مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني

دانة الزين

زوجي مينن بعاملته الخايسه لي وعندي منه 2 اولاد وصارلي 4سنين معاه بس المشاكل كل يوم تزيد
وسبه اهو مايصرف علي ويهيني ومايكلم اهلي وشك فيني بكل شي ومايسولف معا وانا بصراحه قمت مااعطيه حقه الشرعي لانه يهيني وايد ويستهزء بهلي وعايرني باشياء تافهه شنو اسوي انا قاعده افكر بالطلاق لان نفسيتي تعبت واعصابي مو طبيعيه وانا زعلت مره ورديتله عشان بيتي مايخترب بس الحين خلاص

الله يعينج بس الغالية لازم تشوفين ريلج ليش يسبئ معاملته يعني لازم تقعدين وياه وتتفاهمون لازم تراجعين نفسج....

والله وياج ويصبرج وحاولي الغالية تقرين سورة الكرسي لانها تحرق الشيطان الي من بين الزوجين....

دانة الزين

مشكوره حبيبتي على مرورك الطيب
كلامج الصح بس اهو مايحب التفاهم
ومادري شسوي

أشرقي

اختي الحبيبة بنت ديرتي:

الله يعينج ويصبرج وهذا من أنواع الابتلاء عليج بالدعاء والالحاح فيه خاصة في أوقات الاستجابة ان الله يهديه ويصلح حاله،،اذا ماقدرتي تتفاهمين معاه سألي خالتج أو وحدة من حمواتج عن طبايعه بطريقة غير مباشرة يمكن يبي يوصل لج شي بس قاعد يستخدم اسلوب غلط؟! أو انج أحسن منه في الوظيفة أو الشهادة ويغار منج؟! أكيد في سبب يخليه يسوي جذيه:sad_1:

- عن ابن مسعود - رضى الله عنه - عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال: ما أصاب عبداً هم ولا حزن فقال "اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضٍ فيَّ حكمك عدل فيَّ قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك أو أستأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي و غمى" إلا أذهب الله همه وحزنه وأبدله مكانه فرحا. رواه أحمد وابن حبان

أعانك الله عزيزتي

أنا من رأيي أن تضحي له حد ولتصرفاته ولإهانته لك بالطريقه التي تنالين منه حقوقك من دون أي ضرر لك ولأولادك

ولكن لا تسكتي على إهانته لك ولأهلك حتى لا تصبحي في نظره رخيصه

وكان الله في عونك وفرج همي وهمك

عطر الورد

اختي الدانه
اظنج وصلتي الى طريج جلب الحق لج لمحقوقه
عالجتي الخطا باكبر
تذكري الزواج علاقه حميمه
ما تتعالج مشاكله بالتحدي
ردي لزوجش وقوليله وصارحيه مره و2 و3
لاتقطعي حبل الود
هو راعيج وانتيمسوله منه

ايمي

عزيزتي فرج الله همك وهدى لك زوجك ... احيانا المعاملة الحسنى تاتي بالخير ويخجل من نفسه ومن رأي ان لم يكن هناك فائدة ( فالله قال في كتابه حكم من اهله وحكم من اهلها ) يعني قبل الطلاق يجب ان نحاول بكل السبل
اعانك الله وعليك بالدعاء فهو السلاح القوي لكل شىء

الديار

عليك بالدعاء والصدقة
وان تصلحي ما بينك وبين الله حتى يصلح الله لك ما بينك وبين زوجك
والله المستعان

أعلى