سؤال لاهل الخبرة : كيف تؤذبي الرجل الجنوبي

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
3K

ملاك890

Member
معلومات ملاك890
سؤال لاهل الخبرة : كيف تؤذبي الرجل الجنوبي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سؤالى هو كيف اؤذب الرجل الجنوبي ..كيف اعاقبه اذا اخطأ بحقي ..بالاخص الجنوبي الشرقي
ما ابغا وحدة تجي تقولى ما تنفع الشدة مع الرجل الجنوبي .. خديه بالاحضان والعاطفه والرقه ...
كيف ..كييييف ..
يعنى اذا خانك او اخطأ بحقك تجى تحضنيه ..يعنى برافو عليك اللي سويته تمام ..والنعم فيك ..
ابغا عقاب مناسب لنمطه علشان يحس بالذنب ويتأذب ...ويشعر بالندم .. وبالاخص الرجل الجنوبي الشرقي
لاحد تجننى تقولى تقربي منه اعطفي عليه واحضنيه واجدبيه لك ومدرى كيف....انا طالع ضغطى عليه وماسكه بنفسي بالعافيه وللان مقضينها بوس واحضان ورقه وقريب بيودونى مستشفى المجانين ههههه من تحت راسه

Almasa333

Member
معلومات Almasa333
شوفي يااختي مافي شي اسمه تأديب او شلون اادبه .. الرجال مايقوى عليهم احد الا الله

اذا قصدك شلون ازعل عليه او ابين له ان هالشي اللي يسويه غلط !
انا عن تجربة مع الجنوبي (الغربي) يكره النقاش ورفع الصوت والتطنيش ماينفع معه ابدا .. وكذلك غلط تعلمينه هذا صح وهذا غلط .. بأسلوب حلو ومدح صفاته اولا لان الجنوبي يموت بالمدح وبعدين اذا هو يخون مثلا لمحي له وقولي زوج صديقتي مثلا طاحت عليه يخونها وانا هديتها وقلت الله يعينك ولازم تطلبين الطلاق وان ماعندها مثلك وابدي امدحيه بكذا خوفتيه لكن ماصرحتي له لانه مايرضى تنقدينه حتى لو كله عيوب وبشويش كل شي ينحل ، صيري صديقته لاتصيرين زوجته ولاتسكرين عليه خليه ينطلق ودايما وضحي له انك واثقة فيه ..

أنثى-مميزة

معلومات أنثى-مميزة
مرحبا انا زوجي جنوبي شرقي
الفترة الاخيرة زوجي صار يطلع مع زوج اختي واهل زوج اختي كلهم يسهروا لقرب الفجر نسوان و رجال ومش مهم عندهم من في البيت ومن طالع
وهالشي ماعجبني وصرت بسرعه اعصب منه مع اني احاول امسك نفسي صار بينا ططش و عصبني بس مسكت نفسي و هو طلع مع عديله و انا معصبه بعثت له رساله اليوم ماترجع الا و معاك غرفة نوم للصغار و الرسالة ما وصلته الا بعد هديت فاتصل بيا و سألني وش ها الرسالة قتله لا بعتها و انا معصيه منك بس تو هديت بطريقه مرحه و جو عادي و صرنا نمزح
و بعدين مارجع للبيت الا الساعة 3 ودخل عادي وسائلني على الرسالة مرة ثانية قلت له على فكرة نبي نقال جديد وعربة اطفال علاشان احط فيها الصغار بعرس اختي
رد قال انت ما تتحشميش و ما تقدريش الظروف و اني نتعب علشان نجيب الفلوس و انت بتصرفيها في حاجات فارغة
قلت لا انا مستحقة للعربة ضروري بنتبهدل انا و الصغار بالعرس بدونها
قال انت شكلك تبي تربية و الله ماني شاريها و انا شاكلي بنرميك عند اهلك و اولادي باخذهم منك قلت له و الله اولادي ما نخليك تاخذهم مني قال ناخذهم و لو نضطر نمحي عيلتك و كل اقاربك بش ناخذهم وهذا تهديد ينحسب و قوي و خاصة انه هو في كتيبة و انا من مصراته من ليبيا يعني السلاح متوفر بدون رقابه حسيت انه عفس على رقبتي سكتت وما عاد رديت عليه و بعد رقد نمت بغرفة النوم لوحدي وتركته نايم مع الصغار لانه بجد زعلني و كرهني فيه طبعا نحنا نرقد على الارض لانه ما شرى سراير للاولاد الجنوبي الشرقي جدا بخيل يعني لو ما بتموتوا بلا ها الشيء ما يشريه الا اذا قالت له خواته
و الصبح لقيته جاي جنبي في السرير و بيغازل و يبي الاحم على اساس بيراضيني بيه رفضت بالاول بس لانه راجل ينخاف منه اذا نحرم
و بعدها بساعة طلع و هو في باله انه راضاني بس انا مارضيت و هدا اللي مخليني افتش بالمنتدى و هذا اللي مخليني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه