ساعدوني أرجوكم

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
873

باربي نونو

معلومات باربي نونو
ساعدوني أرجوكم
السلام عليكم ...
بصراحة لجات لهذا الموقع أبي النصيحة منكم يا أخواتي...
مشكلتي إني مخطوبة أوبالأحرى معقود قراني من سنة ونص... كان المفروض نتزوج بعد عقد القران بس أنا رفضت عشان أتعرف عليه أكثر اتضح لي أنه شاب اوكي ماشفت عليه شي...
المهم هو سافر لدولة غربية عشان يكمل دراسته وشاءت الظروف إن اتطول فترة الخطوبة الأسباب مادية... لأنه يدرس و و و و و انتو اتعرفون الباقي....
وطبعا أنا ماأشوفه إلا أيام العطلات يعني مرة أو مرتين كل سنة... وفترة الزواج ممكن اتطول لأكثر من سنة يعني ماحددنا موعد للزواج بسبب ظروفه المادية... تعبت من التفكير وكلام الناس حالتي النفسية تتدهور... بصراحة مفكرة في الإنفصال ... شرايكم اشلون اتصرف كل ماافتح معاه موضوع الزواج يقول لي: عطيني حل لمشكلتنا،أشلون أقدر اسعدج وظروفي المادية ماتسمح؟
المهم عطته أكثر من حلبين: إما انه نصبر لمايخلص من دراسته أو نتزوج وأشوفه أيام العطلات مرتين في السنة يعني أكون في بلدي وهو يكمل دراسته ماعجبه الحل... يعني شنو ممكن اسوي
هل ننفصل وكل واحد يروح بطريقه؟ عطوني الحل
وعندي سؤال محرج : بوس الشفايف في فترة الخطوبة، هل يؤثر على العلاقة بعد الزواج؟ أو هل له مضار أو حسنات على العلاقة؟
أفيدوني جزاكم الله خير

ميوسه

معلومات ميوسه
امممممممممممم

مشكلتك جدا سهله ليش يماطل هو اي ظروف ماديه تمنعه

اذا تحبون بعض وتبون الزواج بسرعه ماراح تهمكم الماديات زواج على قدكم وحياة بالغربه مافي اسهل منها

وبعدين على القبله خذي راحتك طالما ماتتعدى هالشي لشي اعمق زوجك ومحروم منك بالسفر استمتعي معاه

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
اختي ...شو تنفصلي ؟؟؟ بس عشان كلام الناس ؟؟؟

ليش الناس هي اللي تنتظر والا انت ...

اذا راح تسمعين كلام الناس من الحين ....ابشري بان رضى الناس غاية لا تدرك

اختي ...انت عندك زوج طيب و اخلاقة زينه ..هذا حسب ما قلتي ...لا تطيرينه من يدك يمكن ما تكرر لك فرصة ثانية يجيك فيها واحد كامل من كل شي

اذا هو متضايق ماديا ...والله ما في داعي تسون عرس و مصاريف على الفاضي ...وفي الاخير الناس راح تنتقد العرس ..

اللي بتقول العروس فستانها مو حلو ...واللي بتقول الكوشة ما ادري وش فيها ...واللي بتقول وجبتهم مو حلو طبخها

يعني راخ تخسرون فلوسكم على ناس ما راح يجي منهم الا الكلام اللي يغث

احنا الحمد لله بدينا نقلل جدا في المناسبات اللي نسويها

كل شي جديد في البداية صعب تقبله ..مع ان كل الناس محتاجة ان احد يقدم بخطوة عشان الكل يسويها ...لكن الكل ينتظر الكل

اختي توكلي على الله و سوي لكم عرس بسيط و راح يطرح ربي فيه البركة والخير

وربي يسعدكم

ريف 30

معلومات ريف 30
السلام حبيبتي يارا
ان بعد من رايي الاخت عنقود عنب بما انك مقتنعه بشخصه اتركي كلام الناااااس
وبعدين عندي حل
ليش ماتتزوجين وتسافري معه اقل شي تكونين قريبه منه ...
واذا على البوسه اذا انتم عاقدين الزوااااج فبالعكس جااائزه ولا تأثر بعد الزواااج
بس حبيبتي اهم شي نفسيتك الصحه بالدنيا
ولعل الأخوات يفيدونك

همسة حب 2

معلومات همسة حب 2
أختي الغالية يارا ... أختياراتنا في الزواج هي نابعه من تفكير عميق وجدي ... عند بداية أرتباطك بزوجك .. هل كان غنيا وأفتقر ؟؟ لا أعتقد أذا انتي مقتنعة بالبداية بمستواه المادي ولا تنسي عزيزتي ان الدراسة بالدول الغربية يكلف الكثير .. هل أنتي موافقة للزواج منه بدون شهادة .. من المفترض ان تكوني حريصة على هذا الموضوع أكثر منه ...
وثانيا .. قبل تفكيرك بالانفصال هل كنتي متنعة بالزواج ..؟؟هل مازلت تشعرين بحبة .. ؟؟ ربما انطفأ الحب بقلبك او أصابك الملل .......

وماذا عنه هو هل مازلت تشعرين بدفىء حبة ... ؟؟ان كنتما متفاهمان فلم تلك الشكليات ... بامكانكم الاتفاق على ترتيب اموركم والسفر للحياة معه .... وهنا سيكون العبأالاكبر عليكي فمن المأكد ارتباطك بالدراسة أنت ايضا ....
أو بالصبر لحين أنتهائه .... ورؤيته متى ما سنحت له الفرصة بالحضور ....
ان كنتي يارا تحبينه ... فالشوق كفيل بان يعطيك الصبر ... أستغلي تلك الفترة بفهمة أكثر وأكثر ... تواصلي معه بعدة سبل هاتف ..أو ماسنجر ... أبقي حبك مشتعلا بقلبة ... حدثية عن شوقك بأستمرار ....كوني رفيقته البعيدة بالغربة ... أعطية الدوافع ليستمر بالنجاح .... لا تكوني الهادمة لذلك الحب بلا سبب قوي ....

باربي نونو

معلومات باربي نونو
شكرا ياريف30 و همسة حب2 على نصائحكم القيمة واتمنى أكون صديقتكم الدائمة وهذا الكلام أيضا لعنقود عنب وميوسة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه