سؤاااال بخصوص ...

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

زوجه صبوره

معلومات زوجه صبوره
سؤاااال بخصوص ...
السلام عليكم بنات شخباركم
مادري كيف ابداء بس بختصر الموضوع اني ساكنه عند حمولتي طبعاً من زواجي الطلعات حقاتي بحدود عشانهم
والحين حاسه اني معطيتهم اكبر من حجمهم
يعني احرم نفسي الطلعات لهلي ووساعه الصدر عشان مابي يقولولي دايم عند اهله
والحين مقرره اني مابي احد يهمن صح زوجي مايحب كثر الطلعات بس اكتشفت بالاخير انه عشانهم
شو رايكم اطلع واجي على كيفي طبعاً لهلي مابي شي غيره بحكم ان زوجي مايحب الطلعات ولا احطلي حدود عندهم
هم من النوع مايحبون المره الي تطلع كثير?

لولا 2

معلومات لولا 2
شوفي عن زوجك اذا عادي ولا يسمع كلام اهله اطلعي وهذي راحتك او خلي نهاية الاسبوع تنامين عند اهلك تريحين
اعرف وحده كذا كل نهاية اسبوع تنام عندهم ليلتين
بس طبعا حسب زوجك

سكر زماني

Active member
معلومات سكر زماني
الموضوع مو تحدي ومكايده لاتخلي هالافكار تخرب حياتك ولاتسمحي لاحد يحرضك عليهم مشي امورك بالطيب وبالعقل
أولآ انتي ساكنه عندهم وتعتبري مثل بنتهم يعني عامليهم كأهل لكن بنفس الوقت مو معناته يتحكمون فيكي وبخرجتك المعقوله لكي استقلاليتك ومن البداية وضحي هالشيء لهم بحب مو بتحدي اهلك من حقك تروحيلهم كل ماحبيتي لكن كمان بالعقل مو ع حساب مسؤوليات بيتك

عتيبية

معلومات عتيبية
هلا اختي الوضع مثل ماقالت سكر زماني مو كيد بينكم وهم اهلك وبالنسبة لخروجك لاهلك اءا احتجتي للذهاب لهم روحي ولاتقيدين نفسك بأيام والركض كل يوم ترى مو زين انا ماكنت ممنوعه عن الذهاب لاهلي وماحرص اني كل يوم عندهم بس اذا احتجت ونفسي اشتاقت اروح وباي وقت واحيانا انام ليله**
المقصد خلي روحتك حسب ضرفك مو تركزين انك لازم تتحدين وتروحين كل يوم

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
حتى الاهل اذا كثرنا عليهم الزيارات يملو مننا اذكر مرة جاء احد اقاربنا يزور والدتي و قاعد يشتكي من كثرت زيارة بناته يقول وحدة داخلة و حدة خارجة **وقال لامي والله انك تهنيتي لان بناتك متزوجين بعاد
انت يا اختي زوري اهلك حسب الاصول وحسب ظروف زوجك لا افراط و لا تفريط

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
خليك واعية ولا تشري المشاكل بأبسط الأثمان ، اهلك زوريهم ولا تعديزوجكع غيابك مبيتك بعيدة .كمان زوجك ما يحب الطلعات وحتى لو كان لاجل أهلو ماهو ساكن عندهم ولازم تحترمو النظام .
زيارة أهلك احسان وبر لكن طاعة زوجك وحرصك ع بيتك واجب وهذا فقه الاولويات بالحياةالزوجية .

Getara

معلومات Getara
تناقشي مع زوجك في دا الموضوع افضل وشوفي ايش يحب واعملية بس بحب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه