ساعدوني بسرعه محتاجه لكم من بع

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
770

الجوريه@

معلومات الجوريه@
ساعدوني بسرعه محتاجه لكم من بع
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحه انا نفسي تقر موضوعي الدكتوره ناعمه وموزه

انا وزوجي بينن مشاكل كثيره واخر مره كنت مسافره معه للاهل بالكويت وبصراحه هناك اكتشفت ان زوجي يخوني وصارحته باني عفت انه يخوني وهو بدى بالمشاكل ومد يده وكله علشان انسانه ماتخاف ربها ضربني واهاني قدام اهله واخواته وضحكهم علي وانا ماقدرت اصبر رجعت لاهلي بالرياض ولما جيت ابي امشي من الكويت جاب سبه حصوات وقال فكه اليوم نرتاح وانا ابي اقط وراك سبع حصوات وانا بصراحه قلت له وانا لما اطلع من الكويت بقط دبل السبع المهم ماراح اطول عليكم وهو ماعطاني مصروف لي ولبنته وبصراحه حتى العيد امي شرت لي ولبنتي وهو الحين جاء من الكويت ويدق علي وانا مارديت عليه وبامانه ابي رد على موضوعي وش اسوي ارجع اولا وابي الحل يادكتورات امانه ناعمه وموزه
:dunno:جزكم الله خير ابي الحل باقرب وقت الله يوفقكم ساعوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مهجوله

معلومات مهجوله
خير ترجعيله اثقلي شوي ليش مستعجله
خليه هو يجي واذا جى مو انتي الي تستقبلينه خلي ابوك هو الي يقابله ويحل الموضوع معه
لهدرجه هاينه نفسك يهينك ويمد يده وتبي ترجعين اجل من الاساس وشوله تجين لاهلك
اذا شافك انتي رجعتي بيهينك اكثر لانه بيشوفك هاينه نفسك وبشوف ان الي سواه معك شي عادي
لانه بيقول كل الي سويتها فيها وعادي راجعه حلي يااختي المشكله من اساسها انتي توك متزوجه
ومتدرين بكره وش راح يصير والرجال الحين راعين بلاوي
الله يكتبلك الي فيه خيران شاالله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه