ساعدوني وش ينااااسب له هذا اللون

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
3K

ملاك اليل77

معلومات ملاك اليل77
ساعدوني وش ينااااسب له هذا اللون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بناااااااااات ممكن مساعده ؟؟؟؟ هذي اول مره اطلب بليززززززززززززززز
انا بفصل كنب امريكي متصل عرفتو شكله وخترات لون احمر توتي شمواه الي يكون على جلد على شمواهوهو على شكل جلد النمر كله لون واحد طيب الخداديات محتاره فيها انا اقول بحط لون ارتكواز واسواد وهم الخداديات مكونه من خدديات كبار على شكل مستطيل ومربعه صغيره ودوائر بس الو سمحتو ساعدوني والي عندها صور تحطهاااااااااااااا
ضروري اليوووووووووووووووووووم

معلومات شـــــوشـــــو
هلا اختي حطي الخدديات الكبار اللي تكون على الضهر لونين .وحده اسود .ووحده احمر ..تكون اسود ..احمر وهكذا والخدديات حطيها مستطيله شوي وخوذي لها قماش اسود بابيض .. وباقي الخدديات حطي الوان فاتحه شوي وبا التوفيق وان شاء الله فهمتي علي

ملاك اليل77

معلومات ملاك اليل77
مشكورين ياقلبي كلكم الي ردو وما قصرتو والله يعطيكم الف عافيه

بس انا ابغى ادخل ارتكوز فقلت بخلي الخداديات الكبار الي وراى احمر والصغار المربعات ارتكواز وبحط دوائر خدايات بالون اللابيض ولا اسود يعني جلد نمر وش رايكم مو حلوووووووووووووو

&memo&

معلومات &memo&
الموقع الالكتروني
www.l-nwa3m.com
السلام عليكم ورحمته الله وبركااته
ماشاءالله حلوه الالوان بس دخلي معاه البيج عشان يعكس
يصير عندك 3الوان الاحمر والتركواز والبيج واتخيلي الصوره داخل معاه التركوااز بيطلع يجنن وسلامتك

معلومات السر المكنون
صباح / مسالخير حبوبه
حبيت أرد على استفسارج بصور توضح بعض الأفكار اللي أتمنى انها تفيدج وخاصه اللون اللي حابه تضيفينه <<< التركواز لاحظيه بالصوره الأولى

لج التحيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه