بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 12,547
  • الردود 10

منمن

New member
إنضم
1 أكتوبر 2006
المشاركات
110
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
**سعوديه وافتخر واللي مو عاجبه ينتحر**
السلام عليكم

حبيت اسال سؤال وانا محتاجه لاجابته

طبعا اكيد عارفه ايش يصير بين المتزوجين ايام الملكه
سؤالي

ماهي حدود هذا الزوج مع زوجته ايام الملكه

يعني ايش اللي ممكن يشوفه بزوجته واللي مايشوفه طبعا في جسمها

وهل البنت لو طلب منها زوجها ايام الملكه اشياء ولبتها له بتندم عليها في المستقبل وتسمع كلام منه مايسرها

مثل :(انتي كنتي راميه نفسك علي , انت ماصدقتي على الله اني سويت لك كذا , انا طفشت منك ---------------الخ)

واذا كانت دايما توافق انها تخرج معاه وتخطط هيه للخرجه معه صح ولا غلط وممكن تسمع منه الكلام اللي فوق^منه كمان

اتمنى انك تكونين فهمتي علي

دمتي بود,,,,,
 
إنضم
13 سبتمبر 2006
المشاركات
2,309
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالمي .. عالم الأنثى
الموقع الالكتروني
🔗
رد : سؤال للدكتورة ناعمه*****

منمن حبيبتني بعد الملكه انتي حلاله شرعا .. يعني عادي اذا صار بينكم شي هذا شي طبيعي
ًًًًroro44.co
بس الوحده لازم اتخاف اشوي على نفسها .. لأنه فتره الملكه فتره تعارف .. ممكن يكون في انفصال لا سمح الله او شي خلال هالفتره اذا حسيتو ان العقول و القلوب ليست متقاربه لا سمح الله

الله يوفقج انشالله

و هذا رايي و بانتظار رأي دكتورتنا الغاليه
 

منمن

New member
إنضم
1 أكتوبر 2006
المشاركات
110
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
**سعوديه وافتخر واللي مو عاجبه ينتحر**
رد : سؤال للدكتورة ناعمه*****

بعد عمري والله يالقلب الكبير

مشكوره حبيبتي على ردك

بس ياعمري انا متاكده ان مصيري معه ان شاء الله ومستحيل استغني عنه هذا اختيار امي(الله يرحمها) لي وماببدله

بس انا اخاف من بعدين انا طبعا بخاف على نفسي بس في اشياء ممكن انها تصير ابي اعرف اذا صارت هل بقعد يقولي من هالكلام اللي يسم الكبد

ومشكورة حبيبتي مره ثانيه:(311):
 

الود

New member
إنضم
4 أكتوبر 2006
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : سؤال للدكتورة ناعمه*****

مرحباااااااا منمن
انا برأى انة عادى بس فى بحياتنا عادات مالازم نخليهااااااا(داعية حليب هههههههههههههههه) من كثر ماشوف هالدعاية:victory:
انا اقصد انة فى عندنا اعراف مالازم ننساها مدام ماعطوكم اهلكم الضوء الاخضر خلااااااااص استوب عشان يعرف الزوج انك محافظة على عاداتك وتخافين
ولو ننظر الموضوع من ناحية اخرى بنلقى انة لازم تتوخين الحذر بالفترة هذى الانة يمكن لاسمح اللة مايكون فى نصيب او تطول فترة الخطوبة ويصير حمل شنو بتسوين بعدها او حتى الواحد مايضمن عمرة لاسمح اللة فشنو راح يكون مصيرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وخصوصا الناس ماترحم
هذا من ناحية ومن ناحية الرومانسية هذى الفترة بتكون كلها شووووووق انة الخطيب ينتظر اليوم الحلو واللى بيختلى فية بزوجتة اللى نطرها فمو حلوة تعطينة هالشى قبل الزواج الرسمى
ومبروك مقدما
 

منمن

New member
إنضم
1 أكتوبر 2006
المشاركات
110
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
**سعوديه وافتخر واللي مو عاجبه ينتحر**
رد : سؤال للدكتورة ناعمه*****

ياحليلك يالود انتي وسالفة الحليب

حبيبتي انا عارفه ومستحيل يصير هالشي دامني ببيت اهلي
بس حابه اعرف ايش الحدود

وكمان على الطلعه معه مايصير فيها شي بس بعدين هل بسمع الكلام اللي انكتب فوق^

هذا قصدي
ولا اكيد اللي تخاف عليه كل بنت مستحيل افرط فييييييييييييه

وعاد كلام الناس خليه على جنب لو نقعد نتكلم من الصبح لليل مابنخلص

والله يبارك فيك حبيبتي

دمتي بود
 
إنضم
12 يوليو 2006
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : سؤال للدكتورة ناعمه*****

اقتباس من : منمن
السلام عليكم

حبيت اسال سؤال وانا محتاجه لاجابته

طبعا اكيد عارفه ايش يصير بين المتزوجين ايام الملكه
سؤالي

ماهي حدود هذا الزوج مع زوجته ايام الملكه

يعني ايش اللي ممكن يشوفه بزوجته واللي مايشوفه طبعا في جسمها

وهل البنت لو طلب منها زوجها ايام الملكه اشياء ولبتها له بتندم عليها في المستقبل وتسمع كلام منه مايسرها

مثل :(انتي كنتي راميه نفسك علي , انت ماصدقتي على الله اني سويت لك كذا , انا طفشت منك ---------------الخ)

واذا كانت دايما توافق انها تخرج معاه وتخطط هيه للخرجه معه صح ولا غلط وممكن تسمع منه الكلام اللي فوق^منه كمان

اتمنى انك تكونين فهمتي علي

دمتي بود,,,,,
أهلا بك يا منمن،،،

تقولين أنك تعانين من الحيرة فيما يخص علاقتك بزوجك،،، أثناء فترة الملكة........

لا يمكنني تقديم نصيحة جادة في الأمر حاليا لأن كل شيء يتوقف على نوعية شخصية زوجك، وعاداته وموروثاته،،،

لكن الغالب أن الزوج لا يعاير زوجته بما يحدث في أيام الملكة لأنه يدرك أنها زوجته،،، وأن ما يحدث بناء على عقد القارن،
لكن هناك ممنوعات باتة............. وهي الإقتراب من العذرية،،، أحذري أن يلمسها فأنت لا تعلمين ماذا يخبأ لك القدر ،،،
 

حباري

New member
إنضم
18 أكتوبر 2006
المشاركات
53
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اختي انا نفسج مالكة وللحين ما تزوجت يعني للحين ما اقمنا العرس؟؟؟
شوفي اختي هذا زوجج حلالج استانسي معاه بس بطريقة حيل حريم يعني ان كيدهن عظيم...
شوفي انا نفسج كنت امنع زوجي بالمكلة عن مواضيع الجنس حتى اذا باسني قلتلة عيب وطبعا هالحركات طاحت فوق راسي صار يدور بنات يسمع منهم هالكلام واشوف عندة انتظارات ومولاقية الحل منها؟؟؟
لغاية مالقيت الدكتورة ووصتني اني ابعد عن حركات العبط هذي واقربة لنفسي لانة اذا ما اخذها مني بياخذها من منوووووووو؟؟؟
يعني اذا باسج لا تحاولين تكششينة منج؟؟يعني مو تقولين لة عيب ابعدي عنة بس بدلع وسوي نسج مستحية عشان باجر اذا تزوجج مايقول انتي جريئة ومايلقا لج طريج؟؟؟
يعني سوي نفسج مستحية وانتي تبيييييييين ههههههههههههههههههههههههههههههههههه:msn-wink:
 

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
رد : سؤال للدكتورة ناعمه*****

أنا بقول رأيي ونصيحتى وانشاءلله ما يزعل مني أو يتضايق أحد لإنه برأيي إنه المثل الذي يقول " يا مأمنة للرجــال

يا مأمنه للمية في الغربـــال " ، يعني بنهاية المطاف هو بيضل رجل شرقي ويمكن - أٌقول يمكن- بعد عشر سنين يجي

يقول لك ( إنت كنت تعملي معي كذا و كذا ... )

بصراحة أنا ما أحب اتجاوز الحدود ، هناك خط أحمر يفصل ما بين الصح و الغلط ،، ويجب التوقف عنده وذلك للإحاطة ،،،

بنهاية الأمر ، يبقى القرار لك ، و أتمنى لك زواجا" مباركا" بإذن الله ،،،،
 

آه ياقلبي

ملكة متوجة
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
2,666
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
الامارات
رد : سؤال للدكتورة ناعمه*****

اقتباس من : some1
أنا بقول رأيي ونصيحتى وانشاءلله ما يزعل مني أو يتضايق أحد لإنه برأيي إنه المثل الذي يقول " يا مأمنة للرجــال

يا مأمنه للمية في الغربـــال " ، يعني بنهاية المطاف هو بيضل رجل شرقي ويمكن - أٌقول يمكن- بعد عشر سنين يجي

يقول لك ( إنت كنت تعملي معي كذا و كذا ... )

بصراحة أنا ما أحب اتجاوز الحدود ، هناك خط أحمر يفصل ما بين الصح و الغلط ،، ويجب التوقف عنده وذلك للإحاطة ،،،

بنهاية الأمر ، يبقى القرار لك ، و أتمنى لك زواجا" مباركا" بإذن الله ،،،،
انا معاج اختي

ماحب فترة الخطوبة والملجة ابدا احلى شي الزواج ...ومعايشة كل شي لحظه بالحظة وانتي زوجتة جدام الناس لان

الريايل ما منهم امان ونسمع اشياء اتسير في الملجة وبعدها يهرب الزوج ..حافظي على نفسج اختي
 

نسايم غامد

New member
إنضم
24 مايو 2007
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعودية
الموقع الالكتروني
🔗
تقربيا انا مثلك اختي الكريمة

بس ماامنعه اخلية

بس بتمنع الدلع

عشان يشتاق لي وهذا اللي احسة انا بعد اشتاقة له

ماابغى غيرة

عن جد اتفاجأ من حركاتة

بس مااخلية يحس انه فجعني فيها
لاني بصراحه ابغى احس بالحب

هو زوجي ومع من انشاء الله رح احس هذي فرصتي

بس كله ولا البكاره احافظ عليها عمري مااماديت في لبسي بس اخليه يلمس جسمي اذا لمس
متعه ترى

بس انت ابدا لاتبدئين خليه هوه واذا قرب لاتصدينه اسكتي

وتمنعي بدلع

لا وبإبتسامه رقيقه
مرة على مره هدي اللعلب
عشان مابيان انه اول مره كانت تصنع
يعني اول مره تمنع قليل بعدين اقل وووو
إلى ان يخف بس وماتبدين
ولاتوصلين له المرحله ابد

لانه حرام عليك


بس كوني صاحيه زين

لان فترة الملكه تمهيد للدخله

اي الليله الكبيرة ولازم توصلين انتي وياه له المرحله

عشان والله مو حلو وانتي في كامل زينك وهو يجي ينام بدون مايكون حتى فيه بوس

ولا احضان لان هذي بريد للي بعدها

هدئ من روعك

وحتى لو قال لك انتي راميه نفسك علية في رجال والله المستعان يقولونها افتراء والبنت

كانت تخاف من هذا الشئ بس انقالت وهيه مااستمتعت كانت حارمه نفسها

وان قالها لك وهو شافك بها النظرة قولي له لانه درست وتعلمت انه

عقد القران يعني انت حليلي وانت كذالك

وان صديتك ورفضت رح اقترف ذنب لان الملائكة تلعني

بس ارجع واقولك انتي لاتبدئين ابدا

مهما صار بس اذا هو اللي بداء خذي راحتك بحدود

عشان تقولين انت اللي كنت تبداء
واذا طلبك كمان عشان تقولين انت اللي طلب
واذا قال ماصدقتي ان اطلب قولي
ولو رفض وش رح يكون موقفك رح تكره انك طلب
عشان ارضيك

ولازم ترى من الاستفزاز بس خلي ردك يجذبه لك مو ينفرة

منك

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طولت عليك

الى اللقاء
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى