سؤال يضحك بس محتاجة لكم

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
3K

مس ميريام

معلومات مس ميريام
سؤال يضحك بس محتاجة لكم
مرحبا يا بلقيسيات

عندي سؤال بس استحي اسأل امي او اي وحدة من البنات المتزوجات

لان السؤال يضحك مرة و غبي نوعا ما بس و الله مضطرة اسأل علشان ما اتفشل قدام المعزب

انا زواجي كان بعد سنة و لكن بسبب الظروف العائلية تقدم زواجي و صار بعد شهر

و انا محتارة كثير ابدا ما عندي خبرة في امور الحياة الزوجية و ما عندي حد يثقفني :8:

فقلت ما عندي حد يساعدني غير حبيباتي عضوات مملكة بلقيس

سؤالي بخصوص قمصان النوم :5: متى البسها ؟

انا سمعت ان يلبسونها وقت الـ :::::::

و لكن ما اعرف متى البسها بالضبط يعني بو الشباب لما يطلب الـــــــــــــ اقوم البسها

و الا بدون ما يطلب البس له

اتخيل مرة البس له و يكون مش في خاطره شي و اتفشل :25:

بنات ترى و الله العظيم ما استهبل كلامي كله جد × جد و عن جد انا ما اعرف شي في امور الحياة الزوجية

احيانا خطيبي يسألني اشياء عن المرأة و الله ثم و الله ما اعرفها و انحرج منه و لا اعرف اجاوب :25:

ساعدوني و عطوني من خبراتكم انا حاليا جالسة احوس في المنتدى و اتثقف نفسي من خلال تجارب العضوات جزاهم الله خير

واحشني حيل

معلومات واحشني حيل
البسيها كل يوم قبل النوم سوى في شي اوبدون وغيري مره بيجامه ومره شورت يكون قماشه حرير ومره قميص نوم قبل النوم يلزمك دروس عن الحياة الزوجيه

papero0o

معلومات papero0o
اختي قمصان النوم تنلبس يوميا عند النوم سواء زوجك طلبك او لا
و يكون فئة تنويع بين القمصان الحرير او البجايم او الشورتات
يعني لبسي لنفسك و دلعيها مو شرط عشان بس الزوج
**

احساس صعب

معلومات احساس صعب
الله يوفقك ويتمم لك على خير
وسؤالك ماهو غبي بالعكس من حقك تعرفين كيف تتصرفين وبمساعدة الأخوات ان شاء الله تستفيدين
والقمصان ألبسيها كل يوم قبل النوم وخليك على سنقة عشرة سواءً حصل شيء او لم يحصل وحاولي تنوعين في اللبس والله يوفقك

معلومات سفينة الأمل
حبيبتي حسب ماتعلمته من منتدانا انك تلبسي في البيت الملابس اللي تلبسها الاجنبيات في طلعاتها مثل شورتات ..تنوره قصيرة اوطويلة...قمصان وبناطلين وكذا والبسيها طول ماانتي فالبيت ونسقيها مع الحذاء وشريطة شعر واكسسوارات وخليك دايما زي البنات اللي يشوفهم في التلفزيون وفي الافلام..
ولاتحسسيه انك تلبسي هالشي عشان تغريه..حسسيه انك دوم كاشخه وعوديه حتى وقت الدورة انك تلبسي كذا علشان يفهم انك ماجالسه تغريه وماجالسه تطلبي منه الخطير هههه
وتراه الرجال يحب يشوف اللي في التلفزيون يصير عنده فالبيت
وقبل وقت النوم بدقائق روحي والبسي ملابس النوم
وبإمكانك تغيريله في الاسبوع مره او مرتين تلبسيله الساتان والدانتيل...
بس انا عن نفسي حتى ملابس الرياضة الكسخة البسها..

مس ميريام

معلومات مس ميريام
جزاكم الله الف خير خواتي الكريمات عالمساعدة

ربي يوفقكم جميعا و يسخر زوجي لي و يسخر ازواجكم لكم

اللهم آمين

معلومات مجرررد أنثى
ما قصروا البنات
وانتي لازم تثقفين نفسك وخاصة في مثل هذه الامور التي يتعلق باللبس والدلع والفرااش والاغراء
من ملابس داخلية ومشخلعه وشبه عارية
حتى يذوووب زوجك
ربي يووفقك ويسعدك

معلومات بقايا امراه
وقت النوم دائما شطفي جسمك يعني نص شاور وحطي عطر وكريمات ونامي بقميص او بيجامه دلع الله يوفقك

مدمنة صبر

معلومات مدمنة صبر
لبى قلبك عندنا وعندك خير هههههههههه الله يسعدك والبنات ما قصرووا جزاهم الله الف خير وسخر لهم ازواجهم

صمـــت

معلومات صمـــت
قسم العروس وليلة الزفاف في كل شيء تحتاجينه

معلومات سندريلا الورد
حبيبتي الله يسعدك فكرتيني بنفسي ايام ملكتي الله يسعدك ويسخرلك هوا ياااااااارب كوني طول الوقت كاشخه ولبسك حلو مررررررره وناعم وكله دلع واهم شي الدلع في اللبس يعلق ابو الشباب بقوه فيك والقمصان والملابس الحلوه نوعي فيها كل يوم شي جديد ولون جديد واهم شي الدلع من ايام الشبكه لايحس انك ماتعرف شي اتجاهلي بشي وسوي نفسك مستحيه بشي والله يسخلك ياااااااااااااااارب

معلومات عسـэšζـــل
الموقع الالكتروني
www.reevaan.com
اختي قمصان النوم او البجايم
تنلبس وقت النوم واذا ماكان عندك احد اشتري بجايم كشخة للبيت كاروهات
والبسي قمصان نوم قصيرة وكشخة ولمى تسوي اجواء البسي لانقري

معلومات لمار وحبي دمار
الله يوفقكي يااااااااااارب

ودايم خليكي كشخه عند ابو الشباب بس لا تعوديه ع ستايل محدد كل شوي غيري من ستايلك علشان مايمل مره طويل مره قصير مره شورت مره تنوره يعني زي كذا ولمن يطلع يروح مشوار غيري لبسك لايرجع وانتي بنفس البس

ودايم خلي لك عطر خاص وقت النوم عوديه ع ريحه معينه

وان شاء الله البنات ماراح يقصروا معااااااكي

الوضحاء

معلومات الوضحاء
كلووووووولوووووش ياعروس الله يوفقك ويبارك لك ويسخر زوجك يارب 0 انصحك بالرابط اللي نزلته الاخت رازيا مع اني زعلانه منها بس ائيدها في كل شي

معلومات الخنساء المعاصر
عزيزتي دائما كوني متجدده في النهار البسي التنانير القصيره والبناطيل مع الشباشب المناسبه في اللون وفي الليل احذري من اللبس قبل اخذ دش ووضع البودره والعطر حق الجسم الموجوده عند المحلات المتخصصه مثل نكتار وبدي شب وزهور الريف واياكي واهمال لبس قمصان النوم كل يوم احيانا القصير واحيانا الطويل واحرصي في ليلة الزواج على شراء القميص الابيض ومعه الشبشب الابيض العالي ولاتنسي قبل لبسه من الاستحمام بدون غسل الشعر والحرص على تفريش الاسنان ومضغ علكه تكون بنكهة الفراوله مثلا ولاتفارق وجهك الابتسامه تلك الليله لانها ليلة العمر ولا تنسى واسال الله لك السعاده واي سؤل اختك تحت امرك

هلا الرياض

معلومات هلا الرياض
يا حياتي بكره يروح الحياء زي ما قالو الاخوات دائما كوني قبل النوم غاسله جسمك ولابسه ومتعطره انتى مو زي اول الحين متزوجه ما تنامين معه با السرير الا ريحه العطر تفوح بس على نظافه سوا بغاك ولا لا

درة من درة

معلومات درة من درة
وبعد عندي فكرة اسويها بعد كل وقت وخاص لما ابو الشباب يسهر برة واكون انا في الفراش بدون ملابس مرة ويتفاجأ ويضحك ويقولي وش بلاش اليوم طبعا عاجبه بس هو شمالي ما يرضى يعترف وارد عليه ببراءة الجو حار قلت استبرد شوية هاهاهاهاهاهاها ويمشي عليه الموضوع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه