنه ليس أسهل من جر دموعها فمشاعرها رقيقة وأعصابها حساسة ولاحظوا أن صوتا خافتا يوقظها من نومها في حال ان الجنسيات الاخرى تحتاج الى جرس مدرسة لتصحى من النوم .. وذلك يدل على سمك وثخانة الاعصاب ودقة وحساسية المشاعر .. لننظر الى الأسيوية عندما يتم تأنيبها وتوبيخها فهي دائما منكسة راسها معترفة بخطأها وشاعرة بقصورها:surrender: أمام الرجل حتى وإن كان الحق معها فهي تستقبل الموج العارم بميلان ذكي :sly: حتى اذا هدأ الموج ارتفعت كالسارية وسط الموج معبرة عن رأيها .. هي لا تحب التصادم وهذا من صفات الآسيويين عموما .. لاتحب المواجهة العنيفة وهذا حال الرجال ايضا .. ألا ترون أن الدول الشرق آسيوية بعيدة عن مشاكل العالم من حروب وانهيارات أمنية .. فالعناد المواجه وجها لوجه من أبغض ما يكرهون ولذلك تجد انها في عين الرجل مطيعة طاعة عمياء وان كان قلبها غير راض عم يعمله ولكنها ستغير كل مافي ذلك الرجل كما يحلو لها بعد هدوء النار .
الآسيوية لها جسم دقيق وملتف عادة وهي تتمتع بجسم عادة ما يكون مشدودا ويسمونه في اندونيسيا ( sekel ) وهو في العادة للاتي يأتون من القرى وهم في الغالب يكونوا الخادمات .. سامحوني اذا قلت لكن .. التفاوت الكبير والتباين بين اجسامنا كعربيات واجسامهن .. كبير جدا .. حيث أن الاسيوية لاتجد تعبا في اختيار الملابس .. تلبس ما تشاء .. ولكن نحن العربيات نجد ان طبيعة الاكل الذي نأكله قد تحكمت في احجام كروشنا ورخاوة عضلاتنا بالاضافة الى عدم قيامنا بحركة يومية .. تجدون اننا نتعب في البحث عن ما يناسبنا من ملابس فهذه سمينة وهذه طويلة ممشوقة وهكذا .. ولكن الآسيويات قلة قليلة من يكون لديها نقص في جمال وتناسق جسمها .. صدقوني ولو أن جسمها صغيرا ولكن متناسق والتي ترفض هذا الكلام فهو من باب الغيرة ويجب علينا الاعتراف بذلك لنجتهد في الحصول على ذلك .
الأسيوية تعتني بشكل كبير بجسمها .. بالفعل انا فوجئت بهن هنا .. لو كانت تملك على سبيل المثال 100 ريال للاحتياجات الاسبوعية للمنزل فهي تصرف للأكل 40 ريالا ولاعشاب وكريمات العناية بالبشرة والشامبو والصابون وفرشاة الاسنان ومعجون الاسنان وتحت هذه عشرين خط .. فرشاة الاسنان ومعجون الاسنان يلازمانها يوميا 3 الى 4 مرات .. وتصرف 60 ريالا على ذلك فأصبح معدل ماتنفقه الآسيوية على جسمها 60% مما تكسبه .. هل تعلمون أنهن هنا يغتسلن 3-4 مرات يوميا .. والتي لا تصدق فلتسأل خادمتها .. عند الاستيقاظ يكون يومها كالتالي .. تستحم بالماء البارد وهذا من اسرار شد عضلات الجسم .. والله أنه من النادر وجود سخان في المنزل .. واختكم ندى الآن بدون سخان ايضا .. فتجد انها تستحم بالماء البارد واثناء الاستحمام لاتتوقف حركة يديها في فرشاة معجون الاسنان على اسنانها :shiny: ريثما ياخذ الشامبو مفعوله في شعرها وبعد 3 دقائق - 5 دقائق تغسل فمها وشعرها وجسمها بصابون عادي وتخرج وتدهن جسمها بالكامل بكريم عادي جدا مصنع محليا وليس الكريمات الغالية اللي تشترونها بميالغ هائلة .. ثم تستخدم معطرا لإبطيها وهناك شيئا مهما .. هناك ماء تونيك لتعطير الشعر وتقويته فترة طويلة ولذلك تجدون انهن يمشطن شعورهن ونادرا ما تجد تساقطا في شعرها .. تونيك يختلف عن الذي بالبلاد العربية فالذي نعرفه يكون دهنيا شيئا ما ولكنه هنا لاماء عاديا يشبه العطر .. ثم تتعرض للشمس بعد ذلك بالخروج من منزلها لسوق الخضار المحلي الذي عادة ما يكون بالقرب من منازلهن .. وبعد شراء الخضروات الطازجة ترجع الى منزلها وتطبخ وتكنس وتنظف وفي الظهيرة تستحم مرة اخرى ويكون شعرها لازال نديا وليس مبللا او ناشفا 100% ولكنه لازال يحتفظ برطوبته لينشف تدريجيا .. وليس باستخدام الهير دراير بل ينشف تدريجيا من التونيك وجسمها يكون قد تشرب كذلك الكريم فتبقى طرية ومشدوة .. بالاضافة إلى محلولا بالفعل يشد الجسم .. وهو عبارة عن تركيبات عشبية مسحوقة وذلك بصفة دورية يوما ويوما وليس كل يوم .. اما بالنسبة لما يخص الرحم والروائح الداخلية فكل يوم .. الأسيوية نادرا ما تتناول اللحوم الحمراء ( دجاج - ضأن - ماعز - بقر ) ويأكلون السمك بشكل شبه يومي .. ومعروف علميا ان لحم السمك افضل بكثير من اللحم الاحمر .. ولتجربوا التوقف عن اكل اللحوم ولتصبحوا نباتيات اكثر .. الخضروات التي تعمل للايدام حاولوا ان لا تسلق بشكل كامل وحاولوا اكلها نيئة ان استطعتم .. ويعلم الله انني تفاجأت حين رأيتهن يأكلن صغار الباذنجان الدائرية وهي نيئة وأوراق تشبه نبات الملوخيا والخس والخيار .. النباتات الخضراء يركزون عليها ولذلك تجدون انهن اكثر صحة من اجسام اللاتي من دول اخرى .

الاندونيسية في عقله دائما هدف .. الحظوة لدى الرجل:icon26::santa_1: أيا كان ذلك الرجل ولذلك تجد انها تهتم بكل شيء تقع عليه عين الرجل .
بالنسبه لقلة الشعر في أجسامهم فهي خلقه من ربي كلهم كذا حتى رجالهم ملط مافيهم شعر يعني لا خلطات ولا يحزنون..
بياض وصفاء البشره :icon30: يستعملون اسكينول للتنظيف+صابونة البابايا+فير اند لوفلي+كريم كيلي يشبه كريم الأساس,وفيه واحد ثاني لون كرتونه أحمر نسيت اسمه (يمكن أومينا)..
للنعومه يستعملون جرجنز+نيفيا لوشن+فازلين..
الشامبو..بانتين+دوف
العطورات..جوفان بالمسك الأبيض+قيرل ايدنتيفي(بخمسه ريال في رامز)
هذا سر الفلبينيات وبعض الأندونيسيات اذا تعتبرونه سر hmy:..........
بالعربي مافيهم زود :busted_red: وكل اللي يستعملونه نستعمله قبلهم,بس لأنهم أول مايجون سمر من الشمس والبحر وهنا مايطلعون من البيت تتحسن بشرتهم ومن الغذاء الصحي يزين شعرهم.
ــــــــــــــــ
رأي آخر /
الصينيات الشابات بشرتهم تقل قزاز وشفافه ما شاء الله وبياض وجمال بس تعالي شوفي الصينيات والأسيويات الي وصلو للخمسين بشرتهم وأشكالهم مخيفه تعطينهم بالثمانين والتسعين بشرتهم دمار و انواع البقع والتجاعيد >>>>ليش لأنهم مايخلون مستحضر مايحطونه على بشرتهم وكل شيء يسوونه ومعروف إن مستحضراتهم تعطي نتائج سريعه بس الجوده صفر والمواد الي فيها ضاره والمواد الي تتكون منها مخلوطه بدون مقاييس مدروسه فعشان كذا اقولكم لاتغترون اما النشاط ففعلن تلقينها بالستين وهي نشيطه وقويه >>>ليش لأنهم يتحركون ويمشون مو كل شيء عندهم سياره.
المشكله انهم مايدرون انو هذي طبيعه فيهم يعني الشعر الناعم ومافيهم شعر بجسمهم وكل شي فيهم الله خلقه كذا مو شطاره واهتمام فيهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

منقــــــــــــــــــــــــــــــــول


 

ام النونة

New member
معلومات ام النونة
إنضم
6 مارس 2009
المشاركات
1,114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلموووو علا النقل والحمدلله
نحنو راضين بخلقة ربي لاكريمات ولا شي
 

@عروبه@

New member
معلومات @عروبه@
إنضم
14 نوفمبر 2008
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحمدالله مافينا نقص انا مااشوف الزين والنعومه اللي تشوفونها في الا ندونيسيات
 

am ahmad

New member
معلومات am ahmad
إنضم
20 يونيو 2008
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شوفي حبيبتي تراهن اقل نساء العالم بالزين انا ماشفت هالزين لكن انا بقولك شغله ترى مامدحهن إلا اللي جوهن بالحرام والعياذ بالله فالشيطان زينهن ولأنهن رخيصات جدا وواطيات ووسافلات للغايه فضلوهن الرجال يعني هو يأشر وهي تدوخ من الفرحه أو حتى بدون مايأشر تجدع نفسه بعد انا أعرف واحد كان يجيهن بالحرام ولما ألتزم عجز خاطره فيهن مع أنه أتزوج وش سوى راح تزوج أندنوسيه هج من أول ليله يقول وع ماتعرف أبد مرتي أحسن هو أول كان عليه غشاوه من أبليس بس يوم صار بالحلال عرفهن هالخبيثات على حقيقتهن وأعتقد أننا أرفع من أن نولي أهتمامنا لهالمفسدات وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
 

جروحي بصمت

New member
معلومات جروحي بصمت
إنضم
9 أغسطس 2008
المشاركات
125
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لاتنسي من اسرار الاندونيسيات السحرررررررررررررررررررررررررررر زائد الدعاره زائد الادويه الجنسيه وشكرا
 

lolo-cat

New member
معلومات lolo-cat
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
57
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الواحدة لازم تتعلم و تاخذ منهم الزين و تترك اللي ماينفع ... لاني اول مرة اعرف انه لحم الدجاج و الغنم يغير ريحة الجسم
 

أم حمد2008

New member
معلومات أم حمد2008
إنضم
1 نوفمبر 2008
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دبي
الحمدلله على النعمة اللي أعطانا الله لنا بس أهم شي الحركة والاهتمام ترى نحنا مب ناقصنا شي الحمدلله بس الكسل ثم الكسل ثم الكسل لازم نتركه ومشكورة عالموضوع
 

الهمبا

New member
معلومات الهمبا
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
76
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ولا ما قصرو البلقيسيات كلامهم كله صحيح والله الاندنوسيات ما يزينهم الا ابليس وما قصرتو برد قلبي
 

الحنان كله

New member
معلومات الحنان كله
إنضم
1 يناير 2007
المشاركات
83
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياما اشتغلو عندنا اندونسيات ماشفنا شي زايد عندهم عاديين وبعضهم يحطون من هالكريمات وبعد فتره تعالي شوفي الكلف وتصبغ البشره فيهم وبعدين من حكاية الشغل يشربون من الاعشاب الي مادري ايش مكوناتها وطايحين في الفلفل الحار هذا يخليهم مايصبرون عن الرجال ورحنا بلدهم عادي والاندونيسيات مشهورين اعوذ بالله بالسحر والشعوذه وعندهم الجنس حريه شخصيه وهذا كلام واحد اندونيسي طبايعهم وعاداتهم غريبه
 

حب رومانس

New member
معلومات حب رومانس
إنضم
9 يوليو 2008
المشاركات
387
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
الجزيرةالعربية
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
بالنسبة لموضوع الحركة وأنهن يتحركن أنتن يا العربيات لماذا الكسل والتواني عن أداء الأعمال المنزلية حتى لو كنت موظفة؟؟؟

لماذا الإهمال أنتن سبب البلاء " بلاء الخادمات أنتن من يجلبهن لتسد كسلكن وإهمالكن الغير مبرر إلا بكثرة الأشغال وعدم التفرغ رغم أنكن جالسات لا شغلة ولا مشغلة...

فلما كانت المرأة الأولية وهي أمي وأمك تقوم بكل أعمال المنزل " من حلب البقر ... وإطعام الدجاج والحمار الذي يساعدهم على نقل الأشياء ... وتنظيف الزريبة .... وإعانة الأم وخياطة ملابسهن .... وزيارة جيرانهن ... والإهتمام بأزواجهن ... وترتيب بيوتهن ..... وكل شيء عندها نظيف ومرتب ... ومع ذلك عندها شغلة يدوية تسليها عن وقت فراغها

فهي تجلس مع بزوغ الفجر لتعاون أباها " يوم أن كانت بنتا " وعند خروج أباها للعمل سواء للبيع أو لمزرعته ذهبت معه

ثم طبخن له وذهبن به إلى والديهم ثم أشتغلن معه في المزرعة مثلا

ثم رجعن البيت وأكملن ما عليهن من أعمال .... و و و و و و و و

أشياء كثيرة لا تستطيعين يا إمرأة اليوم من القيام بها الآن رغم أن حياتك الآن أكثر ترفيها من حياة الأولية

ومع ذلك تشكين من قلة الطاقة وقلة وضيق الوقت

ومع ذلك تمتدحين إمراة أخرى وأخرى من تلك الجنسية وتلك .... أما تستحين أن تكون هي المرأة التي تقوم بكل شيء في البيت حتى زوجك هي التي تقوم به وأنت مجرد قطعة أثاث زائدة في البيت لا تهش ولا تنش

ولا أعتقد أن هناك من ترفض أنهن متناسقات في الجسم من باب الغيرة ؟؟؟!!!!

أتعلمن أن خادمة نعرفها سمنت كثيرا عند " أجسامهن المعتادة " وأرسلت صورها لزوجها " فقال لها : لا تأتي إلا لما تخففي وزنك أنا من أين سآتيك بالطعام الذي يكفيك إذا كان هذا حجمك؟؟؟؟"""

فخففت وزنها " أي غصبا عنها يجب أن تكون هكذا وليس برضاها"

كم خادمة أتت ولم تستطع أن تمنع عينيها من التأمل بتفاصيل أجسامنا نحن العربيات حتى ونحن نحيفات وليس " مكرشات "

وكم من خادمة أتت وهي تسألنا عن صدورنا لما هي أكبر منهن وتحاول أن تجعلها مثلنا ولا تستطيع

وكم من خادمة كلما رأتنا تقول لنا " عربي واجد سكسي " وتشهق كلما رأتنا لبسنا " فقط " وليس تزينا

وكم من خادمة جاءت وتساءلت كيف تكون مؤخراتنا بارزة هكذا رغم أننا نعتبر عند الناس الذين حوالينا ليس فينا مؤخرات

لكن أتمنى من كل قلبي عدم نشر هذا المقال أكثر من ذلك

فلقد أعطيتم رجالكم مجالا ليصدقوا أكثر ما أنتم عليه من كسل وما للإندونسية من نشاط وحيوية

أنهضن بأنفسكن قليلا فما الذي لديها ليس لديك

هل أنتي عجوز أم الكسل أخذ منك كل مأخذ

أنتن في نعمة عظيمة وهي نعمة الصحة فحافظن عليها بترتيب أموركن بأنفسكن على الأقل لما ينظر لها زوجك يقول هذي لمسات زوجتي

بدل أن تتركي له لمسات الخادمة التي في الغالب تتعمد أنن ترك لمساتها لتلفت إنتباهه

سؤال يحيرني لكل من تعجب بهن هل هي أنثى وأنت لا ؟؟؟ أجيبي نفسك

وإذا كنتن تشتكين من ضيق الوقت فالبكور بركة... كما علمنا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

أعذريني على الإطالة فأنا أنثى تأبى أن يكون أخواتها من العربيات الحبيبات وأنتي من ضمنهن يرين مثل هذه النظرة القاصرة على أنفسهن "

" فكلامي في الرد ليس موجها لشخصك عزيزتي وإنما للكل "
وجزاك الله خيرا
وشكرا

تنبيه أرجو من يعجبها الموضوع وتريد نقله ترفق معه ردي رجاء حار فلعل غيرها يستفيق
 

أم_سوافي

New member
معلومات أم_سوافي
إنضم
11 مايو 2008
المشاركات
401
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عاد مابقى غير الأندونيسيات نقارن اعمارنا فيهن ...
وبعدين هب كل الرياييل يطالعون هلأشكال ...
أنا عن نفسي وأنا هب ريال الصراحة أجز منهم يعني اقرف يوم اشوف اندونسية عقب الي سمعته واللي قريته في هالمنتدى ...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه