مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤال صغنووووووووووون يادكتوره..

:shiny:السلام عليكم يادكتورة..
عندي سؤال زغنووون ياليت تردين عليه لانه مسبب لي احراج مع زوجي:santa_1:,انا لي 6شهور متزوجه بس هذا الاسبوع حسيت برطوبه غريبه في المنطقه الحساسه شي زي الماء لاله لون ولاريحه وينزل معي بشكل متواصل وتعبت من كثر مابدل ملابسي الداخليه هذا غير الهواء اللي مزعجني..المهم امي عطتني تحاميل من الصيدليه تقول انها تنشف اسمهاGyno-Daktarin>واستخدمتها لمده 3 ايام..مع العلم هذي اول مره استخدم فيها تحاميل مهبليه.افيديني يادكتوره اللي سويته صح او لا؟ ترا اللامور هذي مابفهم فيها:sadwalk:..ولو استخدم اعشاب مثل التمره العجيبه اوسفوف تنفعني وتروح الهواء؟؟؟؟
اسفه على الاطاله وجعل الله ردك في موازين حسناتك..:icon26:

:shiny:السلام عليكم يادكتورة..
عندي سؤال زغنووون ياليت تردين عليه لانه مسبب لي احراج مع زوجي:santa_1:,انا لي 6شهور متزوجه بس هذا الاسبوع حسيت برطوبه غريبه في المنطقه الحساسه شي زي الماء لاله لون ولاريحه وينزل معي بشكل متواصل وتعبت من كثر مابدل ملابسي الداخليه هذا غير الهواء اللي مزعجني..المهم امي عطتني تحاميل من الصيدليه تقول انها تنشف اسمهاgyno-daktarin>واستخدمتها لمده 3 ايام..مع العلم هذي اول مره استخدم فيها تحاميل مهبليه.افيديني يادكتوره اللي سويته صح او لا؟ ترا اللامور هذي مابفهم فيها:sadwalk:..ولو استخدم اعشاب مثل التمره العجيبه اوسفوف تنفعني وتروح الهواء؟؟؟؟
اسفه على الاطاله وجعل الله ردك في موازين حسناتك..:icon26:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبتي
بخصوص سؤالك:
1-جينودكتارين مهمته علاج الالتهابات المهبلية الفطرية..
2-ماتعانين منه ليس التهابات فطرية..ولكن هو افرزات مهبلية زائدة بعض الشئ(هل يوجد حمل؟.)
3-لا مشكلة من استعمال الجينودكتارين فلن تضرك..ولكن ليس لها فائدة في حالتك
4-الاعشاب لا احبذ استعمالها في المنطقة الحساسه لأنها غير مضمونه النتائج طبياً
وفقك الله

أعلى