ساعدوني لا حرمكم شفاعة الرسول صلى الله عليه وسلم هل تصرفت بشكل صحيح مع الجنوبي الشرقي

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K
معلومات عاشقة رسول الله
ساعدوني لا حرمكم شفاعة الرسول صلى الله عليه وسلم هل تصرفت بشكل صحيح مع الجنوبي الشرقي
الـسلام عليكم ورحمة الله

أنا مخطوبة ولم أكن أعرف شخصية خطيبي وأفهمها حتى تعرفت على هذا المنتدى الراقي عن طريق اختي حفظها الله حيت كنت أغضب منه كثيرا بسبب قلة كلامه معي وغموضه وتجاهله.. كنت أثور لكنه كان يتصل بي في الهاتف لكي ترجع المياه لمجاريها وفي كل مرة يقول لي أنا لم أفعل لكِ شيء مرة واحدة فقط مَن كان سببا في غضبي وحزُن كثيراً
آخر مرة حلفت عليه وأخبرت أخته بأني أريد فسخ كل شيء وكان سبب غضبي أننا لم نكن نتحدث قبل رمضان شهرين تكلمنا فيها مرتين فقط وعندما أتى الشهر الفضيل تفاجئت ببروده فحصل ما حصل وبعد رمضان بأيام تفاجئت بمكالمة منه بارك لي فيها العيد أخبرته أن أشياء كثيرة تغيّرت وطلب مني أن أتحدث معه بالماسنجر في الليل وكعادته أنهى مكالمته بسرعة.. :tears:
فعلاً حضرت في الموعد كما أخبرني وطلب مني أن أحكي له ماحدث لي طوال تلك الفترة ووو أخبرته كيف أنه جرح مشاعري واني كنت مستغنية عنه وافكر بشكل قطعي بانهاء كل شيء الى الابد لكنه أخبرني أنه لم يفعل لي شيء وقالي لي أنه اشتاق لي وبعدها بـ6 دقائق استئذن مني للذهاب للصلاة على أمل أن نكمل حديثنا في الغد..
لم نلتقي وهذا من الاسباب التي كانت تدفعني لطلب الانفصال عنه بشكل نهائي لاني احس انه يتهرب مني وفي نفس الوقت يريدني..:nosweat:
اخبرني ذات مرة انه لا يريد التحدث معي كثيرا لاني ابحث عن المشاكل وكذلك اخبرني اني تغيرت عن اول وانه لم يتغير وهذا غير صحيح فهو ايضا تغير وشيء اخر اخبرني احدى المرات عندما طلبت منه الفراق ان اكثر شيء يخيفه في هو هذا الشيء..
في تلك الفترة التي لم اكن اتحدث معه فيه كنت اقرا عن الانماط وكنت اظنه شمالي شرقي وبعدها تيقنت انه جنوبي شرقي..
واقتبست بعض العبارات من احدى المواضيع التي تتحدث عن الجنوبي الشرقي واحببت ان اصلح بها الوضع ارجو ان تخبروني ان كنت قد تصرّفت بشكل صحيح..

أنا اعرف بانك لا تحب المواجهة وحل المشاكل بالنقاش وتقليب الملفات القديمة وحتى انا مثلك صدّقني لكن هناك اشياء احببت ان اكتبها لك
انا كنت معك اسعد انسانة وكنت اراك اجمل رجال الدنيا (مع العلم انه ليس وسيم ويحس بالنقص) وكنت مرتاحة لانك حنون وشخصيتك جذابة وتحكم عقلك باغلب المواقف ولا تنسى العشرة وتقدرها وتصبر وتسامح..
انا كنت افتقدك كثيرا ومريت بمرحلة جوع عاطفي شديد كنت مشتاقة اسمع منك كلمات تحسسني بالامااان ولكن كنت اجد العكس لذلك كنت اشعر اني رخيصة ولا قيمة لي عندك، لكن قيمتك عندي كبيرة رغم كل شيء..
انا ابصم لك ان خطيبتك السابقة وحتى طليقتك يرونك انسان سطحي وغير مسؤول ولا تفي بالوعود ولا تعترف بأخطائك....
وانا اراك العكس لاني اصبحت مدركة لشخصيتك انت انسان متردد في قراراتك تحب تاخد رأي الآخرين في كل شي تتردد وتحتار ف اتخاد قراراتك لذلك كنت اقدّر ظروفك..
انت تمارس طبيعتك، الخلل الوحيد، أنّ كثيرون لايعرفون الإختلافات الموجودة في شخصية الانسان، ولم يتعلمو فن التعامل مع هاد الإختلافات......
أنا كنت احبك لا كنت اعشقك وكنت اقدرك كثيرا حيت كنت معجبة بك احببتك من كل قلبي وأنت تعلم وان لم تكن تعلم فانت اعمى..
انا كنت محتاجة لك هادي هي الحقيقة، دائما كنت اكتم مشاعري.. واظل ابكي الليل كاملا عندما كنت تقفل خط الهاتف وتقول تصبحبن على خير

رايت انه من العيب ان اصرح لك بمشاعري دائما وانك وحدك ستفهم احبك كثيرا واحس ان لا حياة لي بدونك رغم اني سعيدة بعائلتي الا ان سعادتي لا تكتمل لانك تنقصني
انا كنت اثق فيك بشكل خيالي وكنت انتظر منك الافضل حيت كنت اعرف انك انت قادر على فعل اكثر من ذلك واعرف انه لم يكن قصدك ان تضعني في موقف غير جيد امام عائلتي
أنا راسمة صورة جميلة لك عند عائلتي واتمنى لك دوما الافضل...

ملحوظة: انا رايت ان اصرح له مشاعري كما قرات من الاخوات خاصة انه جنوبي ويراني انسانة باردة المشاعر لذلك ركّزت على تلك النقطة..

ارجوكم اخبروني هل تصرفي على صواب ان لم اتلقى اي جواب منه في انتظار ما سيرد به علي خاصة اني جرحت كرامته كثيرا.. :blushing:

ان كان هناك من اشياء افعلها مع هذا الجنوبي ارجو ان لا تبخلوا علي بها لا حرمكم من النظر لوجهه الكريم، مع العلم اني شمالية شرقية..

أعد كل مَن ترد علي بدعوة صادقة في الثلث الاخير من الليل. :icon26:

امنتك قلبي

معلومات امنتك قلبي
الله يكون في عونك
الحياة فيها كثير من مطبات
والحياة تريد صبر واصبري
عس الفرج من عند الله

ام رجوجي

معلومات ام رجوجي
والله كانك تتكلمي عن زوجي حبيبتي هدي النوعيه لو بتنتظرين منه الرومانسيه بتتعبين وانصحك اثقلي عليه ولا تعطينه الا لما يعطيكي

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الخط الفاصل
وش رد عليك؟

أشوف الرسالة علط

إنت كدة واجهتيه بكل عيوبه وسلبياته وهذا الشي يحسسه بالنقص

مدري نشوف رأي الأخواات

zio0od man

معلومات zio0od man
مدري احسك استعجلتي شوي
يمكن من النوع الخجلان
وبيتغير تدريجيا
يمكن ينتظر منك عطاء حتى يحس بالحب والامان وبعدها ينثر مافي جعبته
الجنوبي رومنسي وحار المشاعر
يمكن زوجك شمالي لان الشمالي بارد المشاعر
ياريت تسوين الاختبار معاه احسن
مايصير انتي تحكمين على شخصيته بالذات مالكم الا فتره قصيره
ترى غالبيه الازواج كذا وبعد الزواج يرجع لطبيعته

معلومات فردوس هوساوي
الموقع الالكتروني
www.tkroni.com
انتي مخطوبة ولا ملكتي ؟؟؟ ياريت توضحي أكثر

انا خطيبي من هالنوعية اللي يتصل بمزاجه هو >>> حسباله انو ماعقد باقي وانه وحيد وماعنده احد هو مسؤول عنه

بس تقريبا بخامس يوم لنا بعد الملكة كانت اول مرة يطنشني ومايتصل

الصراحة انشغل بالي عليه واتصلت زي لمجنونة لقيته نايم السي السيد

قلتله نايم ؟؟ قال ايوة
قلتله خلاص كمل نومك >>> يعني خلاص مالك داعي وقلتله برضو اني انفجعت عليه وصحيت مفجوعة من عدم اتصاله
رجع يقول خلاص انا دحين اتصل عليكي قلتله خلاص نام كمل
واصر انه يتصل واتصل وفهمته انو ماينفع كذا انا ابقى قلقانة وهو نايم حضرته
ومن يومها لليوم وهو يتصل بشكل يومي واحيان نادرة مايتصل او يتصل واكون نايمة ومارد عليه يجيني اليوم الثاني يقول ايشبك مجافيتني ؟؟

مقصدي في النهاية انو زوجك على ماتعوديه وولدك على ماتربيه ..

مروكو

معلومات مروكو
والله خطيبي جنوبي شرقي بعد

وانا ضايعه وماخليت رسايل عتاب ماقلتها

ولا خليت اسلوب مااستخدمته

اسلوبه مثل خطيبج تماااااااااااااااما

اخيرا قررت ادخل ابوي في الموضوع عسب يحس اني لي ظهر

ولا زال الموضوع معلق

حبيبتي قلبي وياج

والله يفرج عنج

وانا اقولج اثقلي عليه ولا تكلمينه

وصلي استخارة والاستغفار والله بخفف عليج

وربي ايسر امرج

معلومات عاشقة رسول الله
جزاكن الله خيرا على النصائح الكريمة اخواتي
انا كنت اظنه شمالي شرقي لكن مع الوقت اتضح لي انه جنوبي شرقي اغلب مواصفات الجنوبي موجودة فيه..
انا متملكة نعم من شهر 11/2009 تخيلو انه وعدني بان العرس سيكون في شهر 6 او 7 ولم يحضر لانه يعيش بالخارج وقال ان الخطة التي رسمها فشلت لان اغلب العمال ذهبوا وووو ان شاء الله قريبا سآتي يقولها بكل برودة اعصاب هذه من ابرز الاشياء التي جعلتني اكرهه في وقت من الاوقات لانه وضعني في موقف محرج امام الناس مع ذلك قلت له انا اقدر ظروفك طبعا لم يحكي لي ما حصل حتى هددته بالفراق حينها اخبرني بان العمال ذهبوا وان ترك الشغل صعب ان يجده عندها قدرت ظرفه تعبت والله احيانا اقول لو جلست في بيت اهلي سيكون افضل لي فانا اشعر وكاني اجاهد

معلومات عاشقة رسول الله
جزاكن الله خيرا على الردود
لقد اتصل مرتين ولم احمل الهاتف وافكر ان ابتعد عنه يومين وابدا من جديد واكون رزينة وثقيلة واتعامل معه مثلما نصحتموني جزاكن الله خيرا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه