ساعدوني هل اوافق على ولد خالتي ام لا ؟

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K

ليدي لين 4

معلومات ليدي لين 4
ساعدوني هل اوافق على ولد خالتي ام لا ؟
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذي اول مشاركه لي اتمنى تساعدوني

بسم الله نبداء بالموضوع ... ولد خالتي كان يحبني ايام المراهقه وانا كنت احبه بس تهاوشنا وتفرقنا بسبب وحده من قرايبي الي كنت احبها مثل اختي واقول لها كل شي ,,,, المهم هي كانت تكلم ولد خالتي وانا قلت لولد خالتي لا تكلمها خلاص حنا كبار خلنا نوقف سوالف مع بعض طبعا هو رفض وقال عادي ومافي مشكله نكلم بعض حنا اصدقاء المهم انا عصبت وقلت واختار يا انا يا هي وبعدها قال كلكم انتي الي احب وهي صديقتي,, قمت قلت اجل انا ما ابيك>>> ادري شايفه نفسي :25: الله يهديني

و بعدها بسنتين سمعت ان ولد خالتي راح يخطب هذي البنت الي كانت صديقتي كلمته وقلت له من جدك وانك كنت تقول انك تحبني ومراح تاخذ غيري قال لي انا اعتبرك مثل اختي وبعدها تركته وحذفت رقمه:4:
و بعدها بفتره صار بين اهلهم اختلاف وفصخوا الخطوبه

و الحين جاني بعد سنتين من انفصله عنها يخطبني هل اوافق عليه ولا ايش؟؟؟ وصح هو اصغر مني بشهر ايش رايكم بالزواج من واحد اصغر بشهر ؟؟ هل هو مراهق او يحب الحريم ؟ بليز ابي شوركم

متفرّدة

معلومات متفرّدة
كم عمرك وكم عمره ؟؟
اش باقي مواصفاته ! انتي راضيه عن باقي المواصفات !!
انسي حب المراهقة وفكري هل هالانسان يستاهل تعيشي معاه باقي حياتك او لا
لا تبنين قرارات مصيريه على تفكير مراهقين

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
يا حبيبتي ليست المشكله انه اصغر منك بشهر فكم من نساء تزوجن صغار السن كبار العقول المشكله كلها هو تفكيره في حد ذاته تفكير عاقل ام لا وقد واقول قد يحدد ذلك عمره مع انه هناك مراقبون تفكيرهم عاقل ثم موضوع الخطوبه والفسخ قد يتعرض له من هم كبار ولكن لماذا الفسخ هل لاسباب منطقيه ام بسبب تفكير مراهق وانت قولتي خلافات عائليه الامر بعيد عنه طيب كيف كان يبغيك ثم يقول انت اختي وبخطبها ثم بعد الفسخ يعود هذه الاسئله تحتاج لاجابه لتحديد طريقه تفكيره فان كانت الامور تسير طبيعيه جدا او انه قد حدث نضج في تفكيره عن ذبي قبل فلا مشكله في انه يصغرك بشهر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه