ساعدوني ..اكرهه اهل زوجي

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K

ام فيييصل

معلومات ام فيييصل
ساعدوني ..اكرهه اهل زوجي
السلام عليكم انا متزوجه صار لي سنتين ويعيده عن اهلي وماعرف حد غير اهل زوجي وخالتي وانا مأخذه ولد عمي طبعا خالتي مأخذه أخوهم الكبير وهم مايحبونها وأول مااهله دروا انه أخوهم خطبني تضايقوا وصارت سالفه بس أخوهم الي هو زوجي اصر انه يأخذني وطبعا سبب رفضهم لي خالتي لأنهم مايحبونها فحسبالهم اني نفسها المهم تزوجنا وحضروا العرس وكانوا يعاملوني معامله حلوووه بس الله يعلم وش بقلوبهم مايتكلمون قدامي اي شي ومايكلموني بس سلام ولا يدرون عني الا عمتي جزاها الله خير المهم ومرت الأيام والحمدلله صارت عاقتي فيهم حلوه طلعات ووناسه لدرجه اني حبيت جلساتهم ومره من المرات صارت سالفه كرهتني عيشتي جت وحده وصلت كلام لأهل زوجي اني تكلمت عنهم والمهم اني عرفت من هالبنت الي تكلمت عني كذب حسبي الله عليها ونعم الوكيل ومن يومها صاروا مايثقون فيني ولا يتكلمون قدامي لدرجه انه عادي مايسلمون علي وطبعا وجودي وعدمه واحد وأخته الي معانا في نفس البيت مابينا كلام ابد الا رسميات
الصراحه مادري فوق اني بعيده عن اهلي وماعرفت حد في المنطقة الجديده تطلع لي هالسالفه مادري الصراحه انا مو مرتاحه معاهم ابد ومانقدر نطلع بيت بروحنا عشان ظروفنا وادري لو طلعت ببيت بروحي محد درا عني وانا مااعاملهم الا باحترام وكله ابتسم واسال عنهم عن عمتي واذا يبون شي عيوني لهم بس هم ابدددد?

مادري شسوي مرات أفكر اني اطلق منه وافتك منهم والمشكله مابي اخرب بيتي

مادري محتاره ساعدوني ????

أم نمنم

معلومات أم نمنم
أنصحكي باالتطنيش إعملي نفسك كأك مش حاسه اللي بيدور حواليكي إنشغلي نفسكي في أشياء أهم منهم بعدين هم حيخجلو من نفسهم.لانهم عايزين يلفتو إهتمامك لو طنشتيهم هم كمان حيبطلو الحركات البايخه.الله يعينك

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
انا عشت نفس الحالة

نصيحة

لاتهتمي

مهما حاولوا

حاولي تشغلي نفسج باي شي خذي كتاب القران واقري

واذا تمسخروا عليج قولي امس شفت منام مو حلو وخربطي اي شي عشان يسكتون

ومايسالون ليش تقرين قران

فهمتي

وتجنبي الاحتكاك فيهم

وصدقيني راح يملو

المهم انج تحافضين على بيتج من الخراب

ولاتعصبين ابدا

هدووووووووووووووووووووووووء وتطنييييييييييييييييييييييييييشس

نور1406

معلومات نور1406
لو انا مكانك افتح الموضوع معاهم واقول ابقى اللي وصلت لكم هالسالفه تجي وتقول اللي قالته لكم بوجودي وتحلف ع القران اني تكلمت عليكم وقولي الدنيا دواره مثل ما تكلمت فيني وتبلت علي راح يجي مين يتبلى عليها

ام فيييصل

معلومات ام فيييصل
المهم انهم من النوع الي اذا طنشتيهم يطنشونك يعني عادي بس اذا احتكيتي فيهم يحتكون فيكي

مدام موني

معلومات مدام موني
المفروض ياختي ماسكتي الواجب صارحتيهم ودافعتي عن نفسك لكن يبدو انك سكتي فتوقعوا ان البنت صادقه
وبعد البنت الواجب كلمتيها وعطيتيها درس

معلومات نورر العيوون
من خلال الردود .....لابد من المواجهه

اذهبي لمن له تاثير على بقية العائلة.....عمتك او زوجك او احدى اخواته...وتفاهمي معه ووضحي موقفك واثبتي براءتك بكل هدوء ...واطلبي المواجهه مع التي نقلت الكلام

لانك تحبينهم ولا تريدين ان تخسريهم فهم اهلك وليس لك بعد الله الا زوجك واهله ومن هالكلام الذي يرقق القلوب ...حاولي بشتى الطرق اثبات براءتك لانك مظلومة وهم اهلك ولا يمكن تتكلمي عليهم

وحافظي على بيتك وزوجك...ومشكلة نقل الكلام الفبركة مشكلة ازلية بين القرايب لذلك خذي درس ولا عاد تتكلمين نهائيا عن خصوصياتك او خصوصيات زوجك او عائلتك...

اعطي الكل فكرة انك قليلة كلام ولا تحبين التدخل فيما لا يعنيك...وابتعدي عن كل من يحب نقل الكلام ....بتمنى اكون افدتك حبيبتي

المفنة

معلومات المفنة
اعتقد انها مرحلة وتعدي بإذن الله خاصة انك وصلت معاهم لعلاقة حلوة من المرح والثقة

هم زعلانين او مصدومين
اختاري الاصلح كما نصحتك الاخوات مابين

تجاهل تصرفاتهم الجديدة والاستمرار بالكلمة الطيبة والابتسام والاخلاق الحسنة

او المواجهة وشرح ملاحظتك لشخص فاهم عاقل في العائلة يكون له كلمة مسموعة. بينهم...

ولا تنسي قوله عليه السلام في هذا المعنى: ( واتبع السيئة الحسنة تمحها، وخالق الناس بخلق حسن)..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه