سؤال في العمر الذي يدخل فيه الطفل للروضة ..

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
3K

فنر66

معلومات فنر66
سؤال في العمر الذي يدخل فيه الطفل للروضة ..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

خواتي الغاليات ملكات واميرات مملكة بلقيس ارجو من كل وحدة عندها اجابة عن سؤالي تضعها هنا بالموظوع لاني صدق متظايقة ومحتارة ...:icon1366:

بنتي الكبرى من مواليد 18-12 - 2005 ميلادي ,,, و نحن الآن بشهر 10 - 2009 ميلادي معناته على شهر 12 راح تكون كملت 4 سنوات إن شاء الله و تدخل بالخامسة ...

انا للحين ما دخلتها روظة عبالي عادي أقدر أأخرها للسنه القادمة بس اليوم زوجة حميي قالت لي ان سنها الحين سن اول روظة( كي جي 1) و ان ع السنه القادمة المفروض تكون كي جي 2 , انا ما عندي خلفية بهالامور لانها اول وحدة و موعد التسجيل انتهى من زمان ... يعني هل معنى هالكلام ان بنتي بتكون متأخرة جدااا ... و عمتي قالت لي السنه القادمة راح يحطونها لي كي جي 2 على طول لاني أخرتها هالسنة فهل هذا الكلام صحيح ؟؟

انا محتارة و اريد اعرف هل كلامهم صحيح طبعا انا من الامارات و ياريت المعلمات و الامهات المجربات يفيدوننا ...

@*Baby Face*@

معلومات @*Baby Face*@
لا عزيزتي انت مو متاخرة بس السنة الجاية حطيها كي جي 2

اساسا كي جي 1 حكي فاضي كل شئ بيعيدو بالكيجي 2 فما تخافي انت بالبيت علميها الارقام والحروف والالوان وجيبي لها كتب التلوين وعلميها كيف تلون ...علميها السور القصيرة من القرآن وبعض الاذكار...

وبإذن الله تعالى السنة الجاية سجليها بــ كي جي تو والله يحفظها لك ويبارك لك فيهاااا

@*Baby Face*@

معلومات @*Baby Face*@
تذكرت اختي الغالية إذا انت من الشارقة او عجمان في دار لقمان الحكيم بيسجلو الأطفال بعمر بنتك واقل بيحفظو القران وبيعلموهم الحروف والارقام واذكار الصباح والمساء وبعض الاحاديث الشريفة انا بإذن الله ناوية ادخل اولادي عمرهم تقريبا 3 سنوات...

إذا انت حابة ممكن تاخدي رقمهم من الاستعلامات وتودي بنتك وشوفي يمكن تعجبك الدار والله يوفقك ..........^ــ^

فنر66

معلومات فنر66
تذكرت اختي الغالية إذا انت من الشارقة او عجمان في دار لقمان الحكيم بيسجلو الأطفال بعمر بنتك واقل بيحفظو القران وبيعلموهم الحروف والارقام واذكار الصباح والمساء وبعض الاحاديث الشريفة انا بإذن الله ناوية ادخل اولادي عمرهم تقريبا 3 سنوات...

إذا انت حابة ممكن تاخدي رقمهم من الاستعلامات وتودي بنتك وشوفي يمكن تعجبك الدار والله يوفقك ..........^ــ^
جزاك الله خييير ع الرد بردتي فؤادي ^_^
انا فعلا بدأت أعلمها الارقام و ابغي ابدأ أعلمها الحروف ...
و سأعمل بنصيحتك و اعلمها قصار السور و الالوان ... بس كنت اظن انها ما راح تعرف الالوان بهذا السن

فنر66

معلومات فنر66
شو الموظوع وينكم امهات ما عندكم حد بالروظة .؟؟ وين مشاركاتكم ؟؟

@ام النونو@

معلومات @ام النونو@
وعليكم السلام والرحمة
مثل ما قالو الخوات كي جي 1 يعتبر تحضير للطفل لا غير وهو ليس بأهمية كي جي 2
انا بنتي بنفس عمر بنتك جبت لها كتب وبدأت ادربها شوي شوي وان شاءالله السنة القادمة تكون عندها فكرة عن الارقام والحروف وبعض سور القران
ملحقين عالمدرسة والدراسة ما تستعجلي عليها
الله يخليها لك ويحفظها

معلومات ؛%النادره%؛
انا ولدي عمره 4ونص تقريبا ودخلته على طول كيجي 2لانهم قالولي انه كيجي 1ماله داعي
والله يوفقج

معلومات **شمس الوداع**
ولدي مواليد 26-10-2005 ودخلته السنه(كي جي1 ) وهو العمر المناسب له وفرصة انه يتعلم ويفرغ طاقته كلها باللعب والعاب الروضة تعليميه غير اللي عنده بالبيت

فنر66

معلومات فنر66
نسيت ابشركم اني سجلت بنتي سبحان الله باللحظات الاخييييرة صار لها نصيب بروظة خاصة
كانت كل ما تشوف بنات عمها الصبح رايحين الباص تقول ماما بسير الباص كسرت خاااطري خصوصا بعد ما اتصلت بالروظة و قالوا لي ان سنها مناسب كي جي1 و ان السنة القادمة بيدخلونها على طول كي جي2
سبحان الله ولد انسحب و سجلتها مكانه مع ان بالبداية كانوا رافظيييين
بنتي درست و تحسنت كثييير كانت وايد تستحي و ما تتكلم حتى امام الاهل بس الحين تغيرت وصارت تتكلم و تلعب الحمد لله

معلومات ذكريات امراءه
حبيبتي انا بنتي عمرها 3 سنوات ونص والحين مدخلتها روووضه صدقيني مرررره مفيده لهم خصوصا اذا

ماكان عندها اخوان زي حالتي حلو الاختلاط للاطفااال مررره تتغير شخصياتهم

انصحك تدخلينها شوفي انا مادخلت بنتي الا مع الترم الثاني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه