ساعدوني الله يساعدكم يارب فرجو همي بعد الله

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
1K
معلومات ساااانيمووووو
ساعدوني الله يساعدكم يارب فرجو همي بعد الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ل هذا
علوووومكم ان شاء الله باتم الصحه والعاااااافيييييييييييه

بنات البارح مووووووعدي مع الدكتوره وانا مسويه تحليل هرمون التكيس هرمون الحليب اول مره اعرف عن التحليل هذا خاصه التكيس

طلع تحليل فيه تكيس تقول مرتفع نسبه 10 وعليها والطبيعه 3 هرمون الحليب طلع نتيجته 52 مرتفع تقوووول فيك تكيس بنات من سمعت عن كذ هرمون التكيييس

اول مره والله قلقانه حيييل طيب بعد الله وش ينفع مع التكيس والحجامه زينه للتكيييييس وهرمون الحليب وضعف المبايض ولا لا ابيكم تعلموني

ابي الي صرت مثل حالتي او تعرف مثل حالتي تعلمني تكفووووون الله يساعدكم ساااااااعدوني

والله لدعيلهاا لاني محتاجه جوابها حيل

الله يشفني ويشفي جميع خلقك يارب العالمين

ديالا@@

معلومات ديالا@@
لاتخافي هذا طبيعي اغلب السيدات عندهم تكيس في المبايض بس المفروض الدكتورة اعطتكي حبوب منع الحمل حتى يصغر حجم الكيس ولاتاكلي اشياء فيها هرمونات مثال الدجاج البيض وتقليل السكر في الاكل قدر المستطاع او الامتناع عن الحلويات وشرب المراميه والشاي الاخضر واذا لازم الامر علاج جراحي بسيط بس دايما يكون اخر حل وتمنياتي لك بصحه والعافيه ونتبهي على اكلك من كثرة الحلويات لانها سموم :37:

معلومات ساااانيمووووو
ام شيكي

القاسيه الحنووونه

ديالا
جزاكم الله الف خيييييير ويوفقكم ويسخرلكم اموركم شكرا على الدعووه والله فرحتوني الله يفرحكم

ديالا ان شاء الله ابطبق كلامك شكرا لك

بنااااات من عنده خلفييه الله يوووفقكم يا رب يا رب

يافعيه

معلومات يافعيه
انا قريت موضوع كتبته وحده الله يجزاها خير كانت تقول المويه هي الي تخفي التكيسات وهي مجربه يعني طول اليوم لازم تشربي 5لتر ماء وبتشوفي الفرق ان شاء الله الله يطيك العافيه وكل مسلم

معلومات ساااانيمووووو
ملامح الطفووووووله

مامت جوووووووود

شكر ا يعطييييييييييييييييييييكم الف عافيييييييه ماقصرتو على كل كلمه كتبتوهااااا

وييييييييييين الباقييييييييييه

bar22be

معلومات bar22be
قلبي انا عانيت من التكيس من قبل الزواج ودحين انا لى اربع سنوات متزوجه وهذي السنه الخامسه لزواجي والحمد لله دوبنى حملت بفضل الله. بصراحه من تزوجت قصتى كانت طويله مع الحمل والعلاج. وكمان كان هرمون الحليب مرتفع عندي. جربت التمريخ وعلاج الدايات تقريبا رحت لاربع اوخمس دايات. وبعد كده جربت الحجامه. مع القسط البحري والهندى. وجربت كورس كلوميد والابر التفجيريه. تقريبا لاربع او خمس دورات. وصار حمل واسلبت فى الاسبوع السابع او السادس تقريبا. وبعد كده جربت التلقيح الصناعي. والحمد لله ربي كتب لى الحمل وانا دحين فى نهايه الثامن بفضل الله. لكن يا قلبي التكيسات اللى تكون على المبيض تؤثر على الحمل لانها تمنع من خروج البويضه عشان تتلقح واحيان مع اتفاع هرمون احليب يسبب ضعف تبويض. نصيحتى. اذا كان عمرك كبير تقريبا نهايه العشرينات و مستعجله للبيبي التلقيح الصناعي وبعد كده تعالجي على مهلك.والله يرزقك ويرزق كل المحومات بحق الايام الفضيله هذي يارب

لوحدي وفيت

معلومات لوحدي وفيت
الله يشفيك ولا تتركي العلاج والله انك في امتحان من ربك ياقلبي و الله يرزقك بذريه الصالحه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه