ساعدوني راح اتجنن

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
2K
معلومات حبيبتي مريم
ساعدوني راح اتجنن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
انا جديدة بالمنتدى وحابة افضفض حالتي تأزمة وحالة نصائح...
انا متزوجة منذ 3سنوات تزوجت عن حب وإقتناع الحمد لله مشكلتي هي التشنج المهبلي مشكلتي الوحيدة في الحياة تعبتني وقهرتني من أول يوم زواج جاتني العادة مع أنها تقدمت أسبوع وبعدما طهرت كنا بالمدينة المنورة مشان نعمل عمرة وماتم الموضوع أخاف رجولي تتسكر وتصير صلبة حاولنا بشتى الطرق رجعنا للجزائر شفت كل الدكاترة نساء طب نفسي رقية مافي حل حتى كنت راح اعمل عملية فض بكارة وفي آخر لحظة تراجعت ورحت لفرنسا وبديت تمارين مع دكتورة أمراض جنسية وكان التجواب بسرعة وحتى مابديت بالموساعات الصغيرة مباشرة الكبير وكان عادي بدون ألم بس مع زوجي مستحيل وماكملت العلاج للآخر كان لازم ارجع للجزائر وبنفس الشهر حملت كان ينزل على الفتحة المهم حملي كان صعب ومن شهرين ولدت بالشهر السادس وابنتي توفت بعد 8ساعات واتأثرت بموت بنتي بشكل مش طبيعي تعبت نفسيا وصرت اشوف نضراتها ماتفارقني وبعد ماطلعت من النفاس استنيت القطب الداخلية تزول وقلت خلاص مشكلتي انحلت وكنت متحمسة ولكن للأسف زاد تأزم الوضع وتعبت أكثر وطلبت الطلاق من زوجي وجمعت اغراضي ..زوجي انسان غاية في الروعة والأدب والتدين والطيبة ويحبني وكان واقف معاي طيلة المدة بس هو كمان انسان ولازم يعيش حياته طلبت الطلاق وهو مش عارف شو يعمل هو بين نارين حتى صار يبكي وانا ابكي معه اول مرة اشوف زوجي بهاد الحالة كاننا في مفترق طرق مش عرفين وين لازم نمشي الناس والعيلة لما يشوفونا بيقولو هاد الزوج ماعندهم اس مشكلة وعايشين بسعادة بس الي يشوف مشكلتنا والله مايقدر يعيشها يوم واحد انا خلص تعبت وموحابة أظلم زوجي واكون أنانية وهو كمان تعب بس يحبني ومو راضي يتركني ولا انا راضية بس مافي اليد حيلة مشكلتي وموت بنتي مأثرين عليا
انصحوني ارجوكم وانا آسفة على الاطالة

معلومات nana الجزائر
السلام عليكم
قريت قصتك وحيبت نرد عليك
اختي لا تيأسي..مداام زوجك يحبك ومش راضي يتركك يعني فيه أمل....افتراكم ليس حل...روحي اعرضي نفسك على دكتورة نفسية ممكن تكون حالة نفسية فقط
كيما قتلك اختي ما تقطعيش الأمل في ربي سبحانه ادعي وصلي وقومي الليل وربي يفرج همك

معلومات حبيبتي مريم
اختي يعطيك الصحة على الرد ...انا طول هاد المدة شفت دكاترة طب نساء وطب الأعصاب وطب نفسي عملت عدة جلسات ولكن الحياة لمن تنادي ماجابو نتيجة ...ربي يصبرني ويعيني

معلومات nana الجزائر
اختي يعطيك الصحة على الرد ...انا طول هاد المدة شفت دكاترة طب نساء وطب الأعصاب وطب نفسي عملت عدة جلسات ولكن الحياة لمن تنادي ماجابو نتيجة ...ربي يصبرني ويعيني
يا اختي ليس هناك داء إلا وله دواء....قومي الليل وادعي ...ماكانش حاجة مستحليلة على رب العباد....واحمدي ربي واشكريه انه زوجك متفهمك...إذا قطعتي الأمل في الأطباء فلا تقطعيه في رب الأطباء...واصلا انتي قلتي لم تكملي العلاج...هذا الشيطان فقط يحاول يحبطلك ويقطعلك الأمل لكي تكتئبي ولكي تتطلقي من زوجك
لا تعطي فرصة لوساوس الشيطان...والله يا اختي شدتني قصتك وحسيت انه من واجبنا نوقفوك ونعطلوك عن القرار تاع الطلاق ...ربي يفك كربك وكيما قتلك اختي تمهلي

معلومات حبيبتي مريم
والله نفس الكلام الي يقولهولي زوجي يجب العودة إلى الله سبحانه وتعالى ..ياختي نانا الجزائر والله محتاجة دعم ومحتاجة النصيحة حاسة نفسي فاشلة ولا حتى قادرة اخد قرار ولا حتى ابدا في العلاج
بإذن الله سأبدأ اليوم سورة البقرة كاملة يوميا وربي راح يجيب الشفاء يارب عونك

معلومات شمعة الامل 1222
يا اختي لاتفقدي الامل و مادام زوجك الى جانبك فهدا هو الاهم والجئي الى الله و عليك باكثار الدعاء في اوقات الاستجابة و البحث على الحل اين ماكان وربي انشاء الله يشفيك في اقرب وقت

معلومات حبيبتي مريم
شكرا اختي شمعة الأمل صحيح زوجي واقف معاي لكن اول مرة أحس انو فشل وتعب فقررت الانفصال مع انو رجع وقال راح نكمل وراح نعالج وانو حابب يكمل بس الشيطان دخل يوسوسلي الله يلعنه

امل الغروب

معلومات امل الغروب
اختي جربتي رقيه شرعيه يمكن ربط يمكن ماتعرفونه بالجزائر سحر ﻻسمح الله اوحسد اقري على نفسك وشربي ماء مقري اكثري من اﻻستغفار وقرايه القران والصدقه

معلومات nana الجزائر
والله نفس الكلام الي يقولهولي زوجي يجب العودة إلى الله سبحانه وتعالى ..ياختي نانا الجزائر والله محتاجة دعم ومحتاجة النصيحة حاسة نفسي فاشلة ولا حتى قادرة اخد قرار ولا حتى ابدا في العلاج
بإذن الله سأبدأ اليوم سورة البقرة كاملة يوميا وربي راح يجيب الشفاء يارب عونك
احسننننننننننننننننتي واصلي ولا تيأسي واكملي العلاج...والحمد لله باين انه زوجك انسان مؤمن ...احمدي ربي على هذي النعمة ...غيره كان فعل العكس...لا تقطعي الأمل ....رحمة ربي وااااااااااااسعة ...والله يكون في عونك ويفك كربك...واحنا متابعينك...كل مرة ادخلي واعطينا الجديد كي نقف معكي ....وفقك الله

ليله ورديه

معلومات ليله ورديه
يااختي لازم انتي تتعرفي على تلك المنطقه اعملي استرخاء فى البينوار معمر بالماى وابتدي المسي المنطقه الحساسه أو جيبي مرأه وشوفيها ادخلي اصبعك لا تقولي حرام لأنها ليست عاده سريه أنت فقط تستكشفين ماكان دايما مقدسا في نظرك لكنه في الحقيقه جزء بسيط من جسمك الذي هو لك .يجب أن تتعودي عليها ادخلي اصبعك واخرجيه ثم اصبعين ثم ثلاثه بالتدريج. المرحله الثانيه اعملي استرخاء انتي وزوجك في البينوار خليه هو يدخل ويخرج اصبعو ثم اثنين بالتدريج . وفي تلك الاثنا ى قومي بلاسترخاى كأنك اتتبولي أكرمكي الله. هي تمارين كيجل تعلمك أن تتحكمي في تلك المنطقه شدي كأنك تحبسين البول ثم استرخي كأنك تتبولين في هده الحاله عضلات المهبل تكون مسترخيه . قولي في نفسك هذا سهل أمر عادي لن أموت ويمكنك أن تمسكي باصبعه وأن تدخليها أنت هدا مهم . لقد ولدت وخرج رأس من تلك الفتحة الصغيره فماذا بقي . ثم تعودي على ذكره امسكيه بيديك ضعي الكريم الذي يباع في الصيدليه يزلق ويرطب المكان متل intimy gel ضعيه عليه وضعي خارج المهبل وأن امكنك داخله أيضا امسكيه بيديك وحاولي إدخاله وأنت مسترخيه كأنك تتبولين أكرمكم الله حاولي أن تبقي مسترخيه ولا تفكري في أي شي حاولبي وحاولي مرارا وتكرارا حتى.تتعودي اشربي قبل ذلك أي شي ييزيد في شهوتك كالزنجبيل.أو االشكولاطه
لاتستعجلي لا تقلقي كوني مسترخيه هدا مهم.

ليله ورديه

معلومات ليله ورديه
زيدي اقرأي عن علم التشريح تاع
المنطقه الحساسه كيفيه عمل العضلات المهبلية اتثقفي من هاد الناحية . ونفس الشي عن اللعضو الذكري. في االاخير هي أعضاء فقط.

معلومات حبيبتي مريم
والله يابنات اعطيتوتي دفعة إلى الأمام راح اعمل كل الي قلتوه اليوم راح نبدأ سورة البقرة يوميا الحمد لله زوجي مواضب على صلاة الفجر في المسجد وانا راح أواضب عليها يوميا. ..
ليلى وردية هاد التمارين عملتهم مع الدكتورة في فرنسا وكان زوجي يساهم في هاد التمارين وانا راح ارجع واعملهم بالبيت شكرا لك وراح اعطيكم التفاصيل يوم يوم شكرا على دعمكم يامسهل يارب

manal123

معلومات manal123
انتي جربتي عن طريق الطب والدكاتره وما نفع معاكي ..

طيب جربي الرقيه الشرعيه .. ممكن يكون حسد او عين .. ماندري ..
اعملي بحث ع الرقيه للحسد واقرأيها انت وزوجك .. واقرأي كل يوم سورة البقره متواصله انت وزوجك لمدة 10 ايام

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
شوفي اختي
اولا سلامت راسك و ربي يخلفك ان شاء الله
تاني شيء لا تستسلمي من الاول عليك بالدعاء و الاستغفار و لن تحسي على نفسك كيف يفك ربي ضيقتك
انا كمان اعاني من التشنج بس و الحمد لله القرآن و الدعاء كافيني عن اي شيء و بالرغم من اني ولدت الا اني مازلت اعاني
شوفي انظمي لهذا القروب و رح يفيدك بزاف ان شاء الله انا استفدت معاهم

[h=1]صعوبة اتمام الجماع لكل متزوجه عذراء (التشنج المهبلي)[/h]

sara sevillana

معلومات sara sevillana
الله يشفيك يا أختي في القريب العاجل .
لا تيأسي وتقنطي من رحمة الله فهناك الكثير منمن عانو مثلك والآن هم بخير وحياتهم الزوجية تمام .
في تجمع بهذا المنتدى إسمه صعوبة إتمام الجماع لكل متزوجة عذراء .. به نساء عندهم نفس مشكلتك البسيطة واغلبهن تعالجن ويمارسن حياتهن الجنسية بشكل عادي .
سابحث على الرابط وأضعه لكي .

معلومات حبيبتي مريم
الله يخليك اختي وربي يشدلك بنتك ويشفيك عاجلا غير أجل...ممكن ادا ماعندك مانع تقوليلي كيف تم الحمل ادا كما حالتي انا بعد سنتين زواج حملت الإنزال كان دايما على فتحة المهبل والله لوعاشت بنتي لاكنت راح استحمل وأكمل ولكن قدر الله وماشاء فعل موتها زاد أزم حالتي النفسية ربي يجعلها شفيعة لي ولوالدها يوم القيامة

Om alsada

معلومات Om alsada
حبيبتي في تجمع اسمه
صعوبة اتمام الزواج للزوجات العذراوات
حيااج هناك ،، وبتلاقييين الكل يدعمك ويفهمك ،، ويساندك

كثيير منا كانو يعانون من هالمشكله وابحمد لله تعالجو
وانا وحده منهم ...وصدقيني ،، العمليه اسهل بكثييير مما نتوقع ،،
ادخلي التجمع ،، واقراي التجارب وكلنا حاضرين لمساعدتك

نوسة هانم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات نوسة هانم
ربى يسعدك مشكلتك نحل اختى

ممكن فى احد عامل لكم سحر وا عمل والله اعلم

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
الله يخليك اختي وربي يشدلك بنتك ويشفيك عاجلا غير أجل...ممكن ادا ماعندك مانع تقوليلي كيف تم الحمل ادا كما حالتي انا بعد سنتين زواج حملت الإنزال كان دايما على فتحة المهبل والله لوعاشت بنتي لاكنت راح استحمل وأكمل ولكن قدر الله وماشاء فعل موتها زاد أزم حالتي النفسية ربي يجعلها شفيعة لي ولوالدها يوم القيامة
شوفي أختي لا تيأسي و بنتك ان شاء الله تكون لكم شفيعة يا رب
شوفي أنا كنت أعاني من التشنج المهبلي و بسبب هذا الشيء لحمي تقطع من الداخل و صار معي نزيف و عانيت كتيييير
و طبيبتي ما قدرت تخيطني لانو من الداخل و انا لسه ما حملت قالت شوي صعبة. و التأم الجرح لوحده.
و انقطع الجماع الا مرات و كنت أعاني فيها
تصدقي صرت افرح اذا ما في جماع و اطير من الفرح و بعدها قدر ربي حملت بعد ثلاثة شهور
و الصراحة كان كلانا يعاني من هذه القصة.
ثم بدأت أتحسن الآن بعد الولادة الصراحة أحس بضيق و اعاني للحظات الاولى و من ثم يسهل الامر
ولا تنسي كما قلت لك الدعاء و الاستغفار حل مضمون باذن الله.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه