زووووووجي والمشاويير

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
4K

سمو ذاتي

معلومات سمو ذاتي
زووووووجي والمشاويير
والله يابنات ماادري شلوون ابلش وياكم اخاف تضحكوووون علي اوتنقدون ...

انا وحده احب كل مشوار اروحله زوجي اللي يوديني مثل سوق او لبيت اهلي فمرات يكون مشغول فيوصي السايق يوديني لاهلي عاد انا اتضايق اقول ليش مو انت ؟؟؟ والحين يقولي اذا رحتي لاهلج خلصي شغل السوق هناك قلت له ليش وانت ماتبي نشتري للبنات قال اي بس محل واحد او سوق واحد مش نفس شغلكم يالحريم بكل مكان ..يقولي ترى انا كبرت على اني اوديج من سوق لسوق !!!

قالي لا تخافين مومعناته اني راح اتخلى عنج بالامور الماديه اللي تبينه اعطيج قلت الفلوس ماطرت علي بس انا مابيك تتخلى عنا بالمشاوير وتعتمد على السايق ..قال لا لا

بس انا اعرفه لو اعطيه مجال خلااااااص مايوديني ويجيبني الا السايق خلاص شنو مهنة الزوج اذا ماوصل اهله او درس عياله او او او....

يبي زوجه كامله وجاهزه للفراش وهو مايسوي شي..شنو عطاني علشان اعطيه؟؟؟

تكفوووووووون دورولي حل والله نفسيتي تعبانه احس اذا ماوداني مشاويري اجل شنو سوى لنا ...

علشان خاطري اللي تدخل ترد علي وتعتبرني كان اختها وقاعده تشكيلها:tears:

ريانيه قطر

معلومات ريانيه قطر
اذا كان دوامه مايسمح له عادي خلي السايق يودج وبعدين اغلب الازواج مايحبون يودون زوجاتهم لكثرمن مشوار لانهم ماتعودوا على المسوؤليات ومشوار واحد الاواحد منهد حليه لكن مع ربعه سهر لين الصبح للأسف:sadwalk:

سمو ذاتي

معلومات سمو ذاتي
علشاااااااان جذيه لازم ندور حل:icon28::icon28:

مصيبه اذا راح نسمحلهم خلاص راح يشيلووووون ايدهم عن كل شي..

مامي 1

معلومات مامي 1
حبيبتي انت لا تكونين نكدية > سوري < يعني انا اختك ولازم اكون صادقة معك يعني بصراحة هذي مو مشكلة كبيرة اذا اهو كويس معاكي وكريم ومايبخل عليكم احمدي ربك لان فية ازواج مايودون زوجاتهم ولا يعطونهم فلوس واخلاقهم زي الزفت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بس انت انشااللة مشكلتك بسيطة والحل :

اول شئ لا تقارنينه بغيرة ابد بد ولاتقولين فلان ودا زوجته فلان اشترى لعيالة مهما حصل
واذا كان يقول محل واحد حاولي تروحين محل كبير فية خيارات متنوعة واشركية في الاختيار وامدحي ذوقة واذا ركبتو السيارة اشكرية بس شكر معقول مو تكثرين علية يقول مسكسنة ماصدقت واذا رحت وعيالك مكان وهم لابسين اللبس قولي تصدق انجنوا علية وسألوني من وين وقلت هذا اشتراة ابو فلان لعيالة الله يخلية لهم

اماملابسك في البداية اشتري بعضها معاه والباقي مع السواق عشان مايكون الحمل علية ثقيل من البداية وبعدين تعذري قولي ابغا اروح محل بس ماادل ابغا توديني وكذا لين يتعود واذا جاء مناسبة بتلقينة اهو الي يقول لك متى اوديك بس انت امسكي العصا من الوسط ولاتكونين زنانه ولا سلبية

وبالتوفيق ياعمري

حبيبي لودي

معلومات حبيبي لودي
الله يسخر لك زوجك
ولاتضيقين صدرك هذولا الريايل مايدانون السوق بس تبين تنكدين عليه قولي ودني للسوق
الله يكون بعوننا
تحياتي

d0o0ol

معلومات d0o0ol
هلا اختي فعلا كلامك صدق انا بقولك الصراحه بقولك قصتي انا زوجي رافض يجيب لاهله مو لي سواق ويوم تزوجنا كانوا يحاولوون فيه بس هو رافض وبعد 6شهور وافق وليته ماوافق تخيلي بعد ماكان يوديني ويجيبني اعتمد اعتماد كلي كلي على السواق بكل شئ حتى لو اتعب السواق يودديني تخيلي مرة برمضان الفجر قمت اصيح تعبانه مرررة من الم بالكلى ماعاد اتحمل قالي خلي السواق يوديك قلت احنا الفجر اروح لحالي ؟؟قال روحي وانا لو مالم اشتد علي كان مارحت واضطريت اروح لحالي مع السواق تخيلي الوضع حتى اغراض عيالي حتى لوتعبوا عيالي السواق والحمدلله اهلي خارج الرياض ولا كان قالي روحي معه مو بعيده والمشكله السواق مولي سواق اهله وهم اللي يدفعون راتبه يعني انا سمع كلام كثير وانذل الله لايحوجنا لاحد والمشكله والمصيبه الكبيرة لادوام ولاشئ بس سهر ونوم وقلة ادب الله يصبرنا لا وطلعات تمشيه مافيه ابد تخيلوا اذا بتمشى اروح مع السواق تخيلتوا الوضع بدال مايكون زوجي معي ويلعب عياله السواق اللي يودينا لا وحتى عياله يقولوله بابا انت ليش ماتنزل متروح معنا وتلعب معانا مثل الاولاد الثانين اباائهم معهم ويلعبونهم انت ليش ماتجي معنا ؟
شفتوا حتى الاطفال يلاحظون ويتكلمون اختى انصحك لاتخلينه يعتمد على السواق بكل شئ قوليله انا اخاف ومابي اعتمد على السواق ومابي عيالك يتعودون على غيابك او بعدك عنهم انت حاولي تقسمين الامور اذا اضطريتي وانت ابخص بزوجك اذا كان بيعتمد على السواق او لا؟وربي يفرج همنا عاجلا غير اجل ولاتنسوني من صالح دعائكم بالعشر الاواخر ولكم بمثلها

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
عزيزتي ...عندنا و عندك خير

انا 99،99% من المشاوير على السواق

حتى الطبيب السواق هو اللي يوديني

ويا ريت سواق شخصي ...الا السواقين اللي بالاجرة

لكن ابدا مو جايبة خبر ...مبسووووووووووطة على الاخر

متى ما بغيت اطلع ادق على السواق يجيني

اهم شي انه ما يمانع ...اقول له انا بروح المكان الفلاني ... يقول لي من راح يوصلك ...اقوله له احد السواقين

لكن احب انوه .... هم سواقين معروفين بالامانه والاخلاق ..يعني ما اركب ما احد ما نعرفة

و دائما اطفالي معي بالسيارة

يعني ما اعطل نفسي او شغلي عشان انتظر ابو الشباب اللي على طول مشغول وادري في الاخير ما راح يوديني

انا اقول لو يخلون الحريم يسوقون مو كان احسن ؟؟؟؟ بدل الذل من ازواجنا و بدل ما نركب مع سواقين غرب عنا

la yomal

معلومات la yomal
احمدي ربك انك عندك سواق اش تبي فبه خذي الفلوس وروحي مع السواق والعيال وخلص انا مو شايفها مشكله لو مكانك افرح

ms-reem

معلومات ms-reem
شوفي قلبي هو ما يحب تكثرين عليه طلبات فافضل حل اعطيه خبر انك تبين هالشي وقولي له خلاص انتظرك توديني لو ما كان اليوم توديني بكرة
وبيني وبينك الرجال ما يحبون يدورون بالسواق لو محلات عالشارع اوكي ما فيه مانع اما لو كان السوق كبييييييييييير خليه يحطك ويرجع ياخذك اذا خلص
ترى المصارحه تنفع والاتكال يعني بردييييييييييييييييييييييي خليك ريلاكس
يعني لا تسمحين له انه ما يوديك ابد وكذلك مو كل مشوار لازم هو اذا جاب لك سايق حلو
ممكن تخصصين يوم بالاسبوع للعايله انتي وبناتك وهو تطلعون تتمشون
بالنسبه للمشاوير اتفقي معاه وقولي احب انت توديني احس اني مرتاحه كثيييييييييييير وهذامن حبي لك
يعني احتاااااااااااااااااااج مقابل انا ابذل لك كثير يعني مو من حقي اخذ؟؟؟؟
قولي انا ما افرض عليك لكن حلو لو تجي منك
ولا تكثرين الزن ترى بيهرب ويمل مره بس تكفي لانه بيخزنها بعقله لو ما نفذها الحين بيحطها بباله وينفذها بعدين

هديل001

معلومات هديل001
والله ياعزيزتي عن نفسي أنا ماأشوفهامشكلة

تحمدي ربك غيرك ماهو محصل لاسواق ولا غيره

الله يديم عليك النعمة

ودمتي / هديل001

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
سواق وفلوس احسن من قعده في البيت وبخلِانتي شوفي الجوانب الإيجابيه لمشكلتك..ومثل ما انتي تعتمدين على الخادمه.. هم يعتمدون على السواويق...

نافله

معلومات نافله
أختي انا زوجي من الدوام لنوم ومن النوم لين الطلعات ما نشوفه الا دقايق ..... لو ما عندي سياره جان الله المستعان .... اذا بطلب منه كل شي يعني كل يوم متزاعلين وهو ما يرضى الا بالقوه ( مادري اش عليه شايف روحه ) تعليمه متوسط وانا وصلت للجامعه لا ويقول حق اعيالي انه تعليمه جامعي ..... وعياله من وراه يضحكوووووون

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
انا اعاني من نفس المشكله بس انا ماعندي سواق واذا بغيت اي مش وار يقول لي روحي مع اهلك مايحب يطلعني اغلب مشاكلنا على هالموضوع اتمنى انه يوم يعزمني على مطعم او ياخذني نتمشىمن نفسه من غير مااحن وازن انا على الطلعه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه