سبحان مغيرالاحوال..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

العطا

معلومات العطا
سبحان مغيرالاحوال..
انا تزوج علي زوجي من غير اسباب..شي الوحيد اللي قالة انا مقتتدر وعندي خير..وكانت حياتي معة كلها احترام وهدوء يعني مافيها مشاكل..احس بحبة من افعالة بس مافي تعبير بارد ولايقعد في البيت..ولاهو بجنسي يعني حياتنا باردة واللة كنت اسوي لها كل شي من الدلع والترتيب بس عادي عندة كل شي...وبعد زواجة واللة تغير 100%صار رومنسي معي ويعطيني وقت يقعد معي...وكلام وتعبيرانة محد يسواني...واللة من كثر حرصة علي انة مايجيب طاري زوجتة عند هلة ماكنها لها وجود...وجي يرقد عندي بالعشرين يوم ماسالة وش فيك...يعني بالعربي حياتي استوت احلى من اول بواجد حتى في الفراش صار لة طعم غير...والمغزى من هذا كلة ياخواتي هوالااحتواء للزوج والعيش معة على انك الزوجة الوحيدة وبس مهما صار واللة اني بكمل ثلاث اسنين وعمري ماجبت طاريها ماسحتة من حياتي...لانها في حياتة وبس وهذا شرطي انة مايجيب لي طاريها في شي نهائي...ولوكل وحدة منا فكرت انة هذا القضاء من اللة كان احتسبت الاجروتقول اللهم اني رضيت فرضني ياعزيزياقوي

اسم الموضوع : سبحان مغيرالاحوال.. | المصدر : الزوج والزواج

العطا

معلومات العطا
اغلى الغاليات وغديرالكويت اشكر مروركم...واللة لايجعل الرجاجيل اكبرهمنا...مثل ماانشغل بغيري انا انشغلت بعد رجعت لربعي وطلعات وعزايم...بس ليلتة انشغل فية كني عروس جو رومانتيك كني خليلة مب زوجة...وكل هذا يبيلة جهد لاني ابين عكس اللي داخلي ...

&الماس&

معلومات &الماس&
ماشاء الله تبارك الله على عقلك وثقلك وصبرك الله يهنيكم ويسعدكم اكثر واكثر
(وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم)

مرسـى

معلومات مرسـى
سبحان الله والحمدلله رب العالمين ..

( رُب ضارةٍ نافعة )

والأصح :

(وعسـى أن تكرهوا شيئاً وهــو خيرٌ لكم )

الله لا يحرمك السعادة آمين ..

معلومات انا وانت وبس
الله يعطيك
تصدقين هذا الطبيعي اذا كان زوجك من اصل طيب ويمكن زوجته بعد وصته عليك ما تدرين لانها تخااااف الله وبينت له امور ماكان يسويها وفهمته
والزوج مفروض يحترم رغبات ام العيال والثانيه بعد
من ناحية اهل الزوج
ترى لهم دور بعد يمكن هم بعد ما يحيبوا سيرة الثانيه مو زوجك
ملاحظه
حبيبتي كلامك مو مبين انك من الدوحه
وعلى فكره عندي لك حل لموضوع عمليه التضييق اذا حابه ارسل لك

Magdoleen

عضوية مميزه خاصه
معلومات Magdoleen
يمنع موضوعات التعدد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه