ساعدونييي ....... ارجو الرد

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
2K

manoorah

معلومات manoorah
ساعدونييي ....... ارجو الرد
ارجوااا مساعدتي في اسرع و قت ...
انا متزوجه من سنه ونصف ولم يحصل جماع بسبب خوفي الشديد لاني اول يوم تالمت كثيرا بعد سنه راجعت دكتور مع زوجي وعملت عمليه توسعه مع فض غشاء البكاره قبل 3 شهور و الدكتور طلب من الجماع بعد شهرين حتى يبرى الجرح الداخلي و انا الحين وايد وايد خايفه من المعاشره و على العلم زوجي يريدني ان انجب و انا بعد ميته ابي اولاد بليز بليز ساعدوني ..............
هل يؤلم الجماع او بس اول ما يدخل ؟؟ وادعولي بليز بليز ايب اولاد الله يجازيكم خير :blush-anim-cl:

بدون مدح

معلومات بدون مدح
اكيد حبيبتي بعد العمليه يتحسن الوضع اهم شي وقت الجماع تندمجين يعني ماتشدين على روحج علشان السالفه تسهل بالتوفيق ان شالله

بيسه

معلومات بيسه
الموقع الالكتروني
www.hawaworld.com
ما بخبي عليك بالاول صعبه بس حاولي قد ما بتقدري تكوني ريلاكس
وطولو بوقت المداعبه وهاد مفيد بحالتك لحتى يصير في سائل بالمهبل وهاد السائل بساعد على تطرية المهبل وسهولة الجماع
وبعدين شوفي غيرك ملايين النساء والرجال تزوجوا وجابوا اولاد
و شوفي بعد فتره اذا ما انت بتطلبي الجماع من زوجك
موفقه ان شاء الله

NICE 2

معلومات NICE 2
حبيبتي حاولي ترخين نفسك:blush-anim-cl: لأنه لو خفتي وشديتي نفسك:crazy: راح تحسين بالألم,,بس لو ارخيتي ماراح تحسين ان شاالله,,,خلاص ارحمي زوجك عاد:msn-wink: بلا دلع وخليك شجاعه:showoff: كلنا مرينا بتجربتك والحمدلله مابنا الاالعافيه,,,,يله توكلي على الله وخليك بطله:showoff:,
,الله يوفقك ياعمري:bye1:

RO7

معلومات RO7
بالعكس وايد سهله بس لازم تشلين من راسك انه يعور وفكري انه لذيذ وممتع لانه اصلا هو كذا والله يرزقك الذريه الصالحه يارب ويرزق المسلمين والمسلمات يارب

manoorah

معلومات manoorah
مشكورين .... انا انشاء الله بكره اخلص من الدوره :blush-anim-cl: وانشاء الله راح اتشجع بس لاتنسوني بالدعاء :tears:ماوصيكم ... والله يرزقني و يرزق كل المسلمات الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا يارب العالمين

رودالنوفي

معلومات رودالنوفي
لا ياعيوني هذي سنة الحياة ويكفي ان زوجك متفهم الله يوفقك غاليتي ويرزقك الذرية الصالحة امين

معلومات دنياي دنياك
حبيتي لاتشيلين هم
لانك طول ماانتي متوتره حتصعب عليك
اسمعي انا بقولك على طريقه
اول شي حطي في بالك انها ليله رومنسيه وحاره وانتي تهيئي للجنس يعني عيشي جوك بتلذذ
وانه حبيبك ولازم تعيشون الليله بكامل رومانسيتها
ونامي مع زوجك بروح حلوه وهاديه ومتشوقه للجنس
وترى هي هينه مثل طزة الابره بس انتي هونيها
وهي بس اول مره تعور شوووووووووويه بس وبعدين انتي بتحبنه
صح اتجرأت شوي لكن والله عشان اساعدك ياقلبي
ودعواتك لي

معلومات دنياي دنياك
وكمان نسيت اقولك لازم ترخين نفسك كل مارخيتي اكثر كل ما كانت العمليه اسهل وياريت زوجك يستخدم مسهلات عشان تصير بسلاسه وهي موجوده بالصيدليه

معلومات الراجية رضى الله
حبيبتي تقريبا نفس مشكلتك بس سؤال شنو عملية التوسيخ اللي سويتيها ممكن تقولين لي واذا انتي من الكويت عند اي دكتور وشفتي نفسج انج صج متوسعة ولا بس عملية تجارية وبس

أم نور611

معلومات أم نور611
ماعليش أختي لكن قهرتيني بعملية فض البكاره لأنك راح تندمين إذا تعلمتي بكرى ........
كلنا مرينا بمثل ظروفك وتمنينا الموت لكن الحمد لله بمساعدة الزوجين يحصل الفض ثم التدرج بالتمتع وكل شي يجي بالتدرب
وبعدين كيف بتولدين حبيبتي وتتحملين الألم الحقيقي اللي شبه بالموت والله يكون بعونك ويرزقك الذريه الصالحه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه