سؤال خفيف ولذيذ...فقط للمتزوجات...فقط فقط

معلومات (منتهى#الأنوثة)
خلوني اقولكم الطريقه علشان الكل يستفيد
احاول اداعب البظر بعضو الرجال بالقضيب لحد ماحس ان الرعشه بتوصل وطول ماانا اسوي كذا احاول بنفسي اداعب حلمات الصدر تراها تسرع العمليه والوضعيه اللي تكونين فيها ان تخلين زوجك ينام على ظهره ويمد رجوله بس يفرق بينهم وانتي تجلسين بين رجوله ويكون ظهرك قبال زوجك ووجهك المقابل فهمتو شلون وادخل رجولي تحت رجوله واداعب البظر بقضيب الرجل واداعب حلمات الصدر لحد ماحس ان الرعشه قربت بعدين اغير الوضعيه للفارسه تعرفونها اكون فوقه واقابل وجهه وخلاص خلي العمليه تكون طبيعيه وتوصلس
:sadwalk::sadwalk:
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وصق كامل ودقيق لما يحصل بينك وبين زوجك...
اتقي الله يا اختي ولا تجعلين من نفسك عرضة للعن والطرد والابعاد عن رحمة الله,,,,
وافضل ان الموضوع يغلق يبدو ان صاحبة الموضوع لم توفق في اختياره لان السؤال يحمل المرأة على ان تجيب عن ما يحصل بينها وبين زوجها وهو الحرام بعينه....
ولوان الموضوع كان لاستشارة لكان اخف قليل من ذلك ولكن الموضوع يحمل طابع السخرية والتندر....استغفر الله العظيم واتوب اليه....:busted_red::busted_red:

a7la meme

معلومات a7la meme
لو صار هالشي معي بقوله وقت ماهو خلاص قرب يخلص لان اكيد بتحسين فيه لمن يجي يخلص انو انا ترى لسى ماخلصت ...واكيد اغلب الازواج يقدرون هالشي..او المره الجايه رديها فيه خلصي قبله وقولي خلاص انا خلصت قووم اذا قالك اناا ماخلصت قولي عشان تحس فيني لمن انت تخلص وانا لا ...

شيري وبس

معلومات شيري وبس
انا لو فرضنا لوووووفرضنا؟ اني كلمته
وردعليه وقالي ماتشبعي
ماادري اش ممكن يصير
في لحظه ممكن امسح حبه من قلبي
واكررررررررررررهه
ويين كرامتنا

أم زازوو

معلومات أم زازوو
يابنات أنا من رايي ان الوحدة منا لازم تهيئ الجو والأضاءه حتى البس يكون سكسي ولاتستحين في شهوتك ترا الرجل يحب المراءه الي ماتستحي في الفراش ولو يخلص قبلي من قايمه وجلس متفسخة عشان ينجن ههههههههههه أنا كيدهن عظيم

معلومات معا للسعادة
أنا أشوف إنك تسيبيه ينام ربع ساعه تقريبا ، وبعد كدا داعبيه ولامسيه ح تلاقيه أنشط من الأول .
والأفضل إنك تختاري من البدايه الوقت المناسب ، يكون نشيط ومصحصح وبدري على موعد نومه

فديت عمره

معلومات فديت عمره
أنا ما صار معاي هالشيء بالمره:no:

لأن زوجي حريص اني أخلص بعدين هو:blush-anim-cl::blushing:
بس اذا قلنا لووووووو صار هالشيء
ما أقول شيء :dunno: أحط راسي وأنام

وأحلم أحلام سعيده:nosweat::biggrin::bigsmile:
نفس الجوااب:harhar1:

معلومات دنيتي كلها جمان
انا نفس حالتك قبل مايفتكر فيني بعدين عودته اني اخلص معه بس بعدين رجع يهاوش لانههومن النوع اللي قذفه سريع وانا اطول ويعايرني انتي تطولين واحيانا يتركني وينام بدون مااخلص بس مرت علي فتره طويله وانا نفس حالتك ساكته له فترة الزواج وبعدها حمل تعودت عليه بعد سنه...

طاطا

معلومات طاطا
اعرفه بصنعة لطافةعشان ده حقى مين يعنى هيريحنى

فتون111

معلومات فتون111
اسيرة امل انا نفس حالتك وكل ماقوله يضحك ويقول انتي ماتشبعين والاخوات اللي يقولون انام واخليه يولي لانكم دائما تاخذون حقكم ولو صار مره ماخذتوه بتقولون عادي لانكم ماخذينه من قبل وهذي صارت فجاه
انا مثلها بس اذا بغيت هالشغله انا اللي احارف بنفسي بس بعضوه اذا فهمتو بعدين اخلي الامور تمشي طبيعيه تلاقين اخلص وهو لسه يبي له وقت وبكذا انا اخذت حقي غصب عنه وانتي سوي كذا واذا تبين التفاصيل ارسلك على الخاص
علميني طريقتك على الخاص بليز

زوجة نوني

معلومات زوجة نوني
شوفي احيانا يمارس الزوج حقه والزوجه مالها رغبه فما تصدق يخلص .اما اذالها رغبه الافضل انها تتحكم بالوضع حتى تنتهي .

معلومات لمياء\/لمياء
السلام عليكن و رحمةة الله.. الصراحة موضوعكم جميل و شيق.. شفت نفسي في كذا واحده منكن.. أنا صار لي ٤ شهور متزوجة.. و أعاني من نفس المشكلة ألا وهي تأخري في العملية.. و مرات أمل من كثر ما أحاول فأنزل و أهون و أنا كسيرة الخاطر.. يعني فقط وضعية واحدة اللي أقدر أوصل فيها للنشوة ألا وهي الفارسة هي الوضعية اللي أريح عليها.. زوجي دايم يرتاح قبلي و خلاص ما عاد يقدر يعيد العمليه لليوم الثاني.. و مش دايم يقدر يريحني لأنه سريع القذف و أنا لازم آخد وقتي يعني.. وش عندكم وضعيات أخرى ياللي نفس حالتي؟ وش تسوون؟؟ مللت هالحالة والله إني بعدها مقدر أنام وتركيزي يكون كله في عدم راحتي وكذا.. :32:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه