ساعدوني☹?

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

مجروحهه

معلومات مجروحهه
ساعدوني☹?
السلاام عليكم.
كيفكم جميعاً؟.
انا عضوية جديده لسا بالمنتدى.
حبيت اقولكم مشكلتي??.
انا فالبداية عُمري17سنه الحمدلله عندي صديقه الروح بالروح وابوها صديق ابوي وامها صديقة امي وكذا هي عندها اخ وحيد وهو اكبر منها يعني نختصر الاسماء( صديقتي~ه~ اختها~س~ اخوها~د~) بدون م احرج احد او اطول عليكم.
انا م كنت اتوقع من نفسي انو بصير فالشي يعني. بس فالبدايه اول م اخوها كبر يعني افهموها اكك. هو كان معجب بس معجب حطو تحتها الفينن خط. كان معجب فيا انا يعني ع قولتهه ب شخصيتي وكذا وانا ن اخفي عليكم كنت ابادله نفس الشعور مع العلم انو هو اكبر مني ب سنتين?. الزبدة هو فالبداية كلمني من رقم اخته ع الواتس وانا ع نياتي احسب انو ~د~ هو ~ه~ وفالاخير اعترف وكذا.
المهم سويت حساب ع السناب شات واضفته وع الانستا كمان والبيي ام وكذا وانا وهو كنا نتكلم يوميا مع بعض وانا اعتبرته صديق لا اكثر بس مع الايام بديت اتعلقق فيه مررا. بعدين اعترفت له اني احبه وكذا وهو م كانت له ردة فعل قويه لانو هو يكلمني وكذا ومرت الايام وجا الدوام؛ انا عندي شله بسيطة مكون من5 بنات وهم صحباتي مررا *غير عن ~ه~* ووحده فيهم بس كانت تدري عن كل شي وانا افضفض لها بس. وبعدين الثانيه ورا الثالثه عرفو يعني بس باقي وحده فالاخير عرفت.
الزبدهه ف يوم من الايام هذا الادمي كان يسولف معي وفجاه اعترف بشي صدمني عن نفسه وطلب مني طلب صح انو صغير لاكن انا كرامتي وتربيتي م تسمح لي اسويه وقلت له وبعدها قالي انتي اتغيرتي علي ومدري وشو لان الصراحة اهلي م يدرون عننا وقال انا مقدر اخون ابوك اكثر من كذا وكلاام مال امو داعي. وع فكرا هو قبل تركني مرتين.
انا امس فتحت حساب ع السناب وقلت له ع اساس انو انا صديقتي فهمتو?؟.
وقلت له م اشتقت ل فلانه؟. وهو رد بكل برود لا. انا هنا جاتني صدمهههههه☹??.
قلت له ليهه وقال يعني بشتاقي لشخص كان ينرفزك؟، وانا وقتها جلست افتكر كل الكلام اللي كان بيننا والسوالف والصور والمدرسه(لانه كان كل يوم ثلاثاء يجي عند المدرسه وياخذني انا واخته?❤?) وبعدين قلت له خلاص انسى هالسوال.
والحين انا احس انو فيه شي ناقصني ومني قادره اشتكي لاحد وصحباتي م يدرو وانا اعرف صحباتي ايش بيسوو اذا قلت لهم. انا ابغا ابكي ابغا افضفض لاي احد بس مين بيسمع لي؟.
وقد كتبت انا عندي ع الانستا صورهه سوداء وكتبت. الكلام ذا تحتها؛
?:
تعرف شعور انك تبكي بس محد يدري عنك-؟
-تعرف شعور انك هادي جدا وانت بس تنعزل تتمنى بس تنسى وتوقف دموعك ؟ -تعرف شعور ان محد حاس فيك وانك تهدي شخص وتاخذه لحضنك وانت تدعي انك تمسك نفسك وم تنفجر بوقت غلط؟ -تعرف شعور الغصه اللي تجيك وانت بنص ضحكتك وتسكت وتبتسم؟ - تعرف شعور ان الكل يقولك انك كنت وصرت ؟- تعرف شعور التبلد ناحية كل شيء بس تبكي ؟- تعرف شعور انك تنام عشان تبعد الشعور اللي معذبك ؟وتصحى من الم قلبك ونغزاته !- تعرف شعور ان الكل يلومك ع تغيرك وانت جد م تبي ذا الشيء بس من كثر م تكتم تبي احد ياخذك لحضنه يهديك ويفهمك من نفسه '( - تعرف شعور الضغوطات اللي تجي ورا بعض وانت صابر ومتحمل؟ تعرف شعور ان في شخص يتألم وم تبي ذا الشيء له وتبكي؟ - تعرف شعور انك تبي تبعد عن كل شيء كل شيء بس م تبي توجع قلوبهم ! تعرف شعور انك تبتسم وانت ميت من الداخل وكأن م فيه حياه. ترااااه يوجع وربك?.
وهنا صحباتي شكو فيا واتصلو علي ع البوبكورن وقعدت اقولهم م فيني شي وكذا عشان لا يقلقون واخته الهانم اتغيرت علينا وصارت تخاوي بنات??.
يعني انا م اتجراء عشان اقول هالكلام لاكن اعذروني?
وانا خايفه لانو الاحد دوام وصحباتي اتوعدوني انو اقولهم كل شيء بالفسحة الاولى ومدري ايش اسوي???.
امانهه ساعدوني واعطوني اي حل ابي ارتاح ابي افتك منه بس انا م اقدر انساه.
اي ولا تهاوشوني وتصدموني ب ردودكم لاني اعرف سمعتكم وكذا ف لا تصدموني بليز.
وادري اني طولت عليكم ب موضوعي بس اسفهه اسفهه اسفهه وربي?.
يلاا اترككم تجاوبو??.

اسم الموضوع : ساعدوني☹? | المصدر : أحضان الاستشارات البناتية

غدوشهه

Member
معلومات غدوشهه
عادي حبيبتي لاتفكري فيه وصديقاتك عادي قولي لهم وقولي ان ذا انتهى والله انا يااختي بنفس عمرك 17 وثاني ثانوي وعارفة شعورك وجربت من قبل وربي مرة تعب انك تحبين وتحاولي تنسين انا بصراحة اقولك انا حبيت كثير وحاولت انسى بس الحمد لله نسيت
انا بصراحة صديقاتي اقولهم كل شي ومااخبي شي عنهم يعني مافي شي اسمه اسرار
المهم حبيبتي لا تتعبي نفسك بالتفكير ترا فالنهاية انتي تتعبي نفسك والله كل العيال زي كذا مايستحقون نظرة تحبون بعض وتفترقون بسبب تافه
الله يسعدك ويبعد عنك همك ^_^

مجروحهه

معلومات مجروحهه
الله يسعدك يارب??،،

الله يوفقكك ويسعدكك وين م كنتي?
رحت وقلت لصحباتي وهم م قصرو معي الله يعطيهم العافيهه?❤.
اي نسيت اقول انو انا عندي ( فقر دم) يعني انا م اتحمل اشياء تجرحني وكذاا.
وبس والله الحمدلله انحلت المشكلهه، وادعي لي انو عمليتي تنجح يارب???.

Um.lolo

معلومات Um.lolo
انسيه وأحذفي حسابه من كل البرامج اللي عندك

عشان ماتعرفي عنه شي ولا يعرف عنك شي

وعيشي مرحلتك وانبسطي مع زميلاتك ..وانسي الحب ...بيتعبك التفكير فيه
الله ييسر عمليتك

معلومات ريماس الحزن
عزيزتي لاتبكي على شيء مالك في نصيب احمدي الله انو مغلطتي مع الولد بشي يخليك تندمي للان وحسب كلامك حبك لهذا الولد مافي شي يخليكي تخجلي في المستقبل والحياة تجارب وانتي جربتي حظك الان المرة الثاني كوني اكثر حذر وبالتوفيق

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه