ساعدوني بنات والله تعبت من الحياه

احصائياتى
الردود
34
المشاهدات
4K

جرح العشره

معلومات جرح العشره
ساعدوني بنات والله تعبت من الحياه
انا زوجي من كم شهر تغير علي مايتحمل اي شي مني ويعلق على اشياء كثيره حتى يغازل الحريم ولاشاف حرمه كان في التلفزون او الشارع يقولي حلوه وزينه احس حسه كثير في الحريم والزواج مع انه قبل كان صبور مره وماكان يعلق او يتكلم في اي شي الحين لا بس احسه يفتعل المشاكل على اتفه الاشياء ويقولي ابي الهدوء خلاص تعبت ابي ارتاح يكفي عمري مضى على الفاضي ولاسويت شي والي راح من العمر يكفي باقي شويه من العمر وتزوج بدون علمي وطلقها ويدور الحين ثانيه بس انا تعبت معرفت اتعامل معاه حاولت احتويه حاولت اهتم فيه وادلعه واراعيه بس ماحس شي فايده من الي اسويه وكل مازعل يقولي بخليكم باجر لي غرفتين وباروح عشان ترتاحي مني ومن وجهي دايم ولاصارحته في شي يخصني يعني اقوله اهتم فيني اسال علي مايعجبه كلامي يقولي خلاص بروح وبخليكم ترتاحين مني لانك مش ماترتاحين يوم تشوفيني وكله يرده بس عشان راحتك هذا عذره والله ماقدرت اتفاهم معاه ابد دايم مشاكل لانه مايسال صار عننا ولايهتم اهم شي ناكل ونشرب بس مثل الحيوانات قريت عن اعراضه طلع سن المراهقه المتاخره وهو شخصيته شمالي غربي صصصصعب والله صرت فوق وجع زواجه الثاني انهرت وكنت بتركه وبطلب الطلاق بس طلقها بس والله تعبانه بس افكر كيف اكسبه عشان مايتزوج ثاني مره والله تعبت ومرضت وقد حطيت مشكلتي في القسم الثاني في المنتدى خواتي ماقصرو ونصحوني بس المشكله الثانيه هذي ابي اعرف من كان زوجها في سن المرهقه المتاخره واجتازت الخطوه بامان وكم مده المراهقه عندكم علم ولا سمعتو احد من اقاربكم مر بهذي المرحه ماكان قبل كذا دعواتكم خواتي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
فرج الله همك حبيبتي واعانك.اختي في حياتنا تصيبنا الهموم فتغرقنا وناخذ بالاسباب لازالتها ولكن للنزول .لان الله هو من يزيلها والأسباب وسيله لا غايه

جرح العشره

معلومات جرح العشره
امين اختي راجيه الرضا
تصدقين تمنيت ماتزوجت ولاعشت هذي الفتره تعبت فيها كثيرررر والله احس عقلي مشتتت ومش عارفه اش اسوي في حياتي الله يفرجها يارب عاجل غير اجل

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اخذتي بالاسباب ولا نتيجه فهناك نقطتان ...أولاهما ربما ركنتي الي الأسباب ولم تركيزي بالدعاء جيدا.والدعاء هو الأساس فعلا.ثانيا هل اخذتي بالاسباب الملائمه هو شمالي غربي هل تعاملتي معه بما يناسبه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اي بما يناسب نمطه ام تابعني الاسلوب العام الذي ترببينا عليه أن تدليل الرجل هو الطريق لكسبه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
الشمالي له طريقه معينه للتعامل معه لا يحب المراه الضعيفه المرتميه تحت قدميه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
حقيقه لا اتذكر النصائح التي وجهها اليك من قبل..لكن يا اختي خذها نصيحه تنشغلي بنفسك واعاده صقل شخصيتك تجدي نفسك قد نسيتي بعض همومك .

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ايضا هو لو وجد فيك بعد تغييرك ما يحبه من صفات سينجذب اليك.

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ااما موضوع المراهقه المتاخره هذا فغالبا فيظهر في فتره منتصف العمر.والبا اسبابها

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
فلتبحثي في الاسباب الحقيقيه ولا تحاولي استخدام اساليب عامه معه

أم ترف 000

معلومات أم ترف 000
الله يفرج همك يااااارب
ويكتبلك الخير
عليك بالدعاء والاستغفار والصلاة اخر الليل
لقيت عجايب بعدها والله
وطنشييييه حيطفش ومصيره لكي

جرح العشره

معلومات جرح العشره
اخذتي بالاسباب ولا نتيجه فهناك نقطتان ...أولاهما ربما ركنتي الي الأسباب ولم تركيزي بالدعاء جيدا.والدعاء هو الأساس فعلا.ثانيا هل اخذتي بالاسباب الملائمه هو شمالي غربي هل تعاملتي معه بما يناسبه
الحمد لله الدعاء اول شي لجات له
وكل مره ادعي واغتنم فرص اوقات استجابت
الدعاء

جرح العشره

معلومات جرح العشره
الشمالي له طريقه معينه للتعامل معه لا يحب المراه الضعيفه المرتميه تحت قدميه
هذي مشكلتي اني ضعيفه واهتم فيه واراعيه في كل شي هو عكسي تمااااااام مايدريوين الله حاطه
انا قريت عن نمطه مثل ماقلتي بس من قريت كيف تتعاملين مع المراهقه المتاخر يقولون لازم تحتوينه بتدليله وتدليعه ومايكون في فجوه بينكم عشان ماتجيه افكار ويفكر في الزواج او يغازل

جرح العشره

معلومات جرح العشره
حقيقه لا اتذكر النصائح التي وجهها اليك من قبل..لكن يا اختي خذها نصيحه تنشغلي بنفسك واعاده صقل شخصيتك تجدي نفسك قد نسيتي بعض همومك .
والله اتمنى انشغل بنفسي والله ماحب نفسي ماعرف ليش حاولت ماقدرت احبه هو وعيالي اكثر من نفسي

جرح العشره

معلومات جرح العشره
الله يفرج همك يااااارب
ويكتبلك الخير
عليك بالدعاء والاستغفار والصلاة اخر الليل
لقيت عجايب بعدها والله
وطنشييييه حيطفش ومصيره لكي
اللهم امين يااارب
ابي اطنشه بس خفت لانه هو بيطنشي هو مش مسوي سالفه لناالحين اخاف لاطنشته يزيد هو ويطنشنا زياده

جرح العشره

معلومات جرح العشره
هو مخه مشغول طول الوقت تشوفينه معاكي ومش معاكي هو بنفسه يقول احس مخي مش تمام وصار ينسى كثير ولايركز بعد وكل مره يذكر فلان عنده زوجتين وفلان عنده ثلاث انا اطنشه يوم يقولي بس تعبت نفسين لان احس بيني وبين نفسي انا لهذي الدرجه مب ماليه عينه ويفكر في الزواج والحريم انا شو عنده رجال يعني حتى ثقتي في نفسي دمرها مره الله لايسامحه لادنيا ولا اخره وربي لايحقق الي يباه ويتمناه يارب

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
السلام عليكم،

تعرفي شي،زوجك يحبك ويشعر بكرهك له ،
ان كل ما تفعلينه له من باب الواجب ومن باب ان لا يتزوج
يصله تماما بالقسوة اللتي يصورها له عقله،

ولأنه في مراهقة بدليل استفزازه لك وحتى محاولاته في اثارة غيرتك،

لذلك هو يحتاج التقدير ،يحتاج النظرات الممتنة يحتاج ان يشعر بانه مرغوب فيه،يحتاج ان يرى من تحارب من اجله،

لا داعي لان تدلعيه وتحرقي الشموع ونفسك من اجله،

انت بحاجة لمسح الماضي،لضغط ديليت على كل تلك المشاهد المؤلمة،

زواجكما بحاجة للصدق،اكثر من اي وقت مضى

نظرة ممتنة لعينيه افضل من مئة حفلة تجهزيها وذلك الحزن مغروس في صدرك،يترجمها جسدك بلغته،

ركزي على نفسك وامنحيها وقتا كافيا لتدرسيها وتمنحيها حقها في الغضب او حتى البكاء احيانا ولو لأسابيع ،

ثم اعزمي ان تصفي سريرتك وتسامحي زوجك ليسامحك الله،

افتحي معه جلسة مصارحة وحوارية منبعها قلبك الصافي،
وباذن الله سيتغير فالكلام من القلب يصل الى القلب

جرح العشره

معلومات جرح العشره
السلام عليكم،

تعرفي شي،زوجك يحبك ويشعر بكرهك له ،
ان كل ما تفعلينه له من باب الواجب ومن باب ان لا يتزوج
يصله تماما بالقسوة اللتي يصورها له عقله،

ولأنه في مراهقة بدليل استفزازه لك وحتى محاولاته في اثارة غيرتك،

لذلك هو يحتاج التقدير ،يحتاج النظرات الممتنة يحتاج ان يشعر بانه مرغوب فيه،يحتاج ان يرى من تحارب من اجله،

لا داعي لان تدلعيه وتحرقي الشموع ونفسك من اجله،

انت بحاجة لمسح الماضي،لضغط ديليت على كل تلك المشاهد المؤلمة،

زواجكما بحاجة للصدق،اكثر من اي وقت مضى

نظرة ممتنة لعينيه افضل من مئة حفلة تجهزيها وذلك الحزن مغروس في صدرك،يترجمها جسدك بلغته،

ركزي على نفسك وامنحيها وقتا كافيا لتدرسيها وتمنحيها حقها في الغضب او حتى البكاء احيانا ولو لأسابيع ،

ثم اعزمي ان تصفي سريرتك وتسامحي زوجك ليسامحك الله،

افتحي معه جلسة مصارحة وحوارية منبعها قلبك الصافي،
وباذن الله سيتغير فالكلام من القلب يصل الى القلب
كلامك صح اختي كم مره يقولي انتي ماتحبيني ماعني مابينت له اي شي يثبت اني ماحبه الا فترة زواجه الثاني قلت بروح وبتركك انت وعيالك من بعدها مسكها علي لو تحبننا ماكان اصلن بتروحين وتخلينا
زين ساعديني اختي كيف اثبت له اني احبه لشخصه مش عشان واجب او عشان مايتزوج اباه يحس بحبي له الماضي مسحته بس قدامه اما قلبي وعقلي صعب انساه شي وجعني وكسرني يباله وقت حتى يلتام الجرح

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه