ساعدوني و انقذوني ابي انفصل و افكر في عيالي

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
3K

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
ساعدوني و انقذوني ابي انفصل و افكر في عيالي
:icon1366:السلام عليكم عزيزاتي

يأست من هذا الزوج العديم المشاعر و الاحاسيس يدوس علي باقوى ما امكنه ليدعي انه يحبني ولا يقدر يعيش دوني ابدا ..عشت ازمه نفسية و مرضية قاتله و مكافأتي الخيانة و سامحته لأني احسست بالضعف و انه لا يوجد مكان اخر اذهب اليه و حتى لو كان منزل والدي مفتوح لي بأي وقت فأنه لن يتحمل الموقف ..
و الآن فقط و منذ دقائق اكتشف علاقته مع اخرى من دوله عربيه و لا اعرف ماذا افعل ..؟؟
افكر ان افصل عنه لاني تعبت لكن افكر في ابنائي و اعمارهم لم تتجاوز ال7 سنين و ماذا افعل بهم .؟
قلبي يتقطع من هم هذا الزوج الذي يكبرني 20 عاما و متزوج من قبلي بأخرى و الأن يخون ..؟

(( لا يجي في بالكم ان الزوجة الثانية لابد ان يحصل لها هذا الشي لانه خربت بيت الاولى و الله ثم والله و هو الشاهد علي انه بعد ما تزوجني غير نظامه الكامل معاها و جعلها اميرة لكل طلباتها و انا الضحيه من اول يوم اتزوجت به علي ان اتحمل و اراعي و اضحي لاجله و لكن انا اخاف الله في نفسي و ابنائي و ارضى بأقل القليل و اسامح و اتجاوز عن كل شي يضايقني و اوقات كثيرة احس بالظلم من ناحيته تجاهي و لكن الله المستعان على كل حال .))

ساعدوني جزاكم الله كل الخير :icon1366:

broker

معلومات broker
:( مادرى شقول لك غير انك لازم تستخيرين وتستخيرين وتستخيرن
وبعد على ماقالت الاستاذه ناعمه
اذا فكرت في الانفصال لازم تكونين متاكده انك ماتحتاجين رجال ثاني في حياتك لان الرجاجيل كلهم مثل بعض
واذا قررتي تصبرين وانا افضل هالشي
توظفي اذا انتى مو موظفه وكوني صداقات جديده وعيشي لنفسك ونفسك ونفسك وعيالك ولاتضحين باي حق من حقوقك خلك انانيه في حقوقك ولاتتنازلين عن شي او تستخسرين في نفسك شي حبي نفسك واهتمى فيها ودلليها على الاخر
وشوفي شلون بيركض وراك
الله يسخره لك ويوفقكم

معلومات ام الغالين8
لالالالالالالالالالالالالالالا
تفكرين بطلاق ابد اصبري وطنشي لا تتشتتين اعيالك ع شان بنات الحرام ومصيره يمل منه ويتركها هذا حالهم الله يعين عليهم كل يوم طالعه لنا وحده جديده بس مابليد حيله ما لنا الا الصبر يا وخيتي تحملي وادعى ان الله يصرفه عنها والله وقولك وقلبي يتفطر من الهم من نفس الموال الخيانه تري ما وقفت عليلك تحملي تحملي وانا اختك

أمثال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات أمثال
اللي ما فيه خير بالزوجه الأولى ما فيه خير للثانيه
واللي ما عرف قدر ربه وخان سهله أنه يخون أهله
تطلقي منه وأرتاحي

ام اسامة2009

معلومات ام اسامة2009
لا الطلاق مو حل واعيالك تشردينهم وخيانه المكالمات كل صار يعني منه يعني بتلاقين المطلاقات اش كثرهم لو كل وحده بتفكر بالطلاق لان هالرجال مهم نسوي مايفيدعيشي لنفسك ولعيالك وادعي له بالحاح وشوفي انتي شمقصره فيه وصلحيه

ضيفة

معلومات ضيفة
الله يفرج همك مدري شقول لك حبيبتي بس تدرين ودي اللي يتفلسفون ويقولون حق الوحدة لين زعلت ان زوجها بيتزوج عليها- يقولون لها -بالحلال ولا بالحرام وكانهم ضمنوا ان اللي ياخذ ثانية بيعف نفسه بالحلال
والله في رجال لو الدين يحلل 10 وياخذ العشر والله انه يخون لانه هو كذا مايمسك الانسان عن الخيانة انه يعدد يمسكه ايمانه ودينه وبس فياليت اللي يتفلسفون على الزوجات الاوليات يبطلون هالمقارنة السخيفة كانه مسكين الرجال اذا ماتزوج على حرمته بيروح يخون هاه هذا متزوج على حرمته وبعد يخون
اختي حبيبتي صاحبة المشكلة الجأي لربك وادعيه يرده لك تائبا ان شاء الله

معلومات مايصحش هالحتسي
اصبري واحتسبي الاخر مو عشانه عشان عيالك المساكين مايتشردون
ولاتخلينه محور اهتمامك عشي حياتك مع عيالك وربعك ولاتفكرين فيه اشغلي وقتك بشي مفيد
وادعيله لعل ربي يهديه ويحنن قلبه عليك واكثري من الاستغفار

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
تسلمون كلكم خوااااتي على المساااعدة لكن شو اقول لكم القلب تعب و الصحة ما عادت نفس اول الله يصبرني و يعيني و يعين جميع المسلمين و المسلمااات

معلومات همـــس الروووح
الله يكون بعونك

حطي طاااااااااااااااااااف عليه عيشي ببيتك معززه مكرمه يجيب ويودي ومالك الا تدعين له بالصلاح بس طلاق لااااااااااااااا

ربي عيالك ومصيره يتادب

أم البيان

معلومات أم البيان
اصبري واحتسبي الاخر مو عشانه عشان عيالك المساكين مايتشردون
ولاتخلينه محور اهتمامك عشي حياتك مع عيالك وربعك ولاتفكرين فيه اشغلي وقتك بشي مفيد
وادعيله لعل ربي يهديه ويحنن قلبه عليك واكثري من الاستغفار

انا مع الاخت كلام سليم

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
زوجي ما يتوب والله ليلحين عنده هالسوالف بس الحين صار اكثر يحاسب على جواله .. كل ما افتح الجوال القى دائما كل شي ممسوح منه يعني ما فيه الا شوي مكالمات .. الاحظه دايم حزين متضايق مو طايق نفسه ..
والله احسن لي انفصل و ارجع عند اهلي احسن لي من كل شي

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
عزيزتي

تبغين نصيحة مني

شيلي موضوع الطلاق من تفكيرك لانه مو الحل السليم

ثانيا ...اذا كان زوجك قايم بواجباتك من ناحية مصروف و حق شرعي ...لا يضربك ولا يهينك ولا يهين اهلك

فانا اقول لك ...تغاضي ... لا تفتشي وراه

زوجك الظاهر من صفاتة ....عشق النسوان

وهذا مستحيل راح تصلحيه

في هذا العمر من عمر زوجك ... طبعة اشببه

مثل قطعة الخشب ...هل ممكن تشكلينها ؟؟؟؟

مستحيل ... اللي يصير انك اذا حاولتي تشكلي قطعة الخشت سوف تكسرينها

نفس الشي مع زوجك ... لن يتغير ولكن قد من محاولاتك ..قد تنقلب عليك انت بالعكس

ادعي له كثيرا ...واتركية للزمن

اهم شي اضمني حقك الشرعي والمادي ... وحق اولادك

وربي يعينك

في هذ

عسووله حيل

معلومات عسووله حيل
لاتفكرين بطلاق طالما عندك عيال ابد حاولي تصلحي الي بينكم واصبري عشان اولادك
واشغلي نفسك اهم شي اولادك
والله حرام تضيعي اولادك عشان بنات الحرام بكره يجيب لهم خاله تطلع عيونهم:tears:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه