مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعديني دكتوره ناعمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا وعيالي ضعنا ولا ادري شأسوي
تعبت ونفسيتي تعبانه مو متحمله نفسي ولا وتحمله العيال
ما احس اني متزوجه .من تزوجت حرمني زوجي من الدراسه وكنت في الجامعه
وتقبلت هلامر برحابة صدر وتركت الدراسه لكن ما شفت منه اي تقدير لتضحيتي
معامله قاسيه وتحقير وضرب مبرح في البيت وبرا البيت
اكتشف علاقاته في الجوال واشوف غزل ورسايل ومكالمات بينهم وانا محرومه حتى من النضره .واواجه وانهار وابكي ويضربني لاني فتحت تلفونه لكن اقوله ليش انا تعاملني بهطريقه
يقولي مالج شغل وانتي ما تستحقين الا هالمعامله واموووووت قهر وعداب ويحقرني شهور طويله .واشيل مسؤلية العيال وطلباتهم واسألتهم عن ابوهم.واروح واحاول اراضيه واحلفله اني ما ادور بتلفونه ولا اتدخل بحياته ويلين اشوي ,نعيش فتره بسلام بعدين فجأه يتغير ويحقرني وما يبي يشوف الاطفال وتجيه مكالمات نص اليل وفي النهر واحس ان عنده شي
اروح ادور والاقي رسايل حب وغزل ومواعيد
ليش انحرم وانا مو مضحيه ببيتي اربعطعش سنه وانا في عداب يسافر لوحده في السنه مرتين وادا بيطلع مايسلم علي يرمي علي مبلغ بسيط ويمشي واحنا ما سافرنا ولا مره .مشاويري كلها مع اهلي او سايق اجره ولمن اقوله يقولي مشغول .واروح واجي ما يسأل عنا .شرط علي في الفتره الاخيره اني اترك الغرفه وانام مع الاطفال وما لي الا اربيهم بس.ولمن انهرت وقلت لأ قال لا ارتكب فيج جريمه والحين انا انام على الارض بالصاله لاني ساكنه بشقه غرفتين وصاله.انا عايشه في كابوس صرت ابلع حبوب بروزاك ولا مرتاحه.اطبخ احلى الاكل وادخله في غرفته لوحده وانا وبنتي وولدي ناكل بالصاله ولمن يخلص اشيل السفره واسكرعليه الباب واجلس لوحدي واهو بغرفته على الابتوب.شي مألمني كثير لمن يطلبني بالعلاقه الزوجيه يلف اعيونه عشان ما يشوفني حتى لو كنت متزينه وهالحركه من اول اسبوع بزواجنا.ليش والله الكل يتحاكا بجمالي وسويت عمليات تجميل عشان اصير اجمل ولا شفت الا الاحتقار .ابي اموت وارتاح
تضراته لي مليانه كره وتحقير مع اني افرح وافزع لمن يطلب مني شي
ياريتني ما عرفته ولا تزوجته

اسمحيلي اقولك انتي غلطانة من البداية لانك ذليتي نفسك له بزيادة وهذا اللي خلاه يتمادى معاكي بالمعاملة القاسية
لو من الاول ماسكتي على ضربه كلن عملك الف حساب
والله مع احترامي مايسوى نفسيتك تدمريها علشان رجال خاين مايستاهل
لو انا منك ارمي له الاولاد بوجهه واروح بيت اهلي واخليه يحوس فيهم علشان يتربى ولما يرفع يده علي ارفعها عليه والشرع حلل تدافعي عن نفسك
واذا رجعني بشروط واحترام كان بها واذا لا خلي له اولاده وربي بيعوض عليكي بزوج افضل منه

الله معاكي يا قلبي حاسه فيكي بس بإختصار شكلك تحبين زوجك كثثثيير وهو استغل هاذا الحب وصار موحاس فيه الرجل يكره الملراة الضعيفه والي ردة فعلها بارده حددي موقفك يرضيكي هاذا الي يسويه ولا لا واوقفي في وجهه ولا تخافي لأنه معاكي الحق وصدقيني لمى يشوفك قويه وقاعده تواجهي راح يتفاجء وينشغل فيكي حتى لو كثرت ايام الزعل عادي لا تضعفي ابدا وحاولي انك تبيني له انك تقدري تسوي زيو بالظبط بس يعني هاذا قدامه بس وانك من حقك تعيشي مع واحد يهتم فيكي صدقيني راح تلقي تغييير بس عليكي بالصبر والصبر واتمسكي في بيتك لأبعد درجه

اختي ليش انتي ساكته على هالوضع بعدين دراستج سلاح لج انتي خسرتي دراستج عشانه بس هو ما قدر هالشي اتمني تلقين بنفسج و تبدين تدرسين و تظهرين من هالهم الي انتي فيه
اتمنى تروحين عند استشاريه اسره في اقرب وقت او انج تصارحين اهلج و اهله و يحطون حد لهاي المسأله كلا و لا الضرب وين نحن عايشين الرجال يضرب رجال مب يظهر مرجلته على حرمه
الله يكون في عونج ان شاااااااااء الله بس كان المفروض ما تسكتين من البدايه
هدي نفسج و فكري عدل لازم تتصرفين هذي مب عيشه لين متى بتسكتين كرامتج فوق كل شي
الله يصبرج يا رب ادعي اختي و تصدقي لو بشي قليل و ادعي ربج يهديه ان شااااااء الله
الله يوفقج و يسعدج يا رب و يهديلج زوجج ان شااااااااء الله

جسدبلاروح

ربي يفرجها عليك
الصبر الصبر الصبر والدعااااء والاستغفااااااروقيااااام الليل وابشري بالفرج من رب السموات والارض

السلام عليكم ورحمة الله
شكرالكم اخواتي عاى اهتمامكم بموضوعي
وارجومن الله ان يتم عليكم نعمته ويشملكم بواسع رحمته
صدكوني مافي فايده من تركي البيت عيالي تعبانين ومتعلقين
فيني واهو مارح يسأل ويطلع منه يتزوج او يكتفي بعلاقاته.
مرت فتره ضربني بهوز الشيشه وشق وجهي والجرح عميق وطويل
ليش؟لاني رفضت يصرخ علي في بيت اهله ويوريهم انه كاسرني
وانا بدمي وداني اخوه المستشفى وعرف الدكتور انه مو جرح حادث مثل مانا اقول
ولا اشتكيت عليه
وداني اخوه بيت اهلي وقالي لازم تشوفونله حل
لمن شافوني اهلي جنو وصارو في حاله ويبوني اشتكي وانا رفضت اضبطو اعصابهم وحاولو معاه
انه يعتدر مني لكنه اهانهم وجاب لهم الشرطه وبهدلهم وقال اهي الي مسويه في نفسها الجرح واتهمتني.
احقدو عليه والى اليوم بعد شهر رجعت البيت بروحي لان زادت المشاكل بينهم ولافي حل,ماقدر واستمر في التحقير والتحسيس بالكره.رفض يسوي لي عملية تجميل للجرح لمن اخوي اخدلي موعد وداني وسويت العمليه.وعن الدراسه ابغي التحق بالجامعه في دراسه عن بعد ولمن قلتله قالي مافي دراسه وانتها الموضوع التسجيل في خمسه رمضان ولا ادري شأسوي؟؟؟؟فرصتي الاخيره
وعن اهلي واهله قلتلكم اشصار مع اهلي اما اهله ,اهو يحب والدته ووالده واخوانه ويخدمهم ويفزع لهم,ولان طبعي ما احب كثرة الشكوى واحب اتضاهر بالسعده يجون يلوموني ويقولون اهو ملبسها وصارف على اعيالها ما الومهم مايدرون عني.
تعبت احس ان جبل على صدري متى الفرج؟؟؟؟؟متى بضحك؟ متى بتدلل؟؟؟؟ياااااارب اطلبولي الصبر
وتتوقعون في حل؟؟؟ولا خلاص انا انتهيت؟

سنتوريا

شوفي حبيبتي
مريت بوضع مشابه لوضعك وبفضل من الله ثم بمنتدى ناعمه تغيرت حياتي ولله الحمد والمنه بقولك على اهم النقاط اللي تسوينها وبتطلعين من هالمشاكل كلها...
اولا عليك صدق اللجوء لله وحده واعتقاد انه هو من خلقك ورزقك وابتلاك وهو القادر على ان يفرج همك ويسخر لك زوجك وغيره لانه بيده ملكوت السموات والارض واقرئي في معاني اسماء الله الحسنى بتقوي ايمانك وكرري دعوات صادقه في كل سجود تسجدينه وداومي على الوتو والاستغفار
ثانيا: استقلي عن زوجك تماما وارجعي ابني ذاتك ولا تفكري كثير فيه وفي مشاكلك معه ركزي في استعادة ذاتك
ثالثا: اقرئي قصص ناعمه خصوصا قصة ام بسمه وبرود ومطر وام الوليد واستفيدي من النقاط المهمه في قصتهم
قوي علاقتك باولادك والعبي معاهم وانسي الهم
رابعا وهو اهم حاجه عليك بالصبر وعدم استعجال النتائج واياك اياك من اليأس فهو وسيلة ابليس لافساد حياتك
دعواتي لك والله معك

زمان الوصل

قصتك محزنة وحالك مؤلم بشدة
ولا أعلم ما الحل الذي تريدينة
لأني لم أرى أي حلول قد إتبعتيها لإصلاح حالك

الشيء المر والأعظم في قصتك ...أن يوصلك أخو زوجك إلى أهلك ويقول لهم شوفوله حل (يقصد أخوه)
يعني ...شهد شاهدٌ من أهلها...

أختي أنت أسأتي لنفسك كثيرا بالسكوت على أخطاء زوجك
وجرحتي أهلك معك عندما لم تأخذي بحقك وحقهم منه
وفوق ذلك إشتكاهم
ثم عدتي إليه

أنت تريدين من زوجك أن يتغير معك ويغير معاملته للأحسن..لكن الواقع لايبشر بالخير

فإبدئي بنفسك...وغيري مافيها
إبحثي عن عيوبك وأصلحيها
وحبي نفسك بصدق...وإعملي من أجلها

تنقصك الثقافة لمعرفة حقوقك..فأنصحك بقراءة قسم الأستاذة ناعمة الهاشمي
يعج بالمقالات والإستشارات والقصص

وإلجأي إلى الله وأسئليه العون والسداد
وفقك الله

sareta

حبيبتي شو اصبري وما اصبري يا اختي انت جبانه وضعيفة شخصيه سامحيني بس انت هيك وحابه تعيشي دور الضحيه المسكينه بالحياه
ياختي اولادك الهم رب بيحميهم مش تموتي لحتى اولادك يضلو مع اب همجي متوحش والله رح يتعقدو وبكرا يكرهوك لانك ضعيفه
كيف يعني يضربك ويشقلك راسك ولسا بيطلبك الشرطه وبترجعيلو دخيل ربك ان لنفسك عليك حق
قال قالو لفرعون مين فرعنك قلهم مالقيت حدا يردني
من شو خايفه اصحي اقرصي نفسك واصحي خايفه تتطلقي ولا خايفه عل ولادك كلها مبررات واهيه والله ما بحاسبك ازا اتطلقتي احسن ماتروحي لاهلك المره الجايه بكفنك ولا تستفيدي بشي روحي ياشيخه ضبي ملابسك وبوجهك عل دار اهلك والي بدو يصير يصير دخيل ربكم لسا بقولو اصبري و اتعدلي افهمو هو مرييييييييييييييييييييييييييييييييييض نفسي همجي وحيواني اصحي يا اختي اصحي وعزي نفسك ليش هيك زليله

قصتك محزنة وحالك مؤلم بشدة

ولا أعلم ما الحل الذي تريدينة
لأني لم أرى أي حلول قد إتبعتيها لإصلاح حالك

الشيء المر والأعظم في قصتك ...أن يوصلك أخو زوجك إلى أهلك ويقول لهم شوفوله حل (يقصد أخوه)
يعني ...شهد شاهدٌ من أهلها...

أختي أنت أسأتي لنفسك كثيرا بالسكوت على أخطاء زوجك
وجرحتي أهلك معك عندما لم تأخذي بحقك وحقهم منه
وفوق ذلك إشتكاهم
ثم عدتي إليه

أنت تريدين من زوجك أن يتغير معك ويغير معاملته للأحسن..لكن الواقع لايبشر بالخير

فإبدئي بنفسك...وغيري مافيها
إبحثي عن عيوبك وأصلحيها
وحبي نفسك بصدق...وإعملي من أجلها

تنقصك الثقافة لمعرفة حقوقك..فأنصحك بقراءة قسم الأستاذة ناعمة الهاشمي
يعج بالمقالات والإستشارات والقصص

وإلجأي إلى الله وأسئليه العون والسداد

وفقك الله

انا مع زمان الوصل ف كل كلمة قالتها
مع احترامي لأختنا اولادي كل حياتي
ردك مرررررررررررة قاسي كيف اسمك اولادي كل حياتي وتقولي لها ترمي اولادها
اي ام يا اختي اولادها كل حياتها
دمتم بخير

حواتي المحترمات
كل هالكلام اعرفه والله لكن مو قادره اخطي ولا خطوه
لاني ما اشوف فيه فايده
حواتي شلون اوصل قسم الدكتوره ناعمه
واشلون ابتدي بنفسي وانا مو عارفه افكر
ومستحيل اتخلى عن اعيالي لانهم تعبانين
بنتي الكبيره عمرها حدعش سنه الله يحفضها
مريضه وتتعالج عن القلب ...وطبعها حساس جدا ومتعلقه فيني بشكل كبير
وخايب املها في ابوها
وولدي الاصغر منها عمره ثمان سنوات وجدا خواف وفيه انيميا التكسر الفولي
وبنتي الاخيره الله يحفضها رضيعه
مين لهم غيري
اشلون اصير احسن؟؟عونك يا الله

عزيزتي hd
لا تستعجلين في حكمج انا ما جيت هنا عشان انشر قصة حياتي
انا جيت ابي حللللللل
ثانيا العلاقه الي بين الانسان وربه علاقه خااااااصه مو من الواجب اني
اقول انا صليت ودعيت وناجيت ربي اناء اليل واطراف النهار
ان الله مع الصابرين
احنا من عايله جدا محافضه وملتزمه ومعروفه عندنا الانفصال مستحيل
ابي اتواصل مع الدكتوره ناعمه...ارجوكم من تقدر تساعدني....

عزيزتي:....كــــــــــــــان الله في عونك ..
ولكن اعلمي ...ان الله لايغير مابقوم حتى يغغيرو مابأنفسهم ....
فابدئي بتغير نفسك ...واصبري عليها ....والله المستعان

والله ياليت بيدي حل فعلي كان قلت لج عليه،،
بس بغيت اتداخل لأن فعلا قاهرتني ردة فعلج،، الله يقويج يارب ويهديه ويصلحه ويسخره لج،،
حبيبتي اولادج اللي ذاله نفسج عشانهم بكره بيعاملونج مثله بدون احترام و احتمال عقوق،، يتعلمون من ابوهم و بكره يعذبون بنات الناس ويحسون ان زوجاتهم المفروض يكونون مثلج وان كانوا بنات راح يتعلمون الرضوخ مثلج،،

شوفي يا قلبي انتي ما تبين تربين جيل من الوحوش و لا تبين بناتج يذوقون اللي تذوقينه ،، إذا فعلا تحبينهم خلي نفسج شخصيه واجبريه يحترمج،، للأسف ما عندي حل شلون بس حبيت افتح عينج لشغله الكثير من الحريم ياخذونها عذر (العيال) ومايدرون ان ضعفهم راد يضيع منهم عيالهم،،

اعذريني بجد ما عندي حل غير اني اقول لج اكثري من الدعاء والاستغفار والحولقه وادعي له من قلبج ان يسخره لج ولا تتحسبين عليه بس ادعي من الله يغير حالج معاه للافضل،،

وأتمنى بجد انج توصلين للدكتوره ناعمه وتفيدج بهالموضوع ،، بجد قاهرني زوجج واللي قاهرني اكثر رضوخج له الله يهديج بس،،

safe2

السلام عليكم
ولله يا اختى انا حاسة بيكى بجد صعبتى عليه جدا لكن يا حبيبتى دورى على الاسباب الى تخلى زوجك يعمل كده اكيد فيه شيئ غائب عنك ويا ريت توصلى لمتخصصه تفيدك اكتر لانها تكون على علم وعلى درايه اكتر مننا احنا واعلمى يا حبيبتى ان البيوت كلها مشاكل لكن بالصبر وبحسن التعامل تمشى من منا لا يتعرض للمشاكل والابتلاءات عسى ان يرفعك بها الله درجات ويمكن فيه اخوات كان ردها قاس شويه اعرفى محدش بيحس بالنار الا ال ماسكها فى ايده
ربنا يفرج همك اللهم اااااااااامين

يارب ------يكون في عونك

أسمعي ----كلمة أقولها من واقع تجربة ----زوجي أكثر من زوجك ----ولو تقرأين
قصتي ---تعرفين عن أيش أتكلم ---- أولا دراستك ---قدمي فيها ---ويخبط راسه بجدران
البيت ----لالالاوبعد أن ما كفته جدران ----بيتك عنده بيت الجيران----
كافية ضعف---خليك قوية ---سااااااااامعه ----وانا كنت مثلك اخافه ----بس الخوف يولد الضعف
والله صدقيني ---حالفه يمين لو يمد يده علي لافظحه ---- وعند اخ شراااااااااااااني قسما بالله
لاكلمه واطلبه 5 بلطجيه وشوارعيه يكسرونه ----ولا أم النذالة ----حالفه قبل ما يكسرونه ---
يدشدشون سيارة ضرتي الجديدة ----وقدام عينه ----ولي 19 سنه ابغا ادرس بالتحفيظ --- ومنعني
بس رحت سجلت ولا همني ----ولما يكلمني ----ارد وانا قويه ولا اخاف ----يهددني اهدده ----
ولي سنتين ولا هو قادر يمنعني ----وعشت حياتي بعد 18سنه خوف وعذاب -----خلاص راحه
الخوف والعذاب ----لاتقولي اخاف ----صدقيني اول مرة صعبه ----بس جربي واوقف في وجهه --
وهدديه لو يمد يدك عليه ---انه بيندم ----ولو يسالك وش بتسوين لالالالالاتردين ----خليه يفكر ---ولو اتحداك خوفيه وقول ----انا قلت لك ---صدقيني وانا تحت امرك لو بغيت أي شي اطلبي 0000

شكرا لكم خواتي الفاضلات على اهتمتمكم بي
طيب ارجوكم علموني اشلون اغير نفسي
واشلون اقدر اتحمله بعد
وبأي طريقه اكون قويه من غير ما اغلط
لاني بسرعه انهار وارجف وابكي
وبالنسبه للدراسه خلاص انا مقرره واطلب من ربي يعيني
وييسر اموري
بلسم الشافي هل ممكن تدليني على طريقه اطور نفسي
واقويها
اهو الان يتعمد لمن ادخل غرفتي يحط على صور حريم مغريه ويطالعها بتركيز
ويتعمد يحط على الشات ويندمج بالساعت يعني من اول ما يدخل البيت الى ان ينام
او يطلع وانا انام بره