ساعدوني زوجي سافر وانا شاكه فيه

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
26K

waimnnn5

معلومات waimnnn5
ساعدوني زوجي سافر وانا شاكه فيه
السلام عليكم ابغى استشيركم في موضوع يمكن القى عندكم حل والمشكلة هي زوجي سافر لاحد الدول العربية هو وصديقه المهم انا ما كنت راضية على السفره هذي بس هو قال رايح لشغل المهم ان صديقة هذا ما هو مضبوط يعني راعي حريم زوجي لما سافر انا زعلت ولا قلتله مع السلامه المهم لما وصل هناك ما اتصل بعد ما رجع من السفر انا الشيطان لعب براسي تخناقت انا وياه وقلته ابروح لبيت اهلي بس منعني وجلس يفهمني ان الاي افكر فيه غلط وان صديقه سوى اشياء ماهي كويسه ونصحه بس ما يسمع النصيحة هل اقتنع بكلامه مع العلم اني شفت بقع زرقاء في اباطه وزعلت وقلتله هذي من وينلك والحين انا ما زلت زعلانه كيف اعرف ان زوجي ما لمس الحريم

معلومات وووهج الأمل
عندنا مثل شعبي الصاحب ساحب والمرء معروف بقرينه
ربما يكون نصحه بس لو هو صادق ومحترم مايمشي مع اي شخص لدرب خطى الله يهديه وانتي احسني الظن ليش لا ان كانت اوول مره
تحيتي

! Haifa !

معلومات ! Haifa !
والله مدري إيش أقولك .. تقولين إنه سفر للشغل ...
السفر بلاوي وما اعرف زوجك علشان اقولك هو لمس حريم والا لا ..!
بس شياطين الأنس ما يخلون عيآل الحلآل.. إنصحـــــــــــيه أكثر مما تعآتبيه ..
قولي له أنا أدري إنك رجال وكفو .. بس نسمع حنا قصص رجال طاحو بالحرام غصب عنهم ..
كلنا عارفين وفاهمين إن بعض الدول يجي منها الواحد مسحور ويصير مدمن على الديره هذي..
وانتبهي الصآحب سآآآآآآآآآآحب .. مهما كآن ..
ترآهم يشجعون بعض ويهونون الحرام على بعض...الدنيا فتن ..الله يكفينا الشررر....
وادعي له ولنفسك .. الله يكفيه ويصد عنه بنآت الحرآم... الله يكرهه بالسفر ويخليه لك يا رب ...
موووفقة يآ قلبي ...

بنت الربيع

معلومات بنت الربيع
حطيتي يدك على الجرح
انااااا مثلك وابغى حل؟ علشان مايسافر
بس ماقدرت يقول لازم الواحدياخذ فترة نقاهه

سمنة غنم

معلومات سمنة غنم
نفس المعاناه تعبنا والله مالنا الا الدعاء حتى وهو يسافر تحسين بحرقة قلب يالله ياكريم تهبطهم عن السفر تعبنا والله

waimnnn5

معلومات waimnnn5
مشكوره على ردودكم بس حبيت اقولكم شي هو يخاف من الايدز على كلامه بس دائما اذا صار خلاف بيني وبينه يقول ياليتي سويت وسويت عشان كذا احس انه حتى لو لم ينام معهم بس جلسات واشياء اخرى

ran4

معلومات ran4
انتي لاتفكرين بهالشيء لانك راح تتعبين ولاتستفيدين.

السفر سافر ورجع ماتقدرين تغيرين شيء.

لكن نصيحه ادعي ربك انه يعطيه حريمة السفر ويبعده عن الحرام ويحفظه من شياطين الانس والجن.

ومودليل الصاحب ساحب اعرف واحد مدمن شراب الله يرحمنا برحمته والحمد لله عافاه الله من هالبلوى وتاب،وكان

اقرب اصدقائه انسان ملتزم ومحافظ ماينام الليل قبل يوتر.

الله يريح قلبك ويطمنك.

معلومات بشايرحزينه
تصدقين عاد هو فعلا رايح شغل بدليل الشركه اللي راح لها وااااااااااطيه مره مالقت تختم الا في أباطه!!
انتي مقتنعه انه خانك,,بس حابه ان ردودنا تأكد او تنفي هالشي وإحنا مانعرف زوجك اكثر منك بس مليون وسبع ميه انه خااااااااااااااااااانك
تدرين ليش اقولك كذا لانه قال عن صديقه كلام مو حلو وذم فيه عشان يبعد عنه التهمه متناسي انه كان معه بنفس السكن ويمكن سكنهم عباره عن غرفه بفندق او شقه مفروشه وعقب البلوتوثات واليوتوب ماعاد يخفا علينا وش يصير بهذي الاماكن
بس تعالي انتي وش خلاك تشوفين اباطه ؟؟:blush-anim-cl:

معلومات بشايرحزينه
انه حتى لو لم ينام معهم بس جلسات واشياء اخرى
ياحبي لك من جد قمه في البراءه انتي ,, ,حبيبتي اعرف لك واحد يخاف من الانفلونزا واذا سافر شرب واذا شرب زنى واذا صحى راح يحلل هههه

ميوسه

معلومات ميوسه
تصدقين عاد هو فعلا رايح شغل بدليل الشركه اللي راح لها وااااااااااطيه مره مالقت تختم الا في أباطه!!
انتي مقتنعه انه خانك,,بس حابه ان ردودنا تأكد او تنفي هالشي وإحنا مانعرف زوجك اكثر منك بس مليون وسبع ميه انه خااااااااااااااااااانك
تدرين ليش اقولك كذا لانه قال عن صديقه كلام مو حلو وذم فيه عشان يبعد عنه التهمه متناسي انه كان معه بنفس السكن ويمكن سكنهم عباره عن غرفه بفندق او شقه مفروشه وعقب البلوتوثات واليوتوب ماعاد يخفا علينا وش يصير بهذي الاماكن
بس تعالي انتي وش خلاك تشوفين اباطه ؟؟:blush-anim-cl:

من اليوم وطالع راح اسميك الحقيقه :showoff:

وياليت تمري المواضيع وتقولي رايك بصراحه

ميوسه

معلومات ميوسه
ببساطه

اسالي عن استراتيجية التعامل مع الزوج المسافر

واشتركي باستراتيجية الزوج الخائن اذا تاكدتي من خيانته

وراح يكون خاتم في صباعك

باذن الله

درة البحار

معلومات درة البحار
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. شيشتو المرة زيادة ..

عموما شوفي نصايح الأستاذة ناعمة للي يسافر زوجها عشان يخونها قريتها في أحد القصص لكن ما أذكر أيها تقول بمعنى نصايحها لأني ما حفظتها نص:

لما يسافر زوجك وأنت عارفة إنه راح يخونك ازعلي ولا ترتبي له شنطته ومدي بوزك شبرين ووقت خوجه لا تودعينه ولو كنت برى البيت يكون أحسن ولا تسألي عنه لما يوصل ولا تكلمينه ابد وهو مسافر ولا تستقبلينه لما يجي خلي سفرته جحيم عليه
تقول لأن بعض الرجال يقولون نغير جو وندلع ثم نرجع ندلع عند حريمنا
وتقول
بعض النساء يقوم زوجها خاينها ثم يرن جواله تطلع هي وتقوله مشتاقة لك كأنه تدعمه على الي سواه

هذا الي أقدر عليه الحين لكن مقولة إنه خاينك أكيد فانتبهي منها لأن هذا قذف مسلم وهذا حرااااااام

الله يسعدك وتأكدي قبل ما تحكمين ولا تشغلين بالك بشيء ممكن أو ربما
ولو عادها ازعلي جد والحين راح الي راح وابدي صفحة جديدة مليئة بالتذكير بالله تعالى والدعاء وأحصني زوجك .
الله يوفقك يارب.

لودققتو

معلومات لودققتو
الله يعين سوي نفسك مصدقته وادعي له بالهدايه ولا تهدمين بيتك

همسة ناي

معلومات همسة ناي
الله يعينك يا اختي

انا زوجي ماسافر غير مرة وحده واصحابه كلهم راعيين بنات

تخيلي ايش تبغين فوق مادقيت على شقتهم وردت علي وحده بنفس الشقة

بس انا اعطيته درس لما رجع يقول توبه اسافر من غيرك

من القهر انه سافر مرضت ولما دقيت على شقته وردت الحرمة زعلت اكثر

واعطيته خبر بالمرض وقفلت جوالي عنه

وصار مو عارف يسال احد عني وهو بغربته وخايف علي

معلومات طحينيه وجبن
الشخص اللي يتهم خويه في السفر وانه سوا واني نصحته والله لا تصدقينه, يفكر عمره منزه عن الخطأ ويستغل ضعف الحرمه ويألف روايات ياشين الشخص اللي يسوي انه غير عن الناس.

wa7da co0ol

معلومات wa7da co0ol
انا مع الاخت رنا هو بيسافر يسافر واذا بيلعب خله يلعب لاتزر وازرة وزر اخرى

لاتنكدي على نفسك قولي سافر انت مرة مع اصحابك ومرة سفرني كده بتخلي يحدط في باله لما يسافر انه يجهز لسفر لك

وبعدين قولي انت عارف انه صاحبك سيء واي حرمة تخاف على زوجها من الاشكال هذي واللي يسوي في بنات الناس حتى لو لعب تدور الدنيا ويصير في حريم بيته

اذا انا اعرف انسانه اخلاقها فاسدة بتخليني امشي معاها او اكلمها حتى لاطبعا لكن العادات والتقاليد تخلي الرجال بكيفه لان الغلط مايلحقه لكن عقاب الله يلحقه وهذي العلامات اللي فيك وسكوتك عن عدم قول سببها انها شي غلط لكن انا ماني معاك طول الوقت ولا اراقبك لكن في رب يراقبك اونت براحتك

وعادي قوميوعيشي حياتك واضحكي ولاكانه هامك شي لان الزعل بيخليه يعاند

اهم شي اللهم سخر زوجي لي وابعد عنه عيال وبنات الحرام اللهم اصرف قلبه ونظره عن الحرام وقنعه بالحلال

الدعاء الدعاء

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه