زوج سكران ويجيب حريم البيت

احصائياتى
الردود
47
المشاهدات
6K
معلومات الجوري المعطر
زوج سكران ويجيب حريم البيت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ساعدونا يادكتوره ناعمه ودكتوره موزه
ساعدوني في مشكلة اختي اللي من خمس وعشرين سنه جالسه مع زوج خاين وراعي سفر بخيل وماعنده شخصيه تبي حل لمشكلتهاومن عشر سنوات اكتشفت ان زوجها يشرب خمر عندها في البيت مع ربعه ووصارحته بهذ شي وصار الامر علني يشرب قدامها وقدام عيالها بغيت اقولكم ان زوجهافي بداية الشرب كان موعلي طول مخمور في الويك اند بس وفي الاجازات وهذي السنه صار كل يوم وبعدين صار يجيب حريم عنده في البيت وبالخش بدون محد يدري ووبعدين درت قام قالهاان قلت لاحد من اهلك اوو اعمامي الي هم عمامك باخذ بناتي واخليك مطلقه وبعدين زاد الامر صار كل يوم يجيب حريم ويطالبها بحقه وكل مره ترفض بعدين تستلم وتقوله روح لحريمك الي عندك في الغرفه ويرفض ويجامعها وبعدين يروح للحرمه الي جايبه معه ويتم طول يومه معها وهي تموت قهر وصياح وزاد المروالعذاب ويدقون حريم علي بيتها ويهدودن في الانتقام من زوجها وعيالهاوفي يوم اعترضت بشده بسبب ان دخل حرمه البيت قدام عياله الصغار وعيال اخوانه وقالهم ان هذي وحده من الاهل وعلشان كذ يئست منه ومن مشاكله وقام بضربها وقامو عيالها في الدفاع عنها وبغت تسير جريمه في البيت العيال ضربو ابوهم وهوقعد يصرخ ويقول عيالي طقوني وهم في الاساس دفاعو عن امهم المسكينه اللي يشوفونها كل يوم تنهان وساكتين طفح الكيل عندهم وقامت اختي يوم رقد شالت اغراضها وراحت بيت ابوها الفقير وجلست ثلاث شهور عنده وقالت لاخوانها السالفه من الي وقامو قالو خلاص بنطلقك وعيالك من حقك يسيرون عندك ودري اخو زوجها الصغير وحاول يتفاهم مع اخوه وقاله خلاص انامتحسف وعشت في الظلال سنين والحين بتوب لاني مااقدر اعيش بدون زوجتي وعيالها واحفادي ومن هالكلام المكرر كل ماصارت مشكله قاله نفس الكلام بس لانها ماعمرها تركت البيت كل مره تحل مشكلتها بالهجر شهر وبعدين يقول نفس الكلام وترضي وتسكت وبس هالمره خافت علي عيالها من ابوهم الي هم بغو يذبحونه والعايله من الرجال الكباركلها درت ماصدقو اختي لان هويشتغل في شركه كبيره وراتبه فوق اربعين الف وكل في العمل يمدحون اخلاقه وشلون تبينا نصدقك قالو لها وقالت سئلو اخوه وهو يقولكم بلاويه وبعدين جاء اخوه قالهم كل شي ووصدقوها وخلاص بنجمتع عنده في البيت ونشوف لكم حل وكل اسبوع يقولون الاسبوع الجاي وصارلهم شهرين علي ذا الحال وبعدين قالو لاختي تفاهم معه انتي احسن عشان مايحقد عليك وقامت عصبت وقالت شلون اتفاهم انا ماطلعت من بيتي عشان ارجع اتفاهم معه وقعدو يقنعونهاشهر كامل وتفاهمت معه وقررت ترجع بيتها لانها ماشفت احد يدافع عنها وقالت لهم اناوعيالي في ذمتكم وطبعا حلفا لها انه بيتوب وبيترك الخمر ويبدون صفحه جديده ورجعت بيتها اهي وعيالها وسوي نفسه انه تاب وبعدين يرجع لخرابيطه والحرايم وكان يقولها مثل مافضحتيني وقلتي لاهلك عن بلاوي والله اني بادبك وطبعا اناخايفه علي اختي من زوجها اللي مايخاف الله لانها هي امي من الرضاعه وخايفه عليها من الامراض المعديه ماندري شنسوي مع زوجها وهي ماتقدر ترجع بيت ابوها لان ماعندها احد يصرف عليها وابوها موفي البيت عند اخوانها ووفي العطل يرجع البيت عشان كذ ماتقدر تجلس عنده صدقوني مادري شكتب من كثر ماني منهاره لانها امي الثانيه وخايفه عليه تموت من الزوجها الله ياخذه والاهل الحين الرجال يفكرون زوجها تاب واولهم اخوه لان اخوه لو يدري الحين عنه ذبحه هل تايدوني ان اقول لاخوه يدور حل لاخوه العله لان اختي تقول ان دري عن اخوه بيذبحه لانه وعده وبقولكم معلومات عن زوجها مايصلي وكريم مع الناس ويصرف علي البيت صح بس مايعطيهم فلوس الافي العياد وماعنده كلمه قدام امه ويحب عياله بس احس انه مايعرف يعبر ومايخاف من التهديدات لان جات فتره زوجتة تهدد بالهيئة وهوانسان غريب ومحافظ علي نفسه في الشغل من ناحية الدين والاخلاق وهوالعكس في البيت
والحين ابي حل صح مضمون لانها احس بتموت من كثر التفكير الله يخليك يادكتوره موزه

rawiah

معلومات rawiah
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
لومنها اذا جاب الحريم على طول اكلم الهيئه وخلي سمعته تروح بالتراب ولاتجيني الامراض والبلاوي بسبته

والله يصلحه ويهديه ويكفيها شره

الجواااان

معلومات الجواااان
وش دعوه تموت ياعمري ؟؟؟ الحمدلله هذا حرام اجلس عنده لانها ماتستاهله تطلق وترتاح منه وبماشاء الله عليها كيف تخليه يشرب خمر قدام عيالها لا وبعد يدخل الحريم اسمحيلي اختي اختك هي البلى لو انها اذا شافته جايب حريم للبيت دقت على الهيئه وهم يتصرفون وبكذا بياخذ درس عمره ماراح ينساه

الحلووه

معلومات الحلووه
رأيي من رأي الاخوات
اكلم الهيئه ولابارك الله فيه ولا في اهله

معلومات أفواه المجانين
أسأل الله الذي لاتخالطه الظنون ولا يحيط بوصفه الواصفون
أن يفرج كربتها..وأن يرده إليها ردا جميلا إن كان في رده خير
وأن يصرف بلائه عنها وعن أولادها إن كان فيه شر..
ثمار الصبر كل هالسنين بإذن الله بتجنيها...
لأن الله مع الصابرين..

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
اذا جاب حريم في البيت تتصل على اخوه وتقوله تعال شف اخوك000وتصرف معه مستحيل

بعيش على هذا الحال 000وليتها تصور كل شيئ في الجوال علشان يكون دليل عليه لو كذبها احد

وعيالها بكونون لها اذا اتضح للشيخ انه راعي حريم وخرابيط لانه غير مؤهل للتربيه000

واذا ماانردع عن تصرفاته تخرج من عنده وتتحمل حتى لوكان ابوها فقير الفقر ارحم مليون مره من العيشه

الدونيه000

معلومات مجنونة ميدو
انا من راي الاخوات بتبليغ الهيئه خليه يادبونه ويصير رجال غصبن عنه وينجلد اريحلك وخلي اهله يعرفونه نصحي اختك باهالشي لان مو في صالح اولادها يشفون قدوتهم جدامهم كذا والله يسترعليها هذا ينخاف منه لا سمح الله يسوي لها مصيبه ويبلشها خليها تخاف على نفسها وعلى اولادها

معلومات ام خالوودي وبس
اذا خايفه عليها كلمي اهله اذا جو الحريم وخليهم يطبون عليه وهو في عز القعده وهم رح يفهمو الموضوع واختك ما لها دخل هم جو فجاه وشافو الي شافوه بس اختك لا تسوي شي انتي عشان لا حلفت انها ما كلمتهم تكون صادقه وانتي كلميهم وقوليلهم تعالو شوفو اخوكم وهم يحكمو
وكان الله في عون اختك

جوجو حلاكم

معلومات جوجو حلاكم
وللحين ماسوت شي الله تدق على الهيئة وخليها يطلقها ماله حق ياخذ العيال وهو كذا الله يعينها ويفرج لها

AL-SHEIKA

معلومات AL-SHEIKA
لعت جبدي شو هذا ليش ما تشتكي عليه

من تشوفه سكران ومدخل الحريم تطلب الشرطه وادخلهم البيت

والله انا اشوف الطلاق اريحلها وله اعيالهاااا

على شو تصبر

أم حمود rak

معلومات أم حمود rak
هلا حبيبتي انا من رأي تتصل لأخوه وتقوله الحين تجي تشوف اخوك ولا والله اتصل للهيئه واسوي فضايح لأخوك ويتأدب انا صبرت وايد بس ماراح اصبر اكثر مصلحة عيالي فوق كل شي خلاص بسها ضعف وانكسار شوخذينا من الضعف الا ان ريايل استقوا علينا لا احترام لنا ولاتقدير ولا خوف على مستقبل عيالنا باجر عيالها يلومونها ليش ما تصرفتي ويا ابوهم والله يوفقها ان شاء الله

معلومات حافيه القدمين
قبل الهيئه لاجاب بنت ابليس مع الشباك صوري الحدث وجمعي من هالتصوير .. لان الرجاال مهما كان يصدق بهالمجتمع...

نادي اخوانه واخوانك لا يستحي على وجهه ....

ورودي

معلومات ورودي
الأخت الجوان والله ماتأثرت بالمشكله زي ماتأثرت بتوقيعك والله ان عيوني دمعت
أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يبلغك هذه اللحظه ويهبك الذريه الصالحه اللي تقر بها عينك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه