سر أول مره بحياتي أقوله..

احصائياتى
الردود
27
المشاهدات
5K
معلومات أنفاس الورد*ــ*
سر أول مره بحياتي أقوله..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

انا ابي اقولكم شيء ماقد قلته لاحد قبلكم انا غريبة واجد بتصرفاتي كتومة ماعرف احكي لاحد وافضفضله ابد لكن هالمره كسرت هالشيء اللي فيني امكن يكون حكيي واااجد تااافه لاكثركم لكن اتمنى احد يفهمني منكم وما اندم اني فضفضت لاول مره بحياتي..

أنا ما اعرف شالمكياج اللي يناسب بشرتي يعني لامن جيت اختاروهيا اني اختاره يسمرني قووة أو يخليني كاني مهرج يعني ع كثر ما اشتري مكااييج مافيهم شيء جازلي تعبتتت قوووة من هالشيء والمصيبة ما اعرف ابد اتمكيج يعني حدي احط داخل عيوني كحل واحط مسكره وروج واذا مره ازيدهم احمر خدود.
تو حاولت اجرب احط تحت عيوني كحل يابنات طلعت اخرررع حاولت أرسم حواجبي تذكرت الاشباح اللي بكهف الرعب أنا متأزمة حيييل من هالشيء ومو بس تو جربت كل شوي وأفتح النت واحاول اتعلم واتحطم وارد ابكي يابنات المشكلة لو ع كذه تهووون لكن انا مملكة وامكن يحددون زواجي والفشلة ما اعرف حتى شنو استخدم نوع مكياج أنا حيييل متضااايقة من هالشيء وبعدين اللي خااطبيني يعشقون هالسوالف وانا مالي ومالها أنا صحيح حلوه والحمدلله وبشهادة الجميع بس الواحد يبغى يغير من شكله وانا بشرتي تتأثر بالشمس يعني ايام الاجازات افتح واياام الدرااسة اسمممر قوووة وانا بالجامعة يعني تصك الشمس بوجهي اربع وعشرين ساعه..
انا مو بيضاء مرره ولاسمرااء مره استخدمت من مكياجي بودرة اساس رقم 2 ولا ناسبتني واستخدمت بعد اتوقع رقم ثلاثة ولا ناسبني بعد..

بنات ابيكم تقولولي شنو أستخدم شنو احط بوجهي ابي أعرف اول شيء احطه بالمكياج ايش ومن اي محل بالضبط وطريقة رسم عيوني من تحت مع العلم عيوني شوي صغار بس موب مره وحواجبي شلون ارسمهم لان انا ما أبغى انمص ولا أشقر بس ابي ارسمهم عدل مثل الكوفيرات يعني يطلع شكلهم كاني نامصتهم واش اسماء الادوات المستخدمة ومن اي محل بالضبط ووينه فيه..

بناااات انا حيييل محتاااجتكم وربي اكتب موضوعي وعيووني بدمووعي ماتتخيلون اش كثر مضايقني هالموضوع لا وبعدين زهااابي حتى ما اعرف مكيااج واحد اخذه حتى الارواج تكون مهي بثاابته..

الله يسعد كل وحده تفهمني وتوصلي المعلومة صح وتفيدني ويحققلها اماانيها ويسخرلها زوجهاا ويرزقها الذرية الصالحة ويكفيهم شر الفتن ويدخلهم جناته من غير جزاااء ولا حسااااااب..
ااااااااااااااااااااااااااامييييييييييييييييييين..

واذا كلامي به اخطاااء لا تلموووووني لاني اكتبلكم ودمووعي بعيووني يعني اكتب ونص الحرووف ماا اشووفهاا

معلومات أنفاس الورد*ــ*
نسيت اقولكم شيء اناا الوحييدة عند امي ولا فكرت بيوم اتعلم المكياااج كل ماجييت اتعلم قلت اش حقه انا كذا النااس كلهم عاجبهم شكلي ويتكمون بملامحي داااايم وابطل ولما جاء المعرس تغير الوضع قبل ما استخدم ولا افكر اشتري بس هالحين عرووس والانظاار علي وعندنا العروس لازم تطلع بمكيااج الفترة اللي بعد زواجها وتتفنن بها الشيء.

معلومات جامعيه قادمه
تراك مثل بالضبط في البدايه ما اعرف وتعلمت شوي شوي يعني اسوي الشيء ويخرب واعيد واعيد الين ما تضبط معي الشغله

والين الحين ما اعرف مره بس الحمدلله النت فيه كل شيء اكتبي باليوتيوب دروس مكياج والواحد فينا ما خلق متعلم

طيب ادخلي دورة مكياج ..

معلومات أنفاس الورد*ــ*
حبيبتي جامعية كتبت بس والله ما فاد وانا مقبلة ع زواج يعني كل ما وقفت قدام المكيااج خلاااص بابكي ما اقدر اتحمل حتى بشرتي عجزت القى شيء يناسبها ومشكوووره ع ردك

معلومات أنفاس الورد*ــ*
نسيت اقول شيء بعد,,
بعد ما احط المكيااج وجهيي يطلع فييه حبوووب كانها حصبة ازممممة
بشرتي حسااااسة قووووووة قووووة اااااخ يااابناات وربي متأزمة حيييل

معلومات أنفاس الورد*ــ*
عيوني مثل ذي

خخخخ الله يستر شكلي بتهور وانزل صورتي كان ودي اوضح اكثر بس خلااااص ما اقدر لان ملامح وجهي بتطلع واخاف احد يعرفني,,

اااخ بس لو تحسووون بمعاااناااتي

معلومات أنفاس الورد*ــ*
طبعا انا لما قلت ان سماري مثل ذي او افتح بشوي

ذا الكلام اذا طلعت بالشمس لكن اذا ما طلعت افتتتتح اكثررر من كذا كان اتمنى انكم فهمتوني بالضبط وعرفتوا لون بشرتي..

معلومات أنفاس الورد*ــ*
امكن كلامي ذا يكووون تاافه للبعض لكن عندي مو بتاافه وانااا كتوومة وحساااسة جداا ومستحيل اتكلم عن اي شيء يضاايقني لكن انتم ارتحت لكم كثيير وكسرت هالحاجز اللي بنفسي وبديت افضفض عن شيء بداخلي اااخ بس ادري كثرت هذرره بس العذر والسموحة ياخواتي..

معلومات أنفاس الورد*ــ*
أكثر من 15 عضو دخلو الموضوع ما جبر بخاطري الا وحده والله والله والله ثم والله ما اتوقعت ابببببد منكم هالتطنيييييش وربيييييي انقهههرررررت اني اتكلمت اصلااا اكثررر شيء يقهرني بها الحياااة انييي افضفض لنااس ماتبالي بكلامي هذا اللي خلاني اكره شيء اسمه فضفضة لاني ما اطنش احد مهما كااان واكرررررره احدد يطنشنيييي والله يوفقلك يااجامعية وييسر امووورك ويجبر بخاااطرررك ويعطييييك العااافية وييسر لك كل عسيييير اااميييينن ياااارب..

معلومات لمسات هدووء
الله يوفقك حبيبتي

شوفي نصيحتي انك ياتروحي دوره تتعلمي اوتخلي احد من معارفك صديقاتك اوبنتات خلاتك او اي احد يعرف اطلبي منهم يعلموك كيف ترسمي الحواجب وتسوي الكحل لعيونك

انا ماكنت اعرف وعندي زوجه خالي ماقصرت علمتني واستفدت منها بصراحه لازم احد يعلمك ويوريك وشلون تسوين عشان تفهمين اكثر,,,,

وعشان حواجبك نصيحتي شقريهم وشوفي الكوافيره وشلون تحدد حواجبك وخليه عارفه كيف وطبقي مثل ماتسوي يمكن لاحددتلك بتعرفي

موفقه حبيبتي

معلومات لمسات هدووء
وبعدين ياعزيزتي وارس الله يصلحس عجوووله تحكمين على البنات صدقيني بيردون عليك وبيعلمووونك..

وبعدين مايصير تكتمين وماتتكلمين ترا اهلك ومعارفك هم اولى يعرفون الي بداخلك نصيحتي لاتكتمين الي بنفسك فيه

وفضفضي وتكلمي لأنك ادا سكتي محد بيدري عنك

والله يوفقك

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الناصحه الامينه

تفضلي يالغاليه وبتلقين كل اللي تبينه

بعدين ياقلبي
هذا ماهو سر وماهي فضفضه الناس علشان تتعلم تسال وانتي سالتي
واذا صرتي تحسسين من الناس وردات فعلهم بتتعبين ياقلبي
لاتنتظرين احد يجبر بخاطرك
حاجاتك النفسيه انتي كمليها لنفسك
الله يسعدك ياقلبي

slow

معلومات slow
ماشااااااااء الله حلووو مررره لون بشرتك ..

انا بعلمك طريقه مكياج سهله وجديده وحلوووه مررره خاصه وانك تقولين انك حلوه ..

شوفي حبيبتي الحين الناس ماعاد يحطون مكياج كثير .. القراوه هم اللي يلطخون الوان على عيونهم وخرابيط ..

انتي لازم قدام زوجك يكون مكياجك خفيف حتى لو مثلآ كنتي معزومه عزيمه كبيره ببداية زواجك عادي روحي لمشغل وسوي مكياجك هناك ..

انا عني احب طريقتي بالمكياج اللي هي يكون مكياجي خفيف واضاءات وبس

شوفي حطي كحل داخل العين مره حطي اسود ومره حطي الازرق ومره حطي الاخضر تغيير .. ارسمي بطريقتك العاديه .. حاولي مرات تنزلين شووووي من تحت عينك من الطرف من برآ بس..

وجيبي اضاءه اطلبي من المحل قولي ابي اضاءه وخوذي لون وردي ولون ابيض ولون ذهبي ..
وعلى حسب لون لبسك حطي اللون اللي تبينه جيبي الفرشه الصغيررررررره مرررره زي حقت احمر الخدود وحطي منها شووووي تحت عينك واذا تبين تغيرين غمضي عيونك وحطي على جفونك من فوق وكثري الماسكره على رموشك .. وحطي احمر خدود وروج .. وكل مره غيري لون الروج واحمر الخدود بشرتك احس يناسبها احمر الخدود المشمشي والا الوردي والروج اي لون يناسبك .. وبس كذا بتطلعين قممممر .. لأن البنت حلوه بملامحها مو مكياجها وخرابيطهآ..

اما كريمات الوجه .. شوفي انا احط اليومي فير آند لفلي .. واشتري بودره نيبو درجه 2 بتناسبك صدقيني وحطي الكريم فير آند لفلي وحطي فوقه البودره اسمها نيبو اختاري درجه 2 لونها بيج من بره ومرررررره حلوووه ماتقشًر الوجه ولا شئ .. والمسكره اختار مسكره ماكس فاكتر الفين << كذا اسمها لونها كحلي من برآ ..
واحمر الخدود خوذي اي ماركه عادي مايفرق ..
والارواج خوذي ماركه vov مرررره حلووووووه .. والحواجب اذا حواجبك حلوه لاتحوسين فيها شئ ..
وبس اذا تبين شئ قولي لي وانا بكتب لك ..

عشق عتيبه

معلومات عشق عتيبه
ااذا ماافهمتي على اللي قالوه البنات قولي لي اشرح لك اكثر

لان اخذه دورة مكيااج

جولايانا

معلومات جولايانا
الله يوفقك اختي
بنسبه للحبوب الي تطلعلك بعد المكياااج روحي لدكتوره
وشوفي سببهااا واكيد بتعطيكي الاساس الي يناسب بشرتك

معلومات أنفاس الورد*ــ*
اشكر كل وحده جاااوبتني والله يعطيكم العااافية ولا قصرتوا ويسعدكم وويوفقكم ويحقق كل امنية فيها خير لكم..
الناصحة الامينة انا سميت هذا اللي تقرينه فضغضة لأني عارفة انه بيطلع بعده أكثر وأكثرررر..
والي تقول غلط كذا تسوين المفرووض تفضفضين ذا شيء مو بيدي هذا الشيء تعودت عليه ما أقدر اغيره انا دايم كذا..
أنا هالشغلة قاهرتني وقاهرني اني حساسة لها الدرجة واتأثر من امووور سخيييفة بنظر الكل وكل ما اتذكر ان زواجي قرب اكررره ذا الصفة اكثر لاني تحسست من اموور باايخة والحياة الجديدة اكيد بتكون مليانة مفاجأت بتكون عاداتهم غير و تصرفاتهم غير انا اذا تحسست من امور كذا شلون اعيش بعدييين انا بالبيت ما اعرف كلمة لا ما تعودت احد يطنشني أي شيء اطلبه يجي يعني طلباتي اوامر بكل صغيرة وكبيرة بها البيت يسألوني عنها يستشيروني فيها الحمد لله هذي نعمة صح لكن اثرت علييي قوووة اللي يجلسوون معي يرتاحولي يحكولي عن هموومهم اللي ما احد يعرفها غير انا وهم بسس اعييش همومهم اكثر من كونهم يعيشونها مايدرون عني شكثررر اعاااني لاجلهم حتى لو بمنتدى اقرا مشكلة لاحد ماتتخيلوون شكر اتاثر شكثر اشييييل هموومهم هالصفة مهي بزينة بس خلااااص هذا طبعي حاولت اغيره ولا قدرت وعشاان هالشيء ما اقدر اقول أي شيء ولو كان بسيط يضايقني لاي احد اخاف حد منهم يكون مثلييي يعاااااني اذا سمع مشكلة أحد أنا ما ذكرت حياتي عند اهلي لجل اوريكم شكثر انا مستاااااانسة لاااااااا
أنا جالسة اقول هالشيء عشااان ماتكررون هالغلط مع بناتكم عودوهم يسمعون لا..
لا تعيشونهم حياااة مايقدرون يعيشون بأقل منهااا بعدين..
والله اكتبلكم كلامي وانا ابكيييي انااا اعاااني من حساااسيتي هذي وخاااايفة حيييييييل من حيااتي الزوجيية شلووون بتكوون بسبب هالنفسية والحساسية.
أنا متأكدة فيه كثيير مثل شخصيتي بس أتوقع ان انا الوحيدة بينهم اللي غامرت وتكلمت عن هالشيء اللي نعيييييشه..
راح ارجع للموضوع هذا مره ثاانية ان شااء الله واذا عندي سؤال بسألكم وماااتقصروون الله يوفقكم يااارب لأن نفسييييتي مررره تعباااانه وارجع اشكركم من جدييد..
ههه اخوي يدق الباب ومستحية افتح الباب ويشوف وجهي منفخ من البكا يقول هذي وش بلاها من مات عندها خخخ
ما ادري اضحك ع حالي والا ابكي طولت علييكم..
لي عوده ان شاء الله..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه