ساعدوني ولو بدعوه

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
2K
معلومات الله يفرج علينا
ساعدوني ولو بدعوه
السلام عليكم ..

اخواتي بقولكم مشكلتي واتمنى تساعدوني وتنصحوني او حتى تدعولي ..

انا زوجه لشمالي شرقي انا احب زوجي واخاف عليه واخاف وحده تاخذ مكاني انا متزوجه من سنه و6 اشهر ..

حصلت لنا ظروف وزوجي اظطر يشتغل وضيفتين يعني يطلع من البيت 11 بالليل ومايرجع الا 5 العصر ..

هالشئ خلاني احس بفراغ كبير بحياتي وخلاني احن لزوجي واحن لدلعه ولاسلوبه معايا مع العلم اني اكون في بيت اهلي بوقت دوامه ..

يعني اغلب الوقت عند اهلي وانتو عارفين البنت بعد ماتتزوج تحس نفسها ثقيله عل اهلها ..

زوجي اول مااتزوجنا كان رافض فكرة اني انا اشتغل وطلعني من شغلي بس الحين جاني وقالي دوري شغل او حاولي ترجعي لعملك انا حاسه فيه ونفسي اساعده بس خايفه اهمل بيتي وخايفه يعتمد عليا انا اللي اصرف ...

وفي نفس الوقت خايفه لو استمر الوضع هذا يتعود على بعدي وعلى غيابي والله احس كاني متزوجه مسيار متضايقه ومخنوقه واهلي ماعاد اتحملهم وصرت اراقب تصرفات زوجي من غير مااحس ماادري طبيعي اللي انا فيه ؟؟؟

اعتذر لاني طولت عليكم بس شورو علي وش اسوي ..

ادعولي الله يرزقني بالطفل اللي يفرح قلبي ...

kitkaat

معلومات kitkaat
حبيبتي فاهمة وحاسة بالوضع الي انتي فيه انتبهي انتبهي يحس الشمالي انك تراقبيه لا ارجعي بيتك كلميه قوليلي انا ما عاد بتعشى بدونك مرة افتقدك اول ما يدخل البيت ضميه وبوسيه ونوعي مرة جهزي له الحمام يكون ماء دافي واملاح عطرة لاجل يسترخي سويله مساج قبل النوم ضميه نوميه على صدرك مرة جهزي العشا وفيلم اسهرو عليه او البسي لبس جميل وتعطري وخليه يجي يلاقيك جالسة بالبيت اعملي اي شي تحبيه انا لما زوجي يطول برة البيت مرة احطلي شموع واضات خفيفة واشوفلي فيلم او اقرى رواية او اكلم وحدة من الي يجون يسون خدمات تجميلية بالبيت المع بجسمي وانظف واهتم الشمالي يعشق المراءة الي تعشق نفسها ترى ربي يوفقك ويسعدك يارب وفي نقطة بفهمك هيا حتى لو كان زوجك مشغول خليه يحس بوجودكالدائم حوله بلمساتك ادا مطول بالعمل برة البيت ممكن تجهزي له اكلات خفيفة وتفنني فيها قوليله حبيبي ما ابيك تاكل من اكل برة محا يكون نظيف وطعم مثل الي اسويلك تدلعي عليه والله يعطيك عيون

دلع الخليج

معلومات دلع الخليج
اختي الله يفرج علينا
حاسه فيج وبالي تمري فيه سمعي انتي فيه حل تردي للوظيفة وتشغلي روحج واذا ماتبين عيل مالج الا الصبر وحاوولي تدزي مسجات لريلج واهو في العمل لاجل يشتاق لج يعني تحاولي تحمسيه تخرجو في الويكند وترفهي عن روحج او اجازه من عمله تسافري وياه وجذيه على الاقل يخف عليج الهم
تقبلي مروري قلبووووووووووووووووو

معلومات الله يفرج علينا
اختي الله يفرج علينا
حاسه فيج وبالي تمري فيه سمعي انتي فيه حل تردي للوظيفة وتشغلي روحج واذا ماتبين عيل مالج الا الصبر وحاوولي تدزي مسجات لريلج واهو في العمل لاجل يشتاق لج يعني تحاولي تحمسيه تخرجو في الويكند وترفهي عن روحج او اجازه من عمله تسافري وياه وجذيه على الاقل يخف عليج الهم
تقبلي مروري قلبووووووووووووووووو
اشكرك على الرد ..
انا ماعندي مشكله اشتغل بس ماابغاه يتعود اني انا اصرف على البيت

kitkaat

معلومات kitkaat
ليش انتي الي تصرفي على البيت انتي راتبك لك ولو قالك اصرفي قوليله وانت ليش ماتصرف انتا رجال البيت وانا ما اشتغلت عشان اصرف اشتغلت لا اجل ارفه نفسي وراتبك دلعي نفسك فيه ولا تسمحين حتى بالنقاش بالموضوع بسيطة الشغلة ترى ولو هو يرجع ينام ادخلي ونامي معاه المهم يحس بوجودك ويشوفك قدامه لو دقايق قبل النوم ادخلي معاه امسحي على شعرهه لين ينام او سويلو مساج خفيف على الظهر لجل يسترخي وينام حصنيه وانفخي عليه وقولي ربي يخليك لي ويحفظك وبوسيه وغطيه كانه طفل صغير

امانيm

معلومات امانيm
حبيبتي ارجعي عملك افضل انتي الفراغ زاعجك وخلاك تراقبي زوحك بس لمى تشتغلي نفسيتك هتهداء لان وقتك مشغول مثل زوجك بين دوامك والبيت وغيركذا لمى تلتقي بزوجك اخر النهار تقضو وقت حلو مع بعض ونفسيتك بتكون عال العال بتقدري تعطيه اكثر لانك موحاسه انه تاركك طول اليوم لحالك لا انتي بتقابلي ناس ومرفهه نفسك بخصوص الراتب يعتمد على ثقتك بنفسك ودام الرجال يشتغل وظيفتين معناته انه انسان مو اتكالي على الاقل تخففي عنه مصاريفك ولو طلبك شي تفاهمي معه انو مساهمه بسيطه مشروطه منك لين الله يفرجها عليه وتتعدل الاحوال وربي يكتب الخير قرارك لك

معلومات الله يفرج علينا
ليش انتي الي تصرفي على البيت انتي راتبك لك ولو قالك اصرفي قوليله وانت ليش ماتصرف انتا رجال البيت وانا ما اشتغلت عشان اصرف اشتغلت لا اجل ارفه نفسي وراتبك دلعي نفسك فيه ولا تسمحين حتى بالنقاش بالموضوع بسيطة الشغلة ترى ولو هو يرجع ينام ادخلي ونامي معاه المهم يحس بوجودك ويشوفك قدامه لو دقايق قبل النوم ادخلي معاه امسحي على شعرهه لين ينام او سويلو مساج خفيف على الظهر لجل يسترخي وينام حصنيه وانفخي عليه وقولي ربي يخليك لي ويحفظك وبوسيه وغطيه كانه طفل صغير

اختي انا لو اشتغلت بشتغل عشان اساعده مو عشاني

معلومات الله يفرج علينا
حبيبتي ارجعي عملك افضل انتي الفراغ زاعجك وخلاك تراقبي زوحك بس لمى تشتغلي نفسيتك هتهداء لان وقتك مشغول مثل زوجك بين دوامك والبيت وغيركذا لمى تلتقي بزوجك اخر النهار تقضو وقت حلو مع بعض ونفسيتك بتكون عال العال بتقدري تعطيه اكثر لانك موحاسه انه تاركك طول اليوم لحالك لا انتي بتقابلي ناس ومرفهه نفسك بخصوص الراتب يعتمد على ثقتك بنفسك ودام الرجال يشتغل وظيفتين معناته انه انسان مو اتكالي على الاقل تخففي عنه مصاريفك ولو طلبك شي تفاهمي معه انو مساهمه بسيطه مشروطه منك لين الله يفرجها عليه وتتعدل الاحوال وربي يكتب الخير قرارك لك
كلامك صحيح وباذن الله بتبع شورك بس كيف اقله انه مساهمتي موضوع مؤقت انا ماابغى اجرحه

مهرة 2015

معلومات مهرة 2015
من وجهه نظري أشوف افضل انك ترجعين لعملك تشغيلين وجتك فيه وحاولي تلفتين نظري زوجك واهتمامه فيه من خلال التواصل من بعض بشكل متواصل والطلعات الأسبوعية او حتى فالشهر مره طلعه خاصه لكم وفكري دايما بإيجابية لانه يا اختي ف قانون فالحياه اسمه قانون الجذب أريدك تقرين عنه بتعمق اكثر ف معناه اذا فكرتي بأشياء حلوه بتصير وإذا فكرتي بأفكار سلبيه بتصير أتمنى اني قدمت لك شئ

امانيm

معلومات امانيm
عادي حبيبتي قولي له انا برجع الشغل اذا ماقال شي اسكتي واذا طلب منك مساعده قولي طيب حبيبي انا الحين عارفه ظروفك صعبه مايمنع اساعدك باشياء بسيطه على حسب مقدرتي واكيد لما تتحسن ظروفك بتعوظني انا اعتمد عليك دائما خلي هالكلمه على لسانك امدحيه انو هو الرجال وانتي معتمده عليه وانه قد المسؤليه لين تبرمجيه على هالشي حتى لو موصحيح مع الوقت راح تتفاجئي انه صار مثل ماتقولي بيني له انك راسمه له صوره انه رجل بيحاول قد مايقدر مايخذلك انتي اكثر وحده تعرفي زوجك اا هو رجل طماع ولا نفسه عزيزه وانتي خلك واضحه بتعاملك لو حسيتي منه استغلال امتنعي فورا عن المساعده بس خليك ذكيه ازرعي بزوجك كل الصفات اللي تبيها بالمدح وانك بتشوفيه رجل كامل بيتبرمج على الصفات وربي يكتب لك الخير يارب

امانيm

معلومات امانيm
كلاكم اختي مهره صح قانون الجذب رائع وكمان اضيف البرمجه اللغويه العصبيه وفي وحده اسمها سلوى البلبيسي لهاحساب بتويتر وتعطي دورات عن طريق الواتس اب بمبالغ بسيطه بتساعدك على النجاح والتقدم بحياتك وعملك اول شي خذي فكره من النت عن هالموضوعات وطوري ذاتك وربي يوفقك

معلومات الله يفرج علينا
من وجهه نظري أشوف افضل انك ترجعين لعملك تشغيلين وجتك فيه وحاولي تلفتين نظري زوجك واهتمامه فيه من خلال التواصل من بعض بشكل متواصل والطلعات الأسبوعية او حتى فالشهر مره طلعه خاصه لكم وفكري دايما بإيجابية لانه يا اختي ف قانون فالحياه اسمه قانون الجذب أريدك تقرين عنه بتعمق اكثر ف معناه اذا فكرتي بأشياء حلوه بتصير وإذا فكرتي بأفكار سلبيه بتصير أتمنى اني قدمت لك شئ
اشكرك على ردك وبأذن الله راح اقرأ

معلومات الله يفرج علينا
عادي حبيبتي قولي له انا برجع الشغل اذا ماقال شي اسكتي واذا طلب منك مساعده قولي طيب حبيبي انا الحين عارفه ظروفك صعبه مايمنع اساعدك باشياء بسيطه على حسب مقدرتي واكيد لما تتحسن ظروفك بتعوظني انا اعتمد عليك دائما خلي هالكلمه على لسانك امدحيه انو هو الرجال وانتي معتمده عليه وانه قد المسؤليه لين تبرمجيه على هالشي حتى لو موصحيح مع الوقت راح تتفاجئي انه صار مثل ماتقولي بيني له انك راسمه له صوره انه رجل بيحاول قد مايقدر مايخذلك انتي اكثر وحده تعرفي زوجك اا هو رجل طماع ولا نفسه عزيزه وانتي خلك واضحه بتعاملك لو حسيتي منه استغلال امتنعي فورا عن المساعده بس خليك ذكيه ازرعي بزوجك كل الصفات اللي تبيها بالمدح وانك بتشوفيه رجل كامل بيتبرمج على الصفات وربي يكتب لك الخير يارب
الله يساعدك ويرزقك باللي تتمنيه كلامك ريحني كثيير

معلومات الله يفرج علينا
كلاكم اختي مهره صح قانون الجذب رائع وكمان اضيف البرمجه اللغويه العصبيه وفي وحده اسمها سلوى البلبيسي لهاحساب بتويتر وتعطي دورات عن طريق الواتس اب بمبالغ بسيطه بتساعدك على النجاح والتقدم بحياتك وعملك اول شي خذي فكره من النت عن هالموضوعات وطوري ذاتك وربي يوفقك
بأذن الله ابدأ من اليوم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه