مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني زوجي يعشق .....في عمر ابنته !!!

اكسفورديه

مشكلتي كبيرة جدا جدا ولا اجد لها حل سوى الانفصال عنه الى الابد .

لقد عشت معه 24 سنه وانا ارى كل ما اراه بعيني واقول غدا سيتغير ولكن للاسف تغيرت انا وهو ما زال كما كان بل اسؤء مما كان . سفر وغياب عن البيت واهمال لي ولابنائه وكل شي , لا يتحمل المسؤليه ابدا ابدا

لا يعود للبيت سوى لتغيير ملابسه والنوم (ساكن في اوتيل ) , وبرغم صبري عليه اتفاجاء بانه على علاقه مع بنت بعمر ابنته .

هي .... تدخل بفيزا على انها سكرتيرة تشتعل في شركته , ولكنها في الحفيقه هي لا تعمل في الشركه بل تدخل البلاد بوظيفة لا اعرفها هل هي زوجته او عشيقته ؟؟؟؟ .

للاسف عندما اكتشفت الموضوع متأخر اجدها خارج البلاد ولكن للاسف فيزتها ما زالت صالحه لثلاث سنوات .

ماذا افعل ارجوكم دلوني على حل معه , هل اشتكي عليها وامنع دخولها البلاد وافضحه , ام اتفرج عليهم واموت الف مرة ؟؟؟

هو ينكر ويقسم انه بريئ وهو مظلوم ولا يوجد كل ما افكر به , وانا متأكده من كلامي ا ارجوكم انا في حالة نفسية سيئه , اصبت بالشلل المؤقت بسس الحاله النفسيه التي اعيشها معه , ارجوكم اريد منكم الحل فلم اعد اقدر على التفكير , واعيش على الادويه النفسيه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ميوسه

اقرأي قصه ام بسمه الاماراتيه عن طريق قوقل ابحثي عنها

وطبقي المناسب لك

راح تفيدك كثير لانها نفس قصتك

بالتوفيق

ف.س

وكلي امرك لربك
واهتمي بصحتك ادري غصب تفكرين وتمرضين..
عليكي بدعاء الليل وقيامه..

والله يرده لكي ردآ جميلآ

سهم العشق

الله يكون في عونك يا اختي --- اصبري ووكلي امرك لله سبحانه -- والافضل انك تقرأي قصة ام بسمه زي ما قالت لك الاخت ميوسه ---- وربي يفرج عليك ويهدي زوجك ---

سالي.

لايضيق صدرك ولاشي وسع وش دعوه علشان رجال اكل حبوب نفسيه وانشل طيب هو وش بينفعك اذ جاء ك شي لاسمح الله والله مابينفعك اهتمي بنفسك وادعي ربك وعليك بالدعاء الليل سهام الليل لايخطى وانا معك اكيد بتنصدمين ماالومك بس مو على حساب صحتي واولادي والي يبيعن ابيعه الله يفرجه عليك ويشفيك اااامين

ورد لايذبل

صبرتي 24 سنة والان تقولي مالي حل الا الانفصال عشان الشغله فيها حرمه
يااختي عيشي لنفسك ولعيالك واللي ماصلح حاله من زمان ماراح يصلح الان

أعلى