ساعدوني ..على قيام الليل

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

فستق

معلومات فستق
ساعدوني ..على قيام الليل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ودي اقوم منتصف الليل واصلي القيام وتكون عندي النيه بس:no: يقص علي ابليس وانام:icon1366:

انا استيقض قبل الفجر بربع ساعه واصلي ركعتين لكن خاطري اناجي ربي في منتصف الليل

شو اسوي:sadwalk:

اسم الموضوع : ساعدوني ..على قيام الليل | المصدر : ملاذ الأرواح

مجد

معلومات مجد
أختي الكريمة فستق ..أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يجزيك على قدر نيتكِ....
وأن يبارك لكِ تلك الركعتان التي تصلينها قبل الفجر ...وما يدريكِ أخيتي لعل تلك الركعتان أثقل عند الله في الميزان من ركعات عديدة بشرط الاخلاص والصدق مع الله..ولا تنسي أختي أن تصلي بعدها صلاة الوتر فذلك أكمل وأفضل وهو من سنة الرسول عليه الصلاة والسلام التي لم يدعها في سفر ولا حضر...
من الوسائل المعينة على قيام الليل النوم مبكرا ..وعدم أكل الاطعمة الثقيلة الدسمة لأنها تسبب الخمول والكسل.أيضاً وضع المنبه أو الاستعانة بأحد لايقاظكِ..وأخيراُ اسألي الله العون والثبات وبالتوفيق ان شاء الله..

العفيفه

معلومات العفيفه
اعانك الله اختي على طاعته وازيد على وصايا اختي لك ان تدعي دائما في سجودك وبعد الانتهاء من الصلاة وتقولي ..اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ..وقولي ايضا اللهم اني اسالك الانس بقربك ....واسال الله لي ولك الثبات على والعون على حسن عبادته...:icon26:

فستق

معلومات فستق
أختي الكريمة فستق ..أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يجزيك على قدر نيتكِ....

وأن يبارك لكِ تلك الركعتان التي تصلينها قبل الفجر ...وما يدريكِ أخيتي لعل تلك الركعتان أثقل عند الله في الميزان من ركعات عديدة بشرط الاخلاص والصدق مع الله..ولا تنسي أختي أن تصلي بعدها صلاة الوتر فذلك أكمل وأفضل وهو من سنة الرسول عليه الصلاة والسلام التي لم يدعها في سفر ولا حضر...

من الوسائل المعينة على قيام الليل النوم مبكرا ..وعدم أكل الاطعمة الثقيلة الدسمة لأنها تسبب الخمول والكسل.أيضاً وضع المنبه أو الاستعانة بأحد لايقاظكِ..وأخيراُ اسألي الله العون والثبات وبالتوفيق ان شاء الله..
جزاج الله كل خير وجعله الله في ميزان حسناتج ..إن شاء الله انفذ النصايح
بالنسبه لصلاة الوتر اصليها بعد صلاة العشاء لأني اخاف انام وتروح عليه الصلاه.

فستق

معلومات فستق
اعانك الله اختي على طاعته وازيد على وصايا اختي لك ان تدعي دائما في سجودك وبعد الانتهاء من الصلاة وتقولي ..اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ..وقولي ايضا اللهم اني اسالك الانس بقربك ....واسال الله لي ولك الثبات على والعون على حسن عبادته...:icon26:
جزاج الله ألف خير اللهم أعني وأعن أحبتي على ذكرك وشكرك..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه