زوووووووووووووجي ماعاد ادري هل يبغاني ولا لا بالله انصحوني

احصائياتى
الردود
148
المشاهدات
15K

عذبني زوجي

معلومات عذبني زوجي
زوووووووووووووجي ماعاد ادري هل يبغاني ولا لا بالله انصحوني
السلام عليكم امس مرت عمي كلمت ام زوجي وقالتلها ان عدة زوجت ولدك مابقي عليها شي وقعدت ام زوجي تقول والله ادريوانها حاسبتها وقاااااااالت كلام كثير ولا استفدت منها شي وتفول انه له اسبوع في بيته مايجي عندنا عشان يتهرب من الموضوع ولا نفاتحه فيه وهيا تقول بتكلم عمانه وابوه رافض انه يتدخل يقول ولدي يحل مشكلته ويقولوله تبغى زوجتك ولا وش تبغى ساكت ولا يتكلم ولا يرد ويتهرب ولا طلق ولا سوى شي ساااااااااااااكت ومخليني معلقه بعد ماطلقني طلقه وليش يتهرب ذبحني هذا الانسان انا اكتب وانا مدموره لاني مصدومه منه موهذا الانسان الي تزوجته وحبيته وضحيت عشانه باللللللللللللللللله قولولي ليه يتهرب وساكت وهوا شمالي بس ماعااااااااااد ادري وش اقول بس لنصحوني وش اسوي هل ارسله ولا لا وانا قبل شهر كنت ارسله رسايل ولايرد عليا الا بسب وبعد ماقال لابويه بنتك ترسلي حلفت اني ماعاد ارسل كل الناس حاولوا معاه ولا في فايده هل ينفع انا اسوي شي بالله لا احد يدخل الا وينصحني ويدعيلي والله دمرني بسكوته ياخبيرات الشمالي وش تعرفون عن سكوت الشمالي وعدم تحركه ورفضه ان احد يتدخل وهل الشمالي كذا صعب يرضى بسررررررررررعه

عذبني زوجي

معلومات عذبني زوجي
وينكم ياخوااااااااااااااااتي باللهابغى نصيحه ولا مساعده تفيدني والله لادعيلهها الي تردلي بنصيحه تكفوووووووووووووووون

لحن الفراق

معلومات لحن الفراق
مالك الا الدعاء لاترسلين له شي

الله يفرج همك ويكتب لك اللي فيه الخير

ادعي ربك واستغفري

و ان شاءالله يجي احد يفيدك هنا

hadifa

معلومات hadifa
الموقع الالكتروني
www.islam-online.net
انت قلت كنت تراسلينه وأخبر والدك أكيد أنت فاهمة قصده أتركيه على حاله وتوكلي على الله

ولا تتعبي نفسك على واحد بايعك

معلومات دافئة القلب
مالك الا الدعاء ياقلبي الجئي لربي صلي الوتر وادعيه بتضرع وخضوع واقري القران كل ماشفتي نفسك متضايقه

الشمالي مكاااااااااااابر جدا جدا جدا بس انتي خلاص اتركيه لاتطردين وراه لاشافك مو مهتمه باذن الله
بيرجعلك من نفسه بس لاتضعفين له ابد

noo0oosa

معلومات noo0oosa
نصيحتي لك لاترسلين له شي ولاتسوين اي خطوه من ناحيتك

وتاكدي ان هالشي لصالحك ..فكري فالقادم

بالتووفيق يارب​

عذبني زوجي

معلومات عذبني زوجي
جزاكم الله خير يلي رديتوا بس يلي تقول مايبغاني ليه مايرد على ابوه وابويا وامه وعمي واخويه سالوه تبغى مرتك ولا لا ساكت ولا رد واختوه تقول انه مادام ماسلم الشقه ولا تكلم يبغى يادبها طيب الي مايبغى زوجته ليه مايقول ما ابغاها ليه ساكت ولمن احد يساله يقول هذا شي راجعلي اخليها ولا اطلقها ولمن ابويا ساله تبغى مرتك ولا لا سكت وقال انا الحين ما ابغى اتفاهم على هذا الموضوع ولا راضي يرد لو الرجال مايبغى مرته كان قال لكن سكوته غريييييييييييييييييييييي

عذبني زوجي

معلومات عذبني زوجي
وينكميابلقيسااااااااااااااات وين نصايحكم لاخت مالها بعد رب العباد وش تنصحوني باللللللللللللله لاتتركوني

معلومات أم ميسوـوـو
مالك الا رب العالمين مارااح يخيبك

واسستغفري كثيررررررر

ورااح تحسي براااحه عجيبه

~أم الخطاب~

معلومات ~أم الخطاب~
السلام عليكم :أختي العزيزه أنصحك لا ترسليله وأن ما كان بينكم عيالي الأفضل أنفصلي عنه ,لأنه واضح أنه أنسان ما هو قد المسؤليه وأنسان ما هو كفؤا يكون أب ويقود أسره أنتي أنظري للموضوع بعد فتره من الزمن ويوم يصير عندكم عيال كيف يكون أب قدوه إذا هو الأن يتهرب من الموضوع ولا هو راضي يبت فيه ,والإنسانه تتزوج من أجل أن تبني أسره مع زوج سوي لا من أجل أن تبني الأب نفسه و الحياة صعبه مثل موج البحر إذا ما كان فيه ربان سفينه متمكن ما في داعي للغوص بالسفينه ,اتمنى لك التوفيق والحياه السعيده

معلومات الحياه موجه
الله يفرج همك
عليك بالدعاء والاستغفار
وكثري من الاستخاره
واذا ربي كاتبلك فيه خير بيرجعه لك لو بعد العده
سلمي امرك لله وتوكلي عليه

عذبني زوجي

معلومات عذبني زوجي
الله يجزاكم خير والله يفرج هم كل وحده نصحتني ولا دعتلي وانا والحمد عندي بنت منه زي القمر الله يحفظها ليا وبالله الي تدخل موضوعي تدعيلي ولا تنصحني نصيحت اخت لاختها وربي يافيني هم وقهر بس ما اقول الا الحمد لله على كل حااااااااااااال ياااااااااااارب انصحوني وماخاب من استشار

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه