ساعدوني بسرعه

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
787

Gomar

معلومات Gomar
ساعدوني بسرعه
السلام عليكم صبايا بدي منكم استشارة
هلا انا صرلي متزوجة خمس شهور زوجي منيح بس مشكلتو قدام الناس ما بيحترمني وكل مرة بعاتبو بالحسنى وبيرجع يعيد نفس الغلط انا زهقت كتير من هالاسلوب المقرف
واليوم رجع عادها وتقاتلت معو وقلتو يروحني عبلدي هلا خايفة يحجزلي تكت واروح وتكبر القصة
انا ما بدي القصة تكبر انا بس بدي يتغير شو اعمل برايكم هلا ازا حجزلي ؟!

اسم الموضوع : ساعدوني بسرعه | المصدر : الزوج والزواج
معلومات رورو الراكزة
بدي اقلك المفروض تحرجيه متل ما عمل  بس بلاش يضربك....خمس شهور لساتك عروس ما بيستحي هاد...ادعيلو الله يهديه...واذا بيعيدها المرة الجاي لا تعاتبيه بالحسنى المفروض تكوني حادة معاه احكيلو انا بسكتلك بمزاجي واخلاقي ما بتسمحلي احرجك بس لا تزودها لانو ممكن اردلك اياها.....لا تقلقي حبيبتي استخيري الله واذا الخير انك ترجعي لاهلك بترجعي وادعيلو عسى يتغير ....

Dr-Nosha

معلومات Dr-Nosha
بدي اقلك المفروض تحرجيه متل ما عمل بس بلاش يضربك....خمس شهور لساتك عروس ما بيستحي هاد...ادعيلو الله يهديه...واذا بيعيدها المرة الجاي لا تعاتبيه بالحسنى المفروض تكوني حادة معاه احكيلو انا بسكتلك بمزاجي واخلاقي ما بتسمحلي احرجك بس لا تزودها لانو ممكن اردلك اياها.....لا تقلقي حبيبتي استخيري الله واذا الخير انك ترجعي لاهلك بترجعي وادعيلو عسى يتغير ....
انا رايي من رأيها ?? اذا كررها اكتر من مره ومانفع معاه الكلام الطيب لازم تكوني حازمه شوي معه وتحكي معه بنبره صوت حاده وبجديه بدون صراخ أو عصبية عشان يحس بجديتك بالكلام اللي تقوليه والله يصلح بينكم يارب

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
حتى يحترمك الشمالي الشرقي لازم تكوني امرأة ثقيلة و رزينة و حكيمة لا تتكلم في ما لا يعنيك و لا تخافي الا من اللي خلقك و تحترمي نفسك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه