ساعدوني ياخواتي تكفوووون انا في مصيبه (خاص للبنات)

احصائياتى
الردود
37
المشاهدات
8K

danaaa

معلومات danaaa
ساعدوني ياخواتي تكفوووون انا في مصيبه (خاص للبنات)
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي انا عضوه جديده بالمنتدى وهذا اول موضوع لي..
الله يخليكم ويرضى عليكم اقرأو الموضوع كامل ادري انه طويل بس اللي تبغى تساعدني تقراه كامل تكفوووون

والله مادري شلووووون ابدأ ولا وش اقول والله الندم والقهر ذابحني والهم ماكلني خواتيأول شي بقولكم كل شي عني عشان تعرفون قصتي كامله انا عمري19 وانا بنت وحيده ماعندي خوات عندي اثنين إخوان اوﻻد واحد أكبر مني وواحد أصغر مني انا أعيش في عائله مستقرة ولله الحمد بابا وماما مو مخلين علي قاصر كل شيء أبيه الاقيه انا دلوعة العائله كوني بنت وحيده وانا الحمد لله انسانه كويسه واخﻻقي وتربيتي الحمدلله من أفضل مايكون بس فيني شي واحد خربنننننني ونفسيتي تعقدت بسبته أتمنى أن الكل يتفهمني وﻻ يحكم لين يقرأ الموضوع كامل والله العظيم اني في هم وغم ﻻيعلم به اﻻ الله رغم كل الرفاهية اللي عايشه فيها اللي ابي أقوله انا صراحه من صغري تربيت مع عيال خالتي ﻻنهم هم الوحيدين اللي وقتها كنت أعرفهم وبسني المهم كنا دايمما مع بعض وكنا صغار يعني اعمارنا حوالي 8او 9 سنوات وكنت اعتبرهم اخواني واحبهم كثير وكنت حالي حال أي طفله همي العب وانبسط بس

المهم في مره جو عيال خالتي هم اثنين ونادوني ودخلوني غرفتهم وجلسو يسوون لي حركات غريبة ماكنت افهمها بس بعدين عرفت انهم يتحرشون فيني وبعد مارجعنا رحت علمت ماما وضربتني مع ان ماما انسانه مثقفه وفاهمه المهم وكل مره يسوون لي نفس الشي لين تمردو وصارو يدخلون علي عادي وانا والله ماكنت أفهم شي وكنت أرفض وأقول بعلم ماما عليكم وكانوا يضحكون علي وانا بس كنت اكذب قدامهم بس عشان يخافون وانا عارفه ماراح اقدر أعلم ماما ﻻنها راح تضربني وبعد فتره سافرنا عند خوالي وبرضو خالتي وعيالها سافروا المهم وجو عيال خالتي كانو كالعاده يبون يتسلون علي وراحوا ارسلو لي بنت خالي وقالو لها تقول لي اروح لهم لاني كنت أرفض وخايفه ومره سحبوني غصب وخفت ورحت معاهم خوفا من أنهم يضربوني وبنت خالي وقتها كانت تعلمني ع العاده حسبي الله عليها الله ﻻ يسامحها وﻻعيال خالتي المهم علمتني عليها لين تعلمها وادمنتها لين وصلت ثالث متوسط وتركتها وتبت الحممممدلله لاني اكتشفت أنها حرام وﻻني اكتشفت موضوع البكاره في المتوسط تخيلو من صحباتي في المدرسه وبعد مارجعنا من أجازتنا اللي قضيناها عند خوالي رجع واحد من عيال خالتي يطلبني اسوي معه الحرام وكنت أرفض وأقول عيب قبل ﻻاعرف شي عن البكاره وعن الشرف وكل هذا بسبب ماما ماقول غير الله يسامحها كانتت تهملني كثير في صغري الحين صارت تهتم فيني وتتكلم معي بهالمواضيع لكن متى بعد ماطاح الفاس بالرأس اهههههه والف اهه ليتت حرصها هذا كان علي وانا صغيره المهم ومره اجبرني بقوه وكان يضربني وانا ماقدر اصارخ وﻻشي خايفه وكنت مابغى أحد يدري وكنت أعرف أن هالشي عيب يمكن ماتصدقون أن هالحركات تطلع من واحد عمره 10 سنين بس ﻻن خالتي كانت جدا متفتحه وهامله عيالهها عند الافﻻم والمسلسلات وعشان كذا تفتحت عقولهم من بدري

وخفت ووافقت وليتني ماوافقت لأن هنا كانت الطامه وقتها فقدت عذريتي وشرفي وضيعت نفسي انا كل مره كانو ياخذوني فيها عيال خالتي كانو يتسلون علي سطحيا يعني يلمسوني ويتقربونن مني وهالمره الوقح ولد خالتي سوا فيني مثل مايسوي الزوج بزوجته وأذكر يوم الحادثه مزبوط وبعدها جلست ابكي من الألم استمر معي يومين بعدين نزل دم كثير ووقف وبعدها بفترة جاتني الدوره واناا عمريي 10 وماكنت اعرف شي عن العذريه ماعرفت اﻻا وانا في المتوسط وبعدها كانتت ماما وخالتي بيطلعون السوق وخالتي جابتت عيالها عندنا وخلونا مع الخدامه بالبيت ووقتها كانت عندي الدوره ورحت بنام وانا نايمه حسيت شي يلمس المنطقه الحساسه وعلى طول فتحت عيني وشفته الحيوان استغل الفرصه ولمن شافني فتحت عيني على طول هرب وكانت بنت خالي تعلمني ادخل اشياء في مهبلي وكنت غبيه اسوي مثلها واصدقها تقولي راح تنبسطين صدقيني وكنت في البداية أحس بالام بس بعدين صار عادي واستمريت على هالحركه والعاده بس تركتها في المتوسط لمن عرفت كل شي عن العذريه واهههه ياربي احس خربت نفسي وكرهت كل شي يأسه من كل شي الا رحمة ربي حسبي الله وكفى وإلى الآن وانا في صراع مع نفسي انا متأكده أن عذريتي راحت ﻻن اصلا حتى المنطقه توسعت كثير وصار ينزل افرازات كثيرة لكن تكفوووون يا خواتي
الله يرضى عليكم ويفرج همكم ويعطيكم ماتتمنون ساعدوني بأي حل انا مستقبلي في خطططر ابي حلول مجربه ونتائجها اكيده مع اني عارفه أن هالشي حلوله صعبه وانا ماقدر اروح لدكتوره نسائيه ظروفي ابدن ماتسمح لي تكفووون ساعدوني لله العظيم اني في حيره من امري وانا من أول ماعرفت عن البكاره وانا في هم وبالعه هالهم وساكته ماحد يدري فيه غير ربي انا شفت مواضيع كثيره عن البكاره وشفت اشكالها وفحصت نفسي وانا متأكده أن عذريتي راحت ..وانا اسفه على الاطاله ومادري اذا القسم مناسب للموضوع ولا ﻻ ﻻني عضوه جديده

نور1406

معلومات نور1406
الحل الوحيد تقولي لامك كل الي حصل وتتحملين ردة فعل امك وتحاول تقنع ام الولد ان يتزوجك حتى لو بعد فتره طلقك تصيرين مطلقه افضل من انك ترفضين الزواج بقية حياتك

نور1406

معلومات نور1406
اذا ما قدرتي تقولين لامك مباشرة كتبي لها رساله وكتبي لها اني جيت وشكيت لك حالي وقلت لهم انهم يتحرشون فيني فبدل ما تحميني منهم ضربتيني وصرت وحيده ما اعرف اتصرف

danaaa

معلومات danaaa
الحل الوحيد تقولي لامك كل الي حصل وتتحملين ردة فعل امك وتحاول تقنع ام الولد ان يتزوجك حتى لو بعد فتره طلقك تصيرين مطلقه افضل من انك ترفضين الزواج بقية حياتك

مشكورة على ردك يانور حبيبتي
بس هو الحين متعلق بوحده من جماعتنا ويبيها مره يموت فيها مستحيل يتزوجني واصﻻا انا مابيه الوقح

danaaa

معلومات danaaa
صارحي امك وافضحي ابن خالتك الكلب

مشكورة ع الرد نسمات مغربيه
والله المشكله ماقدر اقول لماما ابدن وﻻ اخبرها ﻻني متأكده على طول بتعصب علي والله يستر وش راح يصير وانا أخاف بعد يصير فيها شي لو عرفت:(

غدوشا!!

معلومات غدوشا!!
اختي الله يفرجها عليك
أنصحك تقولي لامك على كل شيء صح راح تعصب لكن راح تتصرف وتسوي شي
ولازم ولد خالتك يتزوجك موقفه

معلومات الله يفرج علينا
لاحول ولا قوة الا بالله انتي في البدايه كلمي الولد اكيد يذكر هذاك اليوم بحكم انه اكبر منك ولو سوا مجنون ومايذكر مالك الا امك تعلمينها

معلومات الله يفرج علينا
مشكورة ع الرد نسمات مغربيه
والله المشكله ماقدر اقول لماما ابدن وﻻ اخبرها ﻻني متأكده على طول بتعصب علي والله يستر وش راح يصير وانا أخاف بعد يصير فيها شي لو عرفت:(
مابيصير الا كل خير حتى لو عصبت وزعلت وضربتك اكيد بالنهايه بتحل الموضوع بعقل اول شئ بتوديك دكتوره تفحصك

معلومات الله يفرج علينا
مشكورة على ردك يانور حبيبتي
بس هو الحين متعلق بوحده من جماعتنا ويبيها مره يموت فيها مستحيل يتزوجني واصﻻا انا مابيه الوقح
لازم يتزوجك حتى لو ماتبغيه عيشو شهرين ثلاثه واتطلقو

danaaa

معلومات danaaa
لازم يتزوجك حتى لو ماتبغيه عيشو شهرين ثلاثه واتطلقو

طيب انا شذنبي عشان أتزوج وأطلق واتشرشح كذا واعيش مطلقه بسبب غلطه مالي فيها أي ذنب لكن ماقول غير حسبي الله ونعمم الوكيل والله الحين جوني خطاب بس طبعا رفضت بعذر اني صغيره ع الزواج وابغى أكمل دراستي ومابغى شي يشغلني عنها لكن خوفي اذا كبرت وجوني خطاب وش اسوي لو صرت أرفض أهلي بيشكون الله يفرجها تكفون ياخواتي ادعو لي في هذا الشهر الفضيل :(

^عطرالندى^

معلومات ^عطرالندى^
دانا روحي اكشفي وارتاحي اذا لاسمح الله عذريتك موفيه قولي لامك ..واذا موجوده اشكري ربي واطمني
اذا هو صغير ع قولك فبيكون عضوه صغير اذا كان عمره عشره فتطمني الا الاشياء الي تدخلينها ممكن اثرت وبما انك كنتي طفله فممكن غشائك يرجع والله اعلم
دعواتك لي

وبشرينا اذا تطمنتي الله يطمن قلبك..
انااعرف وحده شخصيا اعتدى عليها قريبها وهو رجال وهي طفله وكانت تمارس العاده وقلقت والحين متزوجه وعندها ماشاءالله سليمه ماثر عليها مع انها كانت جداخايفه وتزرجت وهي بتموت رعب وتقول بيطلق الرجال والحمدلله الي فتحها زوجها

معلومات طاهرة كالمطر؛
يارب يارب يارب انت اعلم بحالها منا
ارحم ضعفها وقلة حيلتها
يارب انزل عليها الستر وتولها برحمتك
..

حبيبتي مالك الا تروحي لطبيبة وتكشفي وترتاحي
اقرأي عن تمارين كيجل وطبقيهت
بإذن ربي انك سليمة ولافيك الا العافية

مدام موني

معلومات مدام موني
زي ماقالوا الخوات روحي اولا لطبيبة نساء وخليها تكشف عليك ولا تصرفي مثل ماقالوا الله يفرجها عليك يارب العالمين وحسبنا الله ونعم الوكيل

مدام موني

معلومات مدام موني
وبعد اقترح عليك تعلمين بنت خالتك وتقولين لها لان اكيد هي عارفه موضوعك تقول لأخوها ويتم سر بينكم هذا اذا رحتي لطبيبه وبالتالي يمكن يطلقك بعدين ولا احد يدري انك فقدتي عذريتك والله ييسر للك كل خير ويستر عليك حبيبتي

معلومات صعبة المراس
اصبري قبل لا تعلمين امك ، افحصي عند طبيبة ، لان احتمال ما فقدتي عذريتك بإذن الله ، وفي حال فقدها لا قدر الله عسى الله يسخر لك طبيبة تعمل لك عملية ترقيع للغشاء ، ما أنصحك تبهدلين نفسك مع ابن خالتك ، انت ادعي ان الله سبحانه وتعالى يسترك ، ويفرجها من عنده ، أكثري من الدعاء والاستغفار ولا حول ولا قوة الا بالله ، والله على كل شي قدير لا تقنطي من رحمة الله. ربي يفرج همك ويستر عليك يارب. ويرزقك زوج وذرية صالحة تقر بها عينك .

معلومات سعادتي بأيماني
زي ماقالوا الخوات روحي اولا لطبيبة نساء وخليها تكشف عليك ولا تصرفي مثل ماقالوا الله يفرجها عليك يارب العالمين وحسبنا الله ونعم الوكيل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه