زيادة رغبة الزوج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Hayam sorour

معلومات Hayam sorour
عزيزتي عليكي اشباع رغبات زوجك

من الواجب الزوجة اطاعت زوجها في كل شي وخصوصا الفراش
انا ممكن اكون مش عارفة اوصل وجهة نظري ، انا اثناء العلاقة بعمل كل شيئ ممكن يبسطنا وبفضل معاه رغم اني بخلص قبله بكتير علشان ابسطه ، لكن انا مش مرغمة اعمل ده كل يوم والتاني وانا طول اليوم تعبانة مع الاولاد . عامة الله يصلح الاحوال

Hayam sorour

معلومات Hayam sorour
اختي انا رفضت طلبات زوجي في رمضان بسبب الصيام والتعب والشغل في البيت لكن في باقي الايام احاول ما ارفض طلبه حتى لو يومياً واعتذر عن الوصف لكن هو بالنهايه حق له وواجب علي ان ارضيه بالحلال والحدود الشرعيه
في رمضان لما رفضت في الليل ترك البيت وراح بات عند امه يومين بسبب كدا . يبدو ان صعب نغيرهم

Hayam sorour

معلومات Hayam sorour
اختي الزوج في العلاقة الزوجية مثل الطفل اذا شاف لعبة جديدة يقعد يلعب فيها يوميا حتى يمل. انتي خليه على راحته. خذيه على قد عقله و سايريه و لا تحسسين نفسك انك مغصوبة على الجماع. هو مع الوقت راح يمل من الروتين و يصرر قلل المرات اللي يجامعك فيها حتى تصير مرة وحدة في الاسبوع او مرة كل اسبوعين. و تذكري شرعا لا يجوز للزوجة ان ترفض الفراش اذا طلبها زوجها. يعني منها اجر و منها تسعدين زوجك
الله المستعان شكرا ليكي

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
انا ممكن اكون مش عارفة اوصل وجهة نظري ، انا اثناء العلاقة بعمل كل شيئ ممكن يبسطنا وبفضل معاه رغم اني بخلص قبله بكتير علشان ابسطه ، لكن انا مش مرغمة اعمل ده كل يوم والتاني وانا طول اليوم تعبانة مع الاولاد . عامة الله يصلح الاحوال
عزيزتي عليكي التحمل وكمال واجبك مع زوجكي حتى لا لايذهب الى امرأة أخرى وتندمين بعد فوات الوقت لا سامح للة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
خلاصه الامر هناك حقوق اساسيه بين الزوجين ..ربما لا يستطيع كل طرف دائما الوفاء بواجبه لانه بشر والبشر بهم ضعف اذن علينا ان نلتقي علي حل وسط ...الا يرغض احد الطرفين تاديه واجبه بل يعبر عن تعبه لكريقه لطيفه وقبلها يحاول قدر جهده اداء واحبه فان عجز فليعبر بلطف عن تعبه.والطرف الاخر لابد ان يتفهم .والحياه بين الزوجين اذا ما ساد فيها الود والحب والتفاهم ستجد الطرفان اصلا ياسابقان كل منهما لارضاء الاخر دون تفكير.

اختي @Hayam sorour. ربما ما تمرين به تعتبرينه حملا وهما ولكن هناك نساء قد.يحسدونك علي هذا بل وهناك من هلي استعداد لا ستغلال ذلك الجانب لكي تسده عند.زوجك وتسحبه اليها ...بزواج لا اقصد حراما ..انت تنشغلين وتتعبين نعم نحن نساء مثلك ونشعر بك ولكن خففي ع نفسك يعني اي اسلوب او تقنيه حديثه تستطيعين بها رفع العناء عن نفسك افعليها.....هذا لصحتك اولا...استعيني بالله علي عمل المنزل واحتسبي الاجر في طاعه زوجك دون ان تتعاملي معها علي لنها فرض واجبار تعاملي معها بحب وانه قرب ان شاء الله نختلف الامور معك ...وفقك الله واهلا بك بيننا نورتينا ???

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي نصيحه لا تحكي هذا الامر كثيرا امام احد ....صدقيني ما تعتبرينه نقمه غيرك يتطلع اليه ويراه نعمه يفتقدها فلعلك تعرضين نفسك للحسد ...

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
ك
خلاصه الامر هناك حقوق اساسيه بين الزوجين ..ربما لا يستطيع كل طرف دائما الوفاء بواجبه لانه بشر والبشر بهم ضعف اذن علينا ان نلتقي علي حل وسط ...الا يرغض احد الطرفين تاديه واجبه بل يعبر عن تعبه لكريقه لطيفه وقبلها يحاول قدر جهده اداء واحبه فان عجز فليعبر بلطف عن تعبه.والطرف الاخر لابد ان يتفهم .والحياه بين الزوجين اذا ما ساد فيها الود والحب والتفاهم ستجد الطرفان اصلا ياسابقان كل منهما لارضاء الاخر دون تفكير.

اختي @Hayam sorour. ربما ما تمرين به تعتبرينه حملا وهما ولكن هناك نساء قد.يحسدونك علي هذا بل وهناك من هلي استعداد لا ستغلال ذلك الجانب لكي تسده عند.زوجك وتسحبه اليها ...بزواج لا اقصد حراما ..انت تنشغلين وتتعبين نعم نحن نساء مثلك ونشعر بك ولكن خففي ع نفسك يعني اي اسلوب او تقنيه حديثه تستطيعين بها رفع العناء عن نفسك افعليها.....هذا لصحتك اولا...استعيني بالله علي عمل المنزل واحتسبي الاجر في طاعه زوجك دون ان تتعاملي معها علي لنها فرض واجبار تعاملي معها بحب وانه قرب ان شاء الله نختلف الامور معك ...وفقك الله واهلا بك بيننا نورتينا ???
كلامك موزون مشاء عجبني تسلمي اختي راجية ?

Hayam sorour

معلومات Hayam sorour
اختي نصيحه لا تحكي هذا الامر كثيرا امام احد ....صدقيني ما تعتبرينه نقمه غيرك يتطلع اليه ويراه نعمه يفتقدها فلعلك تعرضين نفسك للحسد ...
شكرا ليكي وربنا يسعدك ويسعد كل الناس دائما

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه