ساعديني استاده ناعمه الهاشمي ومن لها خبره

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات ام عدنان ولينا
ساعديني استاده ناعمه الهاشمي ومن لها خبره
اخواتي اسألكن بالله المشوره الصادقه والواعية اختي زوجها ادا صادق رجال صايع صار مثله وادا ثرثار صار مثله والحين ماشي مع واحد يهين زوجته ويهددها بالطلاق وصار مثله مايخلي كلمه شينه الا ويقولها له ويمد يده جعلها الشلل يده وقبل كدا كان مع واحد مغزلجي وكان يسوي مثله وش الحل اختي منهاره كيف تعامل زوجها سااااااااعدوني

coffee

معلومات coffee
اختي الله يفرج همها صحيح الصاحب ساحب كما قال الرسول عليه افضل صلاه وسلام..ولكن اختي اين شخصيته هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الا يوجد له شخصيه؟؟؟؟ اعتقد انه لابد لها من الاكثار بالكلام معاه بان الرجل له شخصيه مستقله وكل رجل له بصمه وتعطيه امثله مثلا اخي يتصف بكذا وكذا وزوج اختي كذا وابي كذا وعمي كذا ...توصله بصوره غير مباشره ان كل انسان لابد به من شخصيه مستقله لان شكله يمثل الشخصيات ويتقمصها لانه ضائع ..طيب تخلي اخوها يتقرب منه يمكن ياثر عليه بالايجاب او تعرفه بزوج احد من صديقاتها يكون معروف عنه بالدين والورع..نصيحه:تبحث عن شخصيته ونمطها وتحاول تساعده ترى شكل زوجها عجينه لينه ممكن تمثلها هي مثل ما تبغى لكن بالاول تفهمه جيد وتعرف الوسيله الجيده ...لان الخوف من شيء اعظم...الله يفرج هم كل النساء ويعينا على رجالنا...يارب يهدي رجال امة محمد..اللهم امين

معلومات القلب المفتوح
الموقع الالكتروني
almeske.net
الله يعينها عليه ويصبرها هذا من رواسب التربية يعني شكله متروك على راحته قبل الزواج بدون توجيه وما تغير عليه الوضع بعد الزواج
عشان كذا عليها تاخذ دور أمه وحبيبته وتشغله بنفسها وتؤلف عليه قصص عن صديقة لها تتصف بنفس صفات صديقه هذا وتبين له كيف تصرفت معها تصرفا لائقا فقطعت علاقتها بها أو أدبتها ونصحتها حتى تغيرت
لأن الرجل قليل الخبرة يحب التنويع وهذا شكله من النوع اللي ما يتحمله الرجال لأنه يقلدهم لكن مرغوب عند النساء لأنه ماله صاحب فتكون له نعم الصاحب
وإذا لاحظت سلوكه تغير حسب صديقه إما تقربه له أو تحاول تنفره منه بحسب أخلاق ذلك الصديق وعائلته
وفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى

نواره99

معلومات نواره99
الله يعينج خليه تكلمه باسلوب وتفهمه تاثير اصحاب السوء عليه وعلى اولاده بكره والله يوفقها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه