ساعدوني يامتزوجااات زوجي يقهررررر؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
3K

توتي

معلومات توتي
ساعدوني يامتزوجااات زوجي يقهررررر؟؟؟؟
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم جميعاااا ................

انا عندي مشكله صغيره في زوجي دايم يقهرني

اتمنى احد اذا يقدر يساااعدني والله لادعيله...

زوجي دايم اذا سافر مايجي على طول ياخذني من بيت اهلي عكس اخواتي ماشاء الله

اول مايرجع يجي ياخذهم انا احيانا اجلس كم يوم مايجي ياخذني مدري ليه والحين هو حاج واتوقع مايجي ياخذني الا اذا بدت الدراااسه خخخخخخخخخخخخ

والله ماادري ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مايشتاقلي زي مااشتاقله ولا وش سالفته
وهل هذا دليل على انه مايشتاااق لي
مع اني والله طيبه مااسبب له مشاكل واتكشخ له وكل شئ يس
ابي احد يقولي ايش اسوي عشان اول مايرجع يارب بالسلامه يجي ياخذني مو يحرجني مع اهلي!:blushing: :blushing: !!!!

معلومات سهر الليالي
وليش يي ياخذج من بيت اهلج ليش انتي ما تروحين البيت وتستقبلينه هناك في مملكتج !!!!! يمكن ها الشي مزعله منج راجعي حساباتج والله يوفقج

قلب حر

معلومات قلب حر
اختي الغالية...............
انا اقول لك كيف -من وجهة نظري - اتمنى تناسبك وتنجح ... انت انسي الموضوع تماما وكانه مارجع -بسلامته- وحتى لو اتصل لاتقولين مشتاقة ولا متى تجي ؟ واذا قال لك بتروحين البيت قولي ماعندي فرق واحسن اجلس ليوم الدراسة .............. بس بهدوء ..اذا استغرب قولي هذا اللي تحبه ........وانا ابي راحتك ...اتوقع يأثر فيه وفي نفس الوقت حاولي تتعرفين على طبيعة زوجك ..فيه ازواج يشتاقون للوحدة ..............واذا كان عندك مجال جربي فكرة سهر الليالي .............الله ييسر امرك

ام خالد99

معلومات ام خالد99
طنشيه واذا جى ياخذك قوليله تعبانه خلني يومين عند اهلي
وخليه الين يجي لبيت اهلك ولا تجلسين معه اذا جى

حطي القهوه وصبله فنجال ولا تجلسين

وبعد نص ساعه جيبي الشاي وصبي الفنجال واطلعي

وشوفي بعدين كيف يتلهف عليك

وكيف ينقهر مثل ما كنتي مقهوره
واذا زعل وقالك ليش كذا
او انتي احرجتيني بتصرفك قدام اهلك

قولي له عن احراجك انتي قدام اهلك والاهمال وعدم الاهتمام

mo000on

معلومات mo000on
انا من رايي انك مره مكبره السالفه بس لا تزعلين
احس انه تصرف عادي لانه يكون راجع وتعبان بالعكس هذا من حبه لك
لانه يبيك معه وهو رايق
بعدين حبيبتي ابدا لا تقارنين زوجك بغيره طيب اكيد ان اخواتك مو مرتاحين مع ازواجهم في اشياء ثانيه وانتي بس هذا اللي مضايقك منه
احسن شي انك تقولين له ليش ماتجي تاخذني بدون ما يحس انك تقارنينه مع ازواج اخواتك لانه بيحس انك بس تبينه يجي يا خذك مثلهم مو انك مشتاقه له وبيفهمها غلط

aldana

معلومات aldana
أتوقع أنك تتصلين عليه واجد وهو مسافر ... صح ؟

أحسن شي تنشغلين عنه ...وغذا اتصل عليك تردين مع الرنه الرابعه ...واستعجلي بإنهاء المكالمه بسبب أنك مشغوله .

وغذا طنشتي اتصال ولا اثنين لا تردين إلا بعد ساعتين ثلاث واعتذري بسبب أنك كنتي مشغوله أو طالعه وناسيه الجوال في البيت ...

إذا قالك مشتاق خير وبركه وإذا ما قال لا تسأليه .... ولا تعبرين عن مشاعرك إلا إذا أرسلك مسج حلو ردي عليه بعد ساعه وبمسج قصير مثلاً ( وأنا كمان )
وإذا عرفتي أنه راجع ذاك اليوم لا تردين على إتصاله إلا بعد أربع ساعات وإذا قالك أنا رجعت بالسلامه ردي عليه بلهفه وسعاده وقوليله يا هلا والله نورت الديره بجيتك
واستعجلي بإنهاء المكالمة بحجة أن أهلك بالسياره طالعين للسوق .

وصدقيني أول ما يرجع من المطار يبي يطمر من السور على بيت أهلك عشان يشوفك

هدأة الغسق

معلومات هدأة الغسق
ليش تروحي بيت أهلك ؟

لو أنا مكانك اقعد في البيت ما أخرج منه .. حتى لو هو مسافر ..كلها كم يوم ويرجع ..

ولو تبغي تزوري أهلك زوريهم وأرجعي بيتك .. والا أعزميهم في بيتك..

أنا بصراحة ما أحب أبات عند أهلي بالأيام ..

يكفي زيارة اسبوعية .

aldana

معلومات aldana
والله أنا مثل حمرة الورد ما أطلع من بيتي ...والشاطره هي اللي تمسك بيتها .

نص القمر

معلومات نص القمر
انا عكس هدأة الغسق
فكل وحده لها ظروفها الخاصه مثلا انا ابات عند اهلي لسافر زوجي مع انهم ساكنين بالعماره الي قدامي وانا جارة الشرطه يعني الجدار على الجدار على شان كذا اخاف اجلس بروحي لينط علي واحد وخصوصا انه مدخل بيتنا عكس مدخل بيت اهلي بس قبل ليجي زوجي من السفر ارجع البيت وبخره واستقبله باحلى ابتسامه ما نتظره لين يدق علي

ويا اخت توتي
لو تخلين واحد من اهلك يرجعك بيتك قبل لا يرجع زوجك تكوني مستقبلته احلى استقبال وتكوني مرتبه نفسك من بدري على ليلة رومنسيه من شموع وعطور حلوه وورد منثور على السرير وعشا من الاصناف الي زوجك يحبها وتكوني مجهزه له الحمام مناشف جديده وشموع وفواحه بريحه حلوه
صدقيني الرجال راح يتجنن وما عد يخليكي تروحي تباتي في بيت اهلك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عنوده22

معلومات عنوده22
الله يرجعه لك بالسلامه يااااااااااارب
بس بقولك شي واحد لاتقارنين نفسك باي احد ثاني اببببببببببببببدا ترى والله تتعبين وتتعبينه معاك
عموما انا ابغى اقولك مثل ماقالولك البنات روحي انتي لبيتك ونظفي البيت واتكشخي والبسي وعطري البيت وبما انك اول مره تسوينها افضل انك تحطين شي جديد بالبيت حتى لو ورده وحده
وغرفتك غيري مفرشك
والله يوفقك ويسخركم لبعض يااااااااااااااااااااااااارب

معلومات سكون المشاعر
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ياسلام هو يسافر ويستانس وانا اجلس في البيت اكرف واستناه على نار لين يجي ولي والله لاأروح عند اهلي واستانس معاهم واطنشه واسوي زي ماقالت الاخت aldanaأول مرة ان كان انا اسعى عشين اريحه وهو ولا يعبر وسوري لاني انفعلت والي يقهر في الرجال اكثر اذا رجع ولا يفتكر زوجته بشي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه