ساعدوني ولكم دعوة من قلبي ^^

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K

& رابانزل &

معلومات & رابانزل &
ساعدوني ولكم دعوة من قلبي ^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... انا عضوة جديدة واتمنى مااكون ثقيلة عليكم وإلا راح اطلع ..... لالا مستحيل تزعلوني صح :5: المهم يابنات انا في معاناة مايعلمها الا ربي:8: والسبب هو شكلي طبعا وابي تساعدوني وانا بطرح لكم نقطة نقطة وها لاتنسون اني وعدتكم بالدعوة :22:

اولا الوجه/ الصراحه بشرتي مي معدومة ولله الحمد لكن ماتعتبر حلوة ......اولا ابي شي يفتح الوجه لأنه اسمر من جسمي وبرضه يحتاج توحيد لأن وحول الفم  والذقن مسمر وفي بقع قديمة ماتروح وبرضه الهالات من فوق وتحت مسمرة وبس .......:35:
ثانيا جسمي / ماادري وش اقول واخلي لكن جسمي ملون (غير موحد) بحاول افهمكم اكثر واشرح ...... اللحين اليدين والذراعين والقدمين والساقين مسمرة زي وجههي وخشنه مرره بس .... هذا غير طبعا عن الاكواع والركب لون فحم ..... والمناطق الحساسة اللي هي الابط وخلف الرقبة ....... اما لوني الحقيقي يظهر في صدري وافخاذي فقط هيا الوحيدة اللي لونها يفتح النفس وانا عرفت لوني الحقيقي من هذه المناطق لانها مغطاة دايم بكثثير من الملابس وانا لوني أصفر الحقيقي ....... 
ثالثا الظهر / يابنات ظهري من فوق وتحت اسمرر مرره ومليان حبوب انواع واشكال وفيه بقع قديمه يعني من بلوغي للحين ..
رابعا المنطقة الحساسة / آسفه لكن لو تزوجت وتطلقت من ثاني يوم بندم على حيائي هذا ..... المهم يابنات هذه المنطقة معدومة .... سمار شديد ورائحة ..... لاتقولون اروح المستشفى .....لالا مااقدر اهلي متشددين وخايفة يجي اليوم المنتظر وانا كذا :33::8: اه ياربي فضيحه ..... 
خامسا الشعر / ابي مع الحنة او السدر زيت يطول بسرعه ويكثف بس والقشرة عقدتني مرره ولها ريحه  
سادسا شعر الجسم / يابنات والله عجزت وش اسوي اولا الموس مستحيل ياناس علطول حساسية والحلاوة دم وحبوب ....باقي اشتري براون واشوف وافكر اجمع واشتري ليزر منزلي .... انا مشعرة بشكل غريب وهذه وراثة في عائلتي ...
سابعا تنحيف / انا نحيفه وزني 40 وعمري 18 لكن في جسمي مناطق مترهلة وممتلئة مرره ..... ابي 3 مناطق انحف وهي اولا الزنود ..... ماابي تمارين تكفوون انا كسولة مووت وابي افخاذي تنحف مرره كبار وساقي صغيرة يعني فرق شاسع .... وبطني مدري دهون او انتفاخ لكن كبير شوي ..... افكر استخدم كريم زنجبيل واغلف المنطقة بكيس نايلون .... وش رايكم ؟؟
..........................

الخلاصة ابي جسم موحد بس بس لانه نعمة اذا توحد وابي ينعم وينشد ويصير صافي وخالي من الشعر .... اما الريحة خلوها علي:38: هذا الجسم اللي احلم فيه واتمنى ماتقولو مستحيل ...... 
وابي وجههي يصير موحد ويفتح زي صدري يعني اللحين هو قمحي وصدري اصفر يعني احتاج يمكن ل3 درجات تفتيح .... وابي ظهري يصفى وابي  زيت او كريم شعري يطول ويكثف لانه قصير وقليل من قدام خاصه ولاتعطوني بصل وثوم .....وابي افتك من القشرة وريحتها ..... وابي المنطقة الحساسة تفتح من فوق وتحت ومن برا وجوا .... بإختصار كلها معدومة ..... وابي تكون مالها ريحة بشئ اسوية في البيت تكفون مااقدر اروح للمستشفى واخيرا  اللي تفيدني لها دعوات كثيرة عن قلب وطول العمر .... انتظركم .....للعلم انا وجهي مختلط وشعري برضه مختلط وجسمي برضه كذه وسلامتكم 

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
يا هلا فيك
لازمك روتين يومي وأسبوعي وشهري
نصيحتي ابدئي شوي شوي ، التزمي بالخلطات والكريمات أقل شي كم شهر لتلاحظي نتيجة
لاتغيري ، داومي ، لاتفكري بعريس بالهنا اعتني بنفسك لأجلك
التقشير والترطيب مهمين جدا جدا لصفاء وتوحيد الجسم
شوفي القسم مليان خلطات وتجارب ،طبقي ما يناسبك،
استخدمي المواد الطبيعية لكي لاتسوء بشرتي
بشرتي مختلطة أيضا تعبانة منها

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
حبيبتي انتي مو معقول قديش ثقتك معدومة حبي نفسك راح تشوفي جمالك واكيد راح نحكي بهالشيلكن خليكي معي انا جربت خلطات وماسكات بكل شي وما اظن في اكسل مني انا هلأ مشغولة شوي بعدين بعطيكي الحل لكل مشاكلك وروحي جيبي سمسم وبذور الكتان بثمن تحويشة الليزرعشان راح يسمنك باسبوعين بعدين راح ايجي وراح احكيلك كل شي راح تظلي تدعي لتتعبي لكن لا تاكلي حقي بالدعاء هااااا لا تنسيكي النتائج (امزح انا )
لاتنسي لا تراسليني عالخاص الا اذا في مشكلة خاصة لانو في كتير مثلك وبدي الكل يستفيد كانو صرت فار تجارب انا لكن نتائج رو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه