ساعدووووووووووني اخواااااااااااااتي

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
1K

madem

معلومات madem
ساعدووووووووووني اخواااااااااااااتي
سلام
انا عمري 20 سنة و متزوجة من شهر
انا مشاعري باردة فعند الجماع لااقوم بأي فعل لانني اتألم بشدة و زوجي دايما يعايرني ببرودة مشاعري لانه هو دايما يبغي ليلة ساخنة جدا و لا اعرف كما انه يخبرني يجب ان نصل الي عدة هزات مع العلم تقريبا كل يوم بنسوي هذا الشي و انا اما اعرف هالمصطلحات
فأرجوكم ممكن تشرحولي هالاشياء و تساعدوني كيف اقضي ليلة رومنسية و كيف ما ابين لزوجي هذا الشي

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
مبروك على العرس حبيبتى و ربى يسعد ايامكم و يهنيكم
حبيبتى اكيد كلنا مرينا بنفس المشاعر لاننا من فضل الله من بيوت محترمة واصيلة فلا توهمى نفسك انك الوحيدة غير الكل
اوصيكى فقط ان تتركى نفسك لمشاعر اللقاء الزوجى بدون حرج او تحفظ بل بالعكس اطلقى العنان لاحاسيسك و مشاعرك و تجاوبى معه و اظهرى له احاسيسك و اياكى و التمثيل

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
اشواق روحى بكره ان شاء الله راح تتزوجى و تتهنى ببيتك و زوجك و تذكرى هذه الوصية لتعرفى

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
أطيلوا المداعبات بينكم أكثر حتى التوتر و الخوف يروح عنك ....
طبيعي اللي قاعد يصير فيك و هذا موو يعني أنك باردة لأنه شي جديد عليك فأنت أقنعي زوجك قوليله ما كملنا إلا شهر فقط و هالشي جديد علي و ماني متعودة لكن اصبر علي شوي و علمني بعدها ابشر بصير خبيرة مثلك هههه

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
اختي طبيعي الخجل بأول ايام زواجكم
بس اذا زاد هالشي زوجك حيمل منك وما رح ينبسط معك فلازم تكوني معو على احسن شي واكمل شي
البسي شيء اغراء واقعدي وياه واضحكي واحضنيه ووووووووو الخ يعني انتي بادري وبينيلو انك مشتاقة له
خلي يشوف الشوق بعيونك
والف مبروووووك

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
مبروك للعروس انا في مقام امك نصاءحي لك كالتالي
اولا انت لست باردة لانه طبيعي في الاول لا تتفاعلي لانك تحسي بالالم و الحرقان
المراة تثار بالخيال داىما تخيلي ان الجماع شيء راىع استرخي واحلمي حتى تستحضري الرغبة الجنسية قولي لزوجك لا يستعجلك حتى تكوني جاهزة تعلمي وتثقفي وكوني انانية ابحثي عن لذتك حتى تجديها
حطي في بالك ان السعادة الزوجية تبدء من الفراش

العروس الصغيرة

Well-known member
معلومات العروس الصغيرة
اختي الشعور بالالم شي طبيعي اول الزواج وكمان بعده احيانا الالم بستمر لحتى ما تولد الوحدة لانها بتكون بكرية ... شوفي اختي صح انا ما بعرف اشياء كثيييييرة بس في اشياء تعلمتها من وحدة من معارفي ... صح لما يكون الجماع راح تتوجعي بس انتي توجعي بطريقة غنج ودلع وخليه يحس انك متجاوبة معاه لان هالشي راح يسعده وما فيها شي اذا كنتي بتتوجعي وقلتي له انك بتتوجعي بطريقة حلوة ونعومة وصح انتي باول الزواج وممكن تخجلي من هالشي بس مع الوقت راح يكون هالشي ... هذا اللي بقدر افيدك فيه وان شاء الله البنات يفيدوكي اكثر والله يسعدك اختي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه